ريما زهر ريما زهر 16-08-2024
امرأة برج الأسد

تتمتّع كلّ امرأة بصفات تجعلها تتميّز عن غيرها. صفات امرأة برج الأسد الجسدية تجعلها محطّ الأنظار بشكلٍ دائم. فما هي صفات امرأة برج الأسد الجسدية؟

ias

يمكن أن تصف الأبراج الطريقة التي تبدو بها أي امرأة، تصرّفاتها، طريقة لبسها وحتى تزيين منزلها! كل هذا يتوقف على طاقة علامة الشمس الخاصة بها وحركة الكواكب التي تؤثر فيها. إذًا،  يؤثّر برجكِ على إحساسكِ بالأناقة والمشاعر التي تعطينها، وفي نهاية المطاف، فإن الطريقة التي تقدمين بها نفسكِ هي دائمًا انعكاس لمن أنت! ماذا أفعل عندما يصمت برج الأسد ويتجاهلني

صفات امرأة برج الأسد الجسدية

محبّة للموضة والأزياء الجديدة

تحب المرأة الأسد الدراما وسترتدي كل ما هو عصري وغريب من الملابس. إنها معروفة بحس الموضة الذي لا يعرف الخوف والتردّد. الأناقة عنوان هذه المرأة، فهي لا تتكاسل في جعل لباسها، من الرأس حتّى الأحذية، مع الاكسسوارات الّتي تبرز كلّ تفصيل من تفاصيل جمال الإطلالة.

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

شخصيّة مضيئة وكاريزما قويّة

تتميّز المرأة الأسد بكاريزما قويّة وشخصيّة ملفتة بإمكانها أن تُطيح بالأخريات في وجودها. ثقتها بنفسها تجعلها دائمًا محطّ أنظار الجميع وتخلق في نفوسهم الرّغبة في التقرّب منها. هل من الممكن رصد التوافق بين الأبراج بالنسبة المئويّة؟

مهتمّة ببشرتها وجمال وجهها

بالإضافة إلى صفاتها الدّاخليّة الجميلة، كالصّدق والوفاء، لا تتأخّر امرأة برج الأسد عن الاهتمام بشكلها الخارجي، فنراها تهتمّ بجمال بشرتها بشكلٍ خاص وتولي العناية والاهتمام إليها، بالإضافة إلى اختيارها المكياج الجريء الّذي يحاكي قوّة شخصيّتها. 

ساحرة الابتسامة 

كلّ من يرى مولودة برج الأسد تضحك، يقع في حبّ تجاه ابتسامتها برقّتها وجمالها. فهي امرأة متفائلة تنظر إلى الحياة نظرة تملؤها الإيجابيّة والفرح، وبإمكانها أن تنقل جميع من حولها من الأسود إلى الأبيض.

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

جاذبيّة جسديّة قويّة

تمتلك امرأة برج الأسد جاذبيّة جسديّة قويّة، وبنية متينة تجعلها تلفت الأنظار وتخترق القلوب بإطلالتها. أكتافها ثابتة، عيناها ساحرتان تنظران بجاذبيّة، تمشي بطريقة واثقة وهادئة أمّا إطلالتها بشكل عام فهي آسرة وقويّة.

عيناها بنّيّتان داكنتان بشكل عام، وغالبًا ما تكونان مستديرتي الشكل ومائلتين قليلًا في الزاوية. الشعر أشقر داكن ومحمر وعادة ما يكون متموجًا. 

ماذا تحبّ امرأة برج الأسد في الرّجل

الايماءات الرومانسية اللطيفة

يمكن بسهولة التودّد إلى نساء برج الأسد الناري بإيماءات خيالية لطيفة. على الرّجل أن يدلّلها، أو يرسل لها رسائل رائعة خلال النّهار، أو يشتري لها الزهور كلما شعرت بالضعف. قد يجعلها هذا تشعر بأنها مميزة للغاية ويقربه منها.

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

فالهدايا هي أفضل طريقة لجعل هذه المرأة تشعر بأنها مميزة. على الرّجل أن يضع بعض التفكير الإضافي في تخصيص هداياها وبذل جهد في اختيار الهدية للتّعبير عن مشاعره، وستفكر فيه هذه المرأة طوال اليوم. قد ترغبين في معرفة مع من يتوافق برج الأسد المرأة في الحب

المغامرة

ستسحب امرأة الأسد نفسها بعيدًا عن الرّجل إذا وقع في الرّوتين المملّ. لكنها بالتأكيد ستقدر الرجل الذي يمكنه إشعال روحها المغامرة بدلًا من ربطها في روتين رتيب.

الشغف

امرأة الأسد هي واحدة من بين النساء اللواتي يركضن وراء أحلامهنّ وأهدافهنّ. النساء المولودات تحت علامة النجوم هذه يعشقن الأشخاص الذين يظلون موجهين نحو الأهداف ويقضون الوقت في توسيع حياتهن المهنية ومستقبلهن. ولكن بينما يعمل الرّجل على نفسه، يجب ألّا ينسى دعمها، وعليه أن يحافظ على نفسه حولها ويشارك خططه للنمو معًا.

الكرم

تخاف امرأة برج الأسد من المحدوديّة في كلّ شيء، خصوصًا في ما يتعلّق بالأمور الماديّة. لذلك، نجدها دائمًا تنجذب إلى الرّجل الكريم، الّذي لا يبخل عليها بما تشتهي وتريد. كونها امرأة تهمّها إطلالتها ومكانتها أمام الجميع، على الرّجل في حياتها أن يقدّم لها ما تحتاجه لتظهر دائمًا بأفضل صورة.

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

الوفاء

لا شيء يجعل امرأة الأسد تنفر من شريكها أكثر من النّظر إلى امرأة أخرى. تكره هذه المرأة الخيانة ولو كانت مجرّد إلقاء شريكها نظرات إلى امرأة أخرى في حضورها أو غيابها. لكي يربح الرّجل قلب امرأة الأسد، عليه أن يتحلّى بالوفاء لها حضورًا وغيابًا.

الصّفات الجسديّة التي تنجذب إليها امرأة برج الأسد

الأكتاف العريضة 

تنجذب المرأة الأسد إلى الرّجل ذي الجسم المتين والبنية القويّة، وتركّز بشكلٍ  أساسي على عرض الأكتاف، لما تمثّله هذه الميزة لها من رغبة في الاحتضان والاحتواء.

النّظافة الشّخصيّة

كأيّ امرأة، ترغب مولودة الأسد دائمًا بأن يهتمّ الرّجل الّذي تواعده بنظافة جسمه وأسنانه، كما وتقوم بمتابعة طريقة ارتدائه للملابس لتوجيهه بما يليق بجسمه. هذه المرأة تحبّ الكمال، وتسعى دائمًا للتّكافؤ مع شريكها في الإطلالة بين النّاس.

القوّة في العلاقة الحميمة

تطمح امرأة برج الأسد إلى تجربة أشياء جديدة في غرفة النوم، وذلك بهدف إبعاد الرّوتين عن حياتها بشكل نهائي مع شريكها، فتطلب حياةً جنسيّة أكثر جرأة وتنوّعًا في كلّ مرّة. على الرّجل أن يكون على استعداد لمتابعة اقتراحاتها واستكشاف تقنيات جديدة. إليكِ أيضًا كيف يتّفق برج العقرب والاسد والجنس؟

برأيي الشّخصي كمحرّرة، امرأة برج الأسد امرأة متطلّبة إلى أبعد الحدود، ولكن، سينعم الرّجل الّذي يشاركها حياتها بنكهة أناقة دائمة، تجعله محط الأنظار كونه برفقتها.

ابراج برج الأسد الأكتاف العريضة امرأة برج الأسد توافق الأبراج جاذبية المرأة الأسد جمال المرأة الأسد صفات الجسد صفات برج الأسد

مقالات ذات صلة

ابراج يتحكم بها العقل
أبراج ومواصفات الأبراج الفلكيّة الخمس الأكثر عقلانيّة، هل برج شريكك من بينها؟
لنتعرّف سويًّا
رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها
أبراج ومواصفات كيف يتغيّر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها؟
يتبدّل بشكلٍ ملحوظ!
دائرة الأبراج الفلكية
برج الأسد ماذا أفعل عندما يصمت برج الأسد ويتجاهلني
تعرفي إلى طرق التعامل معه
أبراج ذات شخصيّة قويّة
أبراج ومواصفات مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!
هل أنت من بينها؟
توقعات برج الأسد
برج الأسد يوميات برج الاسد لشهر أغسطس ٢٠٢٤
أحداث مثيرة وتطورات مرتقبة
رجل الأسد يراقب حبيبته
برج الأسد هل يراقب برج الأسد حبيبته؟
تعرّفي الى أسرار برج الأسد في الحب
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟
عيوب برج الأسد الأنثى: كل ما تريدين معرفته
برج الأسد عيوب برج الأسد الأنثى: كل ما تريدين معرفته
هل تستطيع أنثى الأسد الناضجة التغلب على خصائصها السلبية؟
امرأة تُفكّر بطريق لإغراء الأسد
برج الأسد 10 طرق لإغراء رجل برج الأسد
طبّقيها ولن تندمي
رموز الأبراج الفلكيّة
توافق الأبراج هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟
اليك تفاصيل الحسابات
كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني
برج الأسد كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني
انشغلي وتجاهليه مرة أخرى

تابعينا على