ميساء الخوري ميساء الخوري 28-07-2024
رجل الأسد يراقب حبيبته

هل يراقب برج الأسد حبيبته؟ سؤال تسأله عادةً المرأة التي تجمعها علاقة بأحد أبناء هذا البرج والتي تُحاول معرفة أساليبه بالتعبير عن حبّة.

ias

يُعرف الرجل الأسد بقلبه الكبير وجاذبيته القويّة. إنّه متحمّس، شجاع وبديهيّ. وعلى الرّغم من أنّ الحب لديه يُعتبر لغزًا، إلّا أنّ هناك بعض الدلائل التي لا لبس فيها. فإذا كان لديك شعور بأن رجل الأسد يحبك، فمن المؤكد أنه منجذب إليك بشدة، كما قد يكون فعلًا مُغرمًا بك لكنه يخشى إخبارك بذلك. وإذا كنت تتساءلين عما إذا كان فعلًا يحبك، هناك بعض الأدلة التي لا تكذب. واستنادًا الى مواصفات برج الأسد، ما هي العلامات التي تشير إلى أن رجل الأسد هذا لديه مشاعر تجاهك؟ سنكشف لك ذلك، وسنخبرك كيف يتصرف عادةً عندما يقع في الحب.

لمحة سريعة عن “ملك الأبراج”

يعيش مولود برج الأسد، وبخاصّة الرجل الأسد، حياته بالطريقة التي يريدها، ويرفض أن يتبع قواعد أي شخص آخر. لديه ثقة كبيرة في نفسه لدرجة أنّه قد يبدو متعجرفًا. يمتلك رجل الأسد الكثير من الحيوية والأفكار بداخله لدرجة أنه يحتاج إلى التعبير عن نفسه، لذلك من النادر ألا يكون فنانًا أو رياضيًا مثلًا.

يُحبّ “ملك الأبراج” أن يعامَل كملكٍ حقيقيّ، ويُطالب بمعاملته على هذا النحو. ولكنّه يعرف كيف يبادر الآخرين بالمثل، فإذا عاملته بعلى النحو الذي يستحقه، يُشعرك بأهميّتك.

أمّا في الحب، فيكون رجل الأسد واثقًا جدًا من أنّه الأفضل. ولا يمكن لأحد أن يقنعه بعكس ذلك.

مصدر الصورة: Freepik

نصائح لخطف قلب “الأسد”

بما أنّ الرّجل الأسد مميّز بين الأبراج، يجب على المرأة، التي تسعى الى الفوز بحبّه، أن تكون مُميّزة بدورها، وأن تتمتّع بصفات معيّنة. فبعد أن أطلعناك على أسئلة يُحبّ برج الأسد أن تطرحيها عليه، اليك بعض النّصائح لتلفتي نظره:

  • قدّريه وأبدي اعجابك الدائم به: لن أفاجئك إذا أخبرتك أنّ الرجل الأسد يحتاج أن تمنحيه كل الاهتمام وإبداء الإعجاب به. فالمرأة التي لا تستطيع تقدير رجل الأسد لن تفوز بقلبه أبدًا.
  • اهتمّي دائمًا بمظهرك: رجل الأسد يولي أهميّة كبيرة للمظهر. وينجذب للمرأة التي تعرف كيف ترتدي ملابس أنيقة وتبدو حسنة المظهر.
  • أحبّيه بشغف: يبحث الأسد عن الحبّ الخالص الشغوف والعلاقة التي تكون ناجحة بكلّ جوانبها.
  • كوني مُخلصة له بكل ما للكلمة من معنى: يبحث الرّجل الأسد عن الولاء والإخلاص لدى المرأة التي سيهبها حبّه.
  • ادعميه ودافعي عنه حتّى عندما يُخطئ.

اليك بعض النّصائح لجعل رجل الأسد يشتاق اليك.

هل رجل الأسد هذا مُغرم بك؟

إذا أردت معرفة ما إذا كان رجل الأسد قد وقع بحبّك فعلًا، لاحظي هذه التفاصيل في تعامُله معك، إذ انّها أدلة لا تُخطئ لتحديد ما إذا كان يحبك أم لا:

  • يعاملك باحترام: يحب رجل الأسد ويقدّر القيم والمعتقدات التي تهمك. يأخذ خصوصيتك واختياراتك في الاعتبار. ولا يحاول إجبارك على القيام بأشياء لا تريدين القيام بها.
  • يهتمّ بك كثيرًا ويريد معرفة المزيد عنك: إذا أبدى رجل برج الأسد اهتمامًا بك وأراد معرفة المزيد عنك، فهذه علامة على أنه يحبك. يستجيب بسرعة لرسائلك ومقترحاتك ويدعوك للخروج.
  • يتذكر كل ما تقولينه: سوف يتذكر رجل الأسد الذي يحبك سرًا حتى الأشياء البسيطة التي ذكرتها أمامه. وهذا دليل قاطع على أنه يكن مشاعر تجاهك ويفكر فيك كما أنّه يريد البقاء على تواصل معك وتطوير العلاقات.
  • يبتسم ويكون في مزاج جيد بوجودك معه: الابتسامة هي علامة على أن رجل الأسد منجذب إليك. ربما يخفي مشاعره، لكن إذا استمع إلى ما تقولينه وطرح عليك أسئلة صادقة ومدروسة، فهذه علامة على أنه يكن لك مشاعر.

مصدر الصورة: Freepik

  • ينظر إليك بعيون مليئة بالإعجاب ويراقبك دائمًا باهتمام ويفعل كل ما في وسعه للبقاء بقربك ويُخصّص وقته من أجلك.
  • يشعر بالراحة في وجودك: إذا كان رجل الأسد معجبًا بكِ، ترين ذلك على وجهه الهادئ، ووضعيّة جسمه المريحة إذ يقف أمامك بوقفة مفتوحة، وذراعين غير متقاطعتين.
  • يلمسك بحنان: يُعطي رجل الأسد المنجذب إليك أهميّة لحاسّة اللّمس. قد يضع خصلة شعرك خلف أذنك مثلًا، يلمس كتفك أو يداعب يدك. هذا يعني أنه يتطلّع لأن يكون أقرب إليك.
  • يحاول إثارة إعجابك: إذا كان رجل الأسد يحبك، سيفعل ما بوسعه لإثارة إعجابك. قد يروي لك نكاتًا أو قصصًا، أو يُظهر لك مهاراته، أو يقدم لك هدايا. يريدك أن تري كم هو مميز.
  • يكون مخلصًا للغاية: يُعرف رجال الأسد بولائهم والتزامهم عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. سيفعل رجل الأسد كل شيء من أجلك ويدعمك في أي موقف. سوف يدافع عنك بشدة عندما لا تكونين حاضرة ويكون مستعداً للقتال من أجلك.
  • يُشعرك بأنك مميّزة ويتصرّف بكرم شديد: يُظهر رجل الأسد حبه بشكل كبير من خلال الإيحاءات المهذبة، والهدايا المدروسة، التي تُخبرك بأنك مركز عالمه.
  • يشعر بالغيرة: من العلامات الواضحة على أن رجل الأسد يحبك هو أنه عرضة لنوبات الغيرة عندما يراك مع رجال آخرين. الغيرة هي سمة نموذجية لرجال الأسد. وقد يصل به الأمر الى مُراقبتك وتتبّع تحرّكاتك.
  • يفتح قلبه لك ويشاركك مشاعره ويسعى إلى مشاركة تجارب جديدة معك.

وبرأيي الشخصي كمحرّرة، إذا كنت محظوظة بما يكفي لأن يحبك رجل من برج الأسد، فستشعرين بذلك من خلال العلامات التي شاركناها معك. وتذكّري أنّ الوفاء هي من أهمّ مُتطلّبات الأسد، فأبعديه عن الشكّ ولا تُجبريه على مُراقبتك بطريقة سلبيّة، لأنّه من الأبراج التي لا تعود أبدًا بعد الإنفصال.

ابراج برج الأسد الأسد والحب الحب والأبراج الحب والإخلاص الرجال والأبراج الرجل الأسد الرجل الوفي العلاقات العاطفية الغيرة في الحب اهتمام الرجل رجل الأسد صفات الرجل علاقة عاطفية علامات الإعجاب علامات الحب مراقبة الحبيب مشاعر العشق ملك الأبراج نصائح للحب

مقالات ذات صلة

ابراج يتحكم بها العقل
أبراج ومواصفات الأبراج الفلكيّة الخمس الأكثر عقلانيّة، هل برج شريكك من بينها؟
لنتعرّف سويًّا
رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
رموز الأبراج الفلكيّة
توافق الأبراج هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟
اليك تفاصيل الحسابات
دائرة الأبراج الفلكية
برج الأسد ماذا أفعل عندما يصمت برج الأسد ويتجاهلني
تعرفي إلى طرق التعامل معه
امرأة تُفكّر بطريق لإغراء الأسد
برج الأسد 10 طرق لإغراء رجل برج الأسد
طبّقيها ولن تندمي
اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها
أبراج ومواصفات كيف يتغيّر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها؟
يتبدّل بشكلٍ ملحوظ!
أبراج ذات شخصيّة قويّة
أبراج ومواصفات مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!
هل أنت من بينها؟
كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني
برج الأسد كيف أتعامل مع رجل برج الأسد عندما يتجاهلني
انشغلي وتجاهليه مرة أخرى
عيوب برج الأسد الأنثى: كل ما تريدين معرفته
برج الأسد عيوب برج الأسد الأنثى: كل ما تريدين معرفته
هل تستطيع أنثى الأسد الناضجة التغلب على خصائصها السلبية؟
توقعات برج الأسد
برج الأسد يوميات برج الاسد لشهر أغسطس ٢٠٢٤
أحداث مثيرة وتطورات مرتقبة
أكثر الأبراج هيبة وغرور
ابراج تعرفي على أكثر الأبراج هيبة وغرورًا بين الأبراج الفلكية
هل تعرفين شخصًا ينتمي إلى هذه الأبراج؟ هكذا تتعاملين معه!
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟

تابعينا على