ميساء الخوري ميساء الخوري 06-09-2024
ابراج يتحكم بها العقل

تٌعرف بعض الأبراج الفلكيّة بقدرتها على التفكير بمنطق ولا تسمح لمشاعرها بالسيطرة على قراراتها التي تتخذها بعد دراسة معمّقة.

ias

وقد يعتبر البعض أنّ مواليد هذه الأبراج “بلا قلب” نظرًا لسيطرة العقل على معظم نواحي حياتهم. ورغم أنّ مواليد الأبراج كافّة قد يظهرون سمات عقلانيّة لدى مواجهتهم لظروف معيّنة، إلّا أن هناك بعض الأبراج التي تُعتبر أكثر عقلانية لأنّها تتجاهل قلبها في قراراتها وأمورها الحياتيّة اليوميّة، بعكس الأبراج الأكثر حساسيّة. نقدّم لك في ما يلي الأبراج التي يتشابه مواليدها من الناحية العقلانيّة، وهي:

  • برج الثور: يعتمد مواليد هذا البرج على العقل في جميع نواحي حياتهم، فحتّى لدى اتّخاذ القرارات المرتبطة بحياتهم العاطفيّة يتجاهلون عواطفهم ويتّخذونها بعقلانيّة، كما لو كانت قرارات مهنيّة وعمليّة. ويمتاز مواليد الثور بشخصيتهم القويّة والحازمة، فلا يتردّدون أو يغيّرون قرارتها.
  • برج الأسد: غالبًا ما يتجاهل مواليد هذا البرج مشاعرهم، ويعتمدون على عقلهم لدى اتّخاذ قراراتهم كافّة، بالإضافة الى تعاملاتهم اليوميّة. شخصيّة الأسد القويّة، وعدم رغبته في التعبير الواضح عن مشاعره تجعله من الأكثر عقلانيّة من بين الأبراج.
  • برج العقرب: يقارب مواليد هذا البرج نواحي الحياة كافّة بالاستناد الى الواقع. ويفضّلون الاعتماد على العقل لدى اتّخاذ القرارات المهنيّة ولا ينجرف مع العواطف. هو شكّاك بطبعه ويستند الى العقلانيّة ليتعامل مع العلاقات ليس فقط المهنيّة بل أيضًا العاطفيّة والاجتماعيّة، ويشترط الوضوح الكامل في العلاقة.
  • برج الدلو: يجد مواليد برج الدلو صعوبة كبيرة في التعامل مع المشاعر، لذلك ينظرون الى المواقف من بعد حتّى لا يتأثّرون بالعاطفة. كما أنّ الدلو يبحث عن إجابات عقلانيّة ومنطقية لكل ما يدور حوله ويحصل في حياته. إضافة الى ذلك يعتمد مقاربة منطقيّة عند مواجهة المشاكل بهدف حلّها.
  • برج الحوت: ترتبط واقيّة الحوت بحدسه العقلاني الذي يستغربه البعض. فمواليد البرج هذا يملكون حدساً يُمكّنهم من حسم القرارات لصالحهم في غالب الأحيان. ويستند الحوت على حدسه هذا عند حسم القرارات، كما أنّه يتمتّع بثقة كبيرة بنفسه وبصواب قراراته.

تعرّفي في ما يلي على الأبراج الأكثر طموحًا!

ابراج أبراج ومواصفات الأبراج الأبراج الفلكية الشخصية القوية برج الأسد برج الثور برج الحوت برج الدلو برج العقرب تفكير منطقي عقلانية علم الفلك قرارات عقلانية

مقالات ذات صلة

كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...

تابعينا على