ريما زهر ريما زهر 02-09-2024
رجل يحمل حبيبته فوق ظهره

يبحث الأشخاص الّذين يرتبطون بشريك من برج العقرب، ويسعون إلى معرفة مع من يتوافق برج العقرب في الحب والحياة العاطفيّة، أكان رجلًا أو امرأة.

ias

العقرب هو علامة تحبّ الحبّ للغاية، لذلك لا بد أن يكون هناك الكثير من الحميمية والعاطفة في زواجكِ إذا كنتِ مع رجل من برج العقرب، ويجب ألا يكون لديك مشكلة في الحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة على مر السنين. ولكن، مع من يتوافق برج العقرب في الحب؟ أيضًا، شهر سبتمبر يأتي بوعود أكيدة لهذه الأبراج بتحقيق الثروة والنجاح خلاله!

مع من يتوافق برج العقرب في الحب

برج العذراء

قد يبدو برج العذراء خيارًا غريبًا للعقرب الحسي، ولكن هذه علاقة متوافقة للغاية. كعلامة أرضية، يوفر برج العذراء الاستقرار والشعور بالتوازن.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

إن مواقع العقرب والعذراء على مخطط الولادة تساعد أيضًا على توافقها. برج العذراء، العلامة السادسة من البروج، على بعد علامتين من العقرب، وهو جانب يعرف باسم السدس في علم التنجيم. ينظر إلى هذا على أنه انسجام إيجابي. لديهم الكثير من القواسم المشتركة ويقدمون الدعم لبعضهم البعض. برج العذراء مخلص ووفي، مما يجعلهم أصدقاء وشركاء مثاليين لبرج العقرب. مواصفات برج العذراء الرجل والأبراج التي تناسبه.

برج الجدي

الجدي هو علامة أرضية أخرى تعمل بشكل جيد مع العقرب. مثل العقرب، أولئك الذين ولدوا تحت علامة البروج العاشرة طموحون وجديون وموجهون نحو الهدف. وبسبب ذلك، يمكنهم العمل جنبًا إلى جنب مثل زوجين قويين. كما أنهم يصنعون أصدقاء رائعين.

من الناحية الرومانسية، الجدي شركاء مخلصون وملتزمون يمكنهم بسهولة التعامل مع العقرب المزاجي. يحكمه زحل، كوكب المسؤولية والقيود، لا يخاف الجدي من وضع حدود أو إظهار الحب القاسي.

برج الحوت

عندما يتعلق الأمر بالحب، قد يجد العقرب أفضل تطابقاته مع زملائه في علامات المياه. إن الحوت، على وجه الخصوص، هو خيار جيد. على الرغم من أن كلاهما علامات مائية، إلا أن هذين الاثنين لديهما الكثير من الاختلافات، ولكن هذا يعزز توافقهما.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

الأبراج الأقلّ توافقًا مع العقرب في الحبّ

العقرب وبرج الحمل

الشيء الرئيسي الذي يشترك فيه هذان الاثنان هو حاكمهما: المريخ الناري والموجه نحو العمل والديناميكية – مما يعني أنه ليس لدى كلاهما مشكلة في ملاحقة ما يريدان. ومع ذلك، فإن برج الحمل مرح وطفولي وغير ناضج إلى حد ما، في حين يسعى العقرب إلى العلاقة الحميمة الشديدة والتفاني. يمكن لهذين الاثنين أن يثيرا الشرارة بسرعة … ثم يدركا أن الأمر سيستغرق قدرًا كبيرًا من الجهد للبقاء متزامنين.

العقرب والثور – جذب الأضداد

سيشعرون إما أنهم يكملون بعضهم البعض أو أنهم مقدر لهم أن يسيروا في طرقهم الخاصة. برج الثور عملي ومتجذر، في حين أن العقرب غالبًا ما يجتاح في موجات من العاطفة. والخبر السار هو أن برج الثور يمكن أن يقدم للعقرب أجواء استقرار، في حين أن العقرب يمكن أن يساعد برج الثور على أن يكون أكثر راحة مع النمو الروحي. يمكن أن يجدوا أنفسهم في طريق مسدود إذا لم يكن أي منهم على استعداد للتكيف.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

العقرب والجوزاء 

حتى عندما يكونون في حالة حب، يريد الجوزاء أن يكون حرًّا مثل الطائر – في حين أن العقرب الحازم متصل لالتزام العقل والجسد والروح. قد يكون من الصعب على هذين الاثنين إيجاد أرضية مشتركة من حيث كيفية التعرف على مشاعرهم والتعبير عنها.

صفات برج العقرب بشكل عام

العقرب أشخاص عميقون وعاطفيون للغاية، ومكثفون في كل الأشياء التي يفعلونها. إنهم قادة طبيعيون ويمكن أن يكونوا جادين؛ العقرب هي واحدة من أكثر العلامات إثارة للاهتمام بسبب شدّتها، وهناك بعض خصائص العقرب الرئيسية التي يجب أن تكوني على دراية بها:

يعرف العقرب بكونه قاسيًا، ولكن لديه أيضًا الكثير من الصفات الإيجابية التي تجعله صديقًا رائعًا وشخصًا ناجحًا بشكل عام.

مصمم

العزم هو واحد من أشهر خصائص العقرب. عندما يريد العقرب شيئًا ما، فإنه يذهب إليه ولا يتراجع. لا يوجد الكثير الذي يمكن أن يوقف العقرب بمجرد أن يضع عقله على شيء ما، ولديه تركيز لا مثيل له عندما يسعى إلى تحقيق هدف.

شجاع

لا يوجد أحد أفضل من العقرب عندما يتعلق الأمر بوجود أحد بجانبكِ خلال وقت المتاعب. سيواجهون خطرًا دون تفكير ثان، وهم دائمًا أول من يتطوع للمهام الصعبة. خاصة عندما يتعلق الأمر بمساعدة العائلة والأصدقاء، فإن شخصية العقرب تعني أنهم أول من يقفز إلى المعركة. إليكِ صفات سرية عن برج العذراء جنسيًا.

مخلص

إذا كان العقرب ملتزمًا بشخص ما أو شيء ما، فإنهم يلتزمون به. من الصعب كسب ثقتهم، ولكن بمجرد أن يثقوا في شخص ما، فإنهم يكرسون أنفسهم بالكامل لذلك الشخص.

صادق

العقرب صادق. إنه دائمًا ما يقول الحقيقة، بغض النظر عن أي شيء، ويكره خيانة الأمانة. لا يمكنه تحمل الأشخاص الذين يسرقون ويغشّون أيضًا، لأنه صادق مع نفسه كما هو مع الآخرين.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

طموح

من المعروف أن العقرب شرس. إنهم أحاديو التفكير في تحقيق أهدافهم، ويضعون أهدافًا عالية. لا يرى العقرب حدودًا في حياته، ولا يسمح لأي شخص بإخباره أن الأمر الذي يسعى إليه لا يمكنه تحقيقه.

برأيي الشخصي كمحرّرة، الاقتراب من برج العقرب بهدف خوض علاقة عاطفيّة يعتبر مخاطرة كبيرة، إلا أنه وعندما يتوافق مع برج ما، سيغدق عليه بالحب والرومانسية.

ابراج برج العقرب الأبراج والحب الحب والأبراج العقرب الرومانسي العقرب في الحب العقرب والثور العقرب والجوزاء العقرب والحمل العلاقات العاطفية توافق الأبراج توافق العقرب الجدي توافق العقرب الحوت توافق العقرب العذراء صفات العقرب علم التنجيم

مقالات ذات صلة

توافق السرطان مع الأبراج
برج السرطان مع من تتفق أنثى السرطان ومع من لا تتفق أبدًا؟
اليك كل المعلومات التي ترغبين في معرفتها عن برج السرطان!
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟
اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها
أبراج ومواصفات كيف يتغيّر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها؟
يتبدّل بشكلٍ ملحوظ!
ابراج يتحكم بها العقل
أبراج ومواصفات الأبراج الفلكيّة الخمس الأكثر عقلانيّة، هل برج شريكك من بينها؟
لنتعرّف سويًّا
رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
النساء-الأكثر-حبًا-للجماع
ابراج تعرفي إلى أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء
كل ما يجب أن تعرفيه عن الأبراج والجماع!
أبراج تتقن فن التعامل في العلاقات
أبراج ومواصفات هل برجك بينهم؟ 3 أبراج تُتقن فن التعامل في العلاقات!
اكتشفي ما هي..
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
ابراج كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟
اكتشفي برجك وصفاتك الشخصية!
الرجل العقرب والمرأة السرطان
أبراج ومواصفات الرجل العقرب والمرأة السرطان والجنس: علاقة لا مثيل لها
هناك جاذبية قوية بين رجل العقرب والمرأة السرطان
أكثر الأبراج هيبة وغرور
ابراج تعرفي على أكثر الأبراج هيبة وغرورًا بين الأبراج الفلكية
هل تعرفين شخصًا ينتمي إلى هذه الأبراج؟ هكذا تتعاملين معه!
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز

تابعينا على