ريما زهر ريما زهر 06-09-2024
رجل وسيم يستلقي في الفراش

هل تعرفين أن اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه يتغيّر من رجل إلى آخر؟ قد لا تفكّرين في أن التفضيلات الجنسية مرتبطة بحركة الأبراج الفلكيّة، ولكن كل شيء سيكون له تفسيرات واضحة.

ias

كل برج من الأبراج الفلكيّة له أسلوبه الخاص في العلاقة الحميمة، ممّا يؤدي إلى حركات فريدة من نوعها من خلال علامات النجوم.  تعرّفي على الأبراج الأكثر طموحًا! هل برجك من بينها؟

كيف يكون اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

يحبّ مولود برج الحمل أن تكون العلاقة الزّوجيّة بسيطة وهادئة. لا يوجد شيء خاطئ في الأساسيات! ولكن في بعض الأحيان تسيطر عواطفه ورغبته في أن يكون الأفضل في جميع مجالات الحياة. قد يقوده هذا إلى تجربة أشياء خارج عاداته المعتادة لأن إرضاء شريكته يعتبر أولوية بالنّسبة له. إليكِ نسبة توافق الحمل والعذراء في الزواج والحُبّ.

مصدر الصورة: موقع Freepik

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو)

يفضّل برج الثّور التخلي عن سيطرته في غرفة النوم والسماح لشريكته بأخذ زمام المبادرة. مسألة رغبته في سيطرة المرأة عليه أحيانًا أمر محير. في الواقع، قد يرغب حتى في تجربة أشياء جديدة تميل قليلًا إلى العنف. إذا قرّر برج الثّور القيام بذلك، فعليه ألا ينسى إجراء محادثة مع شريكته أولًا، ووضع حدود وكلمات آمنة واحتياجات أخرى. الموافقة هي الأساس!

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

من غير المرجح أن يجلب طبيعته الثرثارة إلى روتينه الجنسي، حيث أنه معروف بقدراته في العلاقة الحميمة على إبهار شريكته. نعم، الجوزاء، سيستمتع باستخدام طرق غريبة وغير مألوفة مع شريكته، الأمر الّذي يخلق إثارة قويّة بينهما. حتى أنه سيجرب المداعبة عبر الهاتف أو الرسائل المبطّنة. 

السّرطان (21 يونيو – 22 يوليو)

يستمتع رجل برج السّرطان بالماء أثناء العلاقة الحميمة، ونقصد بذلك إقامة العلاقة في حمّام السّباحة. هناك، يشعر أنّه حر في احتضان مشاعره المائيّة الحسية بالكامل. تزداد أحاسيسه تحت دفء الماء، مما سيؤدي إلى وخز في جميع أنحاء جسمه، ممّا يجعله قادرًا على إسعاد شريكته أكثر. تعرّفي على نقطة ضعف رجل برج السرطان في الفراش.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

برج الأسد في السّرير قمة طبيعية، ويفضّل التحكم في جميع المواقف. التأكد من تلبية احتياجاته أمر مهم للغاية بالنسبة له، ولكن عليه ألّا ينسى التحقّق من متعة شريكته! فاهتمامه موجه نحوى اتجاهين.

العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر)

على الرغم من أنه ممثلًا للصلابة والجداول الزمنية الصارمة، إلا أن رجل العذراء في الواقع منفتح جنسيًا بشكل مدهش. لا شيء سيجعله أكثر سخونة من تجربة الوقوع تقريبًا في التصرّفات الغريبة، طالما أنه في غرفة نظيفة مع شريكة مثيرة، فهو مستعد تمامًا لتجربة أي شيء.

زوجان في السرير
زوجان في السرير

الميزان(23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

مناطق الشهوة الجنسية التي تثيره أكثر من غيرها في شريكته هي الخلفية. وهذا هو السبب في أنه يحب ممارسة العنف قليلا وسحب شعر شريكته بلطف أثناء العلاقة. إن تجربة أوضاع مختلفة مع دمج هذه المكامن الشخصية ستحول العلاقة بين رجل الميزان والمرأة الّتي يواعدها إلى تجربة لا تُنسى.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر)

الرّجل العقرب هو العلامة الأكثر إغراء للبروج ولن تنسى أي امرأة أمسية تخلّلتها علاقة حميمة معه. ما يجعله مبدع بشكل فعلي هو المداعبة الشديدة، وإعطاء الأولوية لمشاعر شريكته ومتطلّباتها. مع من يتوافق برج العقرب في الحب ومع من يتعارض؟

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

بالتأكيد ليس سرًا أنه يحبّ أن يعيش حياة ممتعة إلى أقصى حد وأن يقضي وقتًا ممتعًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذا هو السبب الأكبر الذي يجعله يحب دمج الألعاب ولعب الأدوار في ذخيرته أثناء العلاقة لتحقيق أقصى قدر من الإشباع.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير)

اللعب هو شعاره، لذلك ليست صدمة أنه يحبّ الانغماس في جميع المسرات الجنسية الأرضية. إنّه يستمتع أكثر بالأنشطة الجنسية التي تجعله يشعر بالوجود في جسمه، والقليل محظور اعتمادًا على مزاجه. هذا يجعل العلاقة الحميمة معه مغامرة كاملة!

زوجان في السرير
زوجان في السرير

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

برج الدلو الرّجل كائن بصري بشدّة، مما يعني أنه يحصل على اللذة والاستعداد للعلاقة الحميمة من خلال المشاهدة والإغراء. تغريه الملابس الداخليّة المثيرة ويحبّ الأجسام الممتلئة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

العلاقة الحميمة هي المكان الوحيد الذي يمكنه فيه السماح لخياله بالانطلاق. تعني طاقته الشبيهة بالحرباء أنه يمكنه أن يكون أي شخص أو أي شيء يريد على الإطلاق، وذلك بمجرّد إطلاق العنان لنفسه في التخيُّل، عندها سيتمكّن من احتضان حياته الخيالية ولعب الأدوار بحرية مع شريكته.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، تختلف تصرّفات الرّجال في العلاقة الحميمة بحسب أبراجهم، كذلك بحسب شخصيّة كل رجل منهم وما يفضّله من سلوكيات. المناقشة قبل العلاقة بين الشّريكين أمر مهم لمراعاة رغبات بعضهما البعض وتجنُّب ما يكرهانه فيها.

ابراج أبراج ومواصفات الأبراج الحياة الزوجية العلاقة الحميمة برج الأسد برج الثور برج الجدي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت برج الدلو برج السرطان برج العذراء برج العقرب برج القوس برج الميزان

مقالات ذات صلة

صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!

تابعينا على