ريما زهر ريما زهر 08-08-2024
أسطوانة الأبراج الفلكية

يجتمع برج العقرب والأسد والجنس ليشكل هذان البرجان انسجامًا كبيرًا لناحية الحياة العاطفيّة والجنسيّة على حدّ سواء. فكيف يتّفق برج العقرب والاسد والجنس؟

ias

مواليد برج العقرب يتمتعون بشخصيّة قويّة وملفتة للانتباه، ودائمًا ما يسعون لتحقيق حياة جنسيّة مرضية وعميقة في المشاعر. برج الأسد أيضًا يُعرف صاحبه بشخصيّته القويّة ورغبته في تقديم أفضل ما لديه لشريكه، لناحية الجنس والعاطفة. ولكن، ما سيحدث لو اجتمع برج العقرب والاسد والجنس؟

العقرب والاسد والجنس

من المتوقّع أن يدخل الاسد والعقرب في تجربة جنسية ممتعة ترضي الطّرفين، وذلك بسبب شغفهما بالعلاقة الحميمة ورغبتهما الدائمة في جعلها تجربة لا تُنسى.

من الممكن أن يكون مولود برج الاسد الناري البرج الوحيد الذي يمكنه تلبية الاحتياجات والرغبات الجنسية لبرج العقرب ومواكبة متطلّباته. بفضل حكم الشمس، يمتلك الأسد الشّحنة المناسبة من الطاقة والقدرة على التحمل لتتناسب مع برج العقرب

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

تقليديًا، يحكم كوكب المريخ العقرب، مما يسلط الضوء على رغباتهم الجنسية وشهوتهم ومجهودهم للطاقة.

قد يضطر العقرب إلى إظهار الصبر مع حبيبه الأسد. قد يبدأ الأسد نهجه في ممارسة الجنس بشكل غير رسمي أكثر مما يحبه العقرب. مع مرور الوقت، يغوص الأسد أعمق في عالم العاطفة، وهي الطريقة التي يحبها العقرب!

الثّقة هي المفتاح

لكي يحافظ العقرب والاسد على علاقتهما على المدى الطويل، يجب أن يكون الأسد الناري على استعداد لتركيز طاقته على من وماذا يريد بالضبط. 

العقرب مهووس بشكل المستمر بالأشياء والتحكم فيها في حياته يجعل الأسد يشعر كما لو أن استقلاله وحريته مقيّدتان. من خلال ما سبق، هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟

الطريقة لهاتين العلامتين الثابتتين للتغلب على البقع المظلمة داخل علاقتهما هي من خلال بناء مستوى قوي من الثقة – لا توجد أسرار خفية على الإطلاق أو حذف المعلومات! في حين أن هذا قد يكون تحديًا للعقرب في البداية، إلا أنه سيتعلم درسًا مهمًا للتخلي عن السيطرة ورؤية الخير في الآخرين.

توافق العقرب والاسد 

في الصداقة

يعرف العقرب والأسد كيف يقضيان وقتًا ممتعًا سويًا. كلتا العلامتين متنازعتان حقًا، لذلك من الممكن أن يتجادلا حول الأشياء. إذا كان هذان الاثنان يشتركان في نفس الأهداف، فيمكنهما وضع خلافاتهما جانبًا وتكوين صداقة تدوم لمدى العمر. 

سيجلب الأسد الدفء والحماس بينما سيجلب العقرب البصيرة العاطفية والولاء. معًا، صداقتهما تشكّل الإثارة والدعم والمغامرة المشتركة. وهنا، اكتشفي كيفية معرفة الطالع من اسم الأم

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

في العلاقات العاطفيّة

تصبح الأمور ساخنة ومزعجة عندما يجتمع العقرب والأسد. ينجذب العقرب إلى شخصية الأسد وينجذب الأسد إلى أعماق العقرب وخفاياه. تصطدم التوترات عندما يريد كلاهما إيجاد الطّريق المناسب، لذلك يجب أن يقدّرا نقاط قوة بعضهما البعض من أجل التحرك. بدون احترام، لن ينجح هذا الاتحاد. مع بعض العمل، يمكن أن يكون لهذين الاثنين علاقة مثيرة ومرضية.

في الزواج

الزواج بين العقرب والأسد بإمكانه أن يكون عاطفيًا وممتعًا ونابضًا بالحياة. قد يؤدي الصراع على السلطة في بعض الأحيان بين هذين الاثنين إلى التخلص من الأمور من وقت لآخر. يمكن أن يكون هذا الاقتران دراماتيكيًا عندما يتعلق الأمر بالحجج، كل منها يستمتع بأن يكون على حق. الحل الوسط والشعور المشترك بالولاء هما المفتاح من أجل جعل هذه الشّراكة تعمل.

توافق رجل الأسد وامرأة العقرب

لا يزال توافق الأسد والعقرب شديدًا، على الرغم من الاختلافات الفريدة بين رجل الأسد وامرأة العقرب. صحيح أن كلتا الشخصيتين لديهما عناد تجاهه بعضهما البعض، الا أنّ هذا العناد نفسه، عند وضع أهداف مماثلة، يجعل من الممكن لهذا الثنائي تحقيق أي شيء يريدانه. لا يزال التزام العلاقة قويًا بشرط أن يظل الأسد والعقرب مهتمين. بالمناسبة، تعرفي على أكثر برج عصبي.. فهل هو برج زوجك؟

كلاهما مخلص للحبّ وسيظلان مخلصين لبعضهما البعض، حتى عندما تسير الأمور عكس ما يتوقّعان. 

في الواقع، فإن الجمع بين العناد والولاء سيجعلهم متمسكين حتى من خلال المعارك وسوء الفهم!

مصدر الصورة: موقع Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

مطبّات قد تواجه علاقات الأسد بالعقرب 

  • التفاوت في التعامل مع الأمور: فمن المعروف أن برج العقرب حسّاس وعاطفي، أمّا مولود برج الأسد فيميل إلى المنطق والعقلانيّة في اتّخاذ قراراته، ممّا قد يؤثّر بشكلٍ سلبي على العلاقة العاطفيّة والجنسيّة بينهما، إذا لم يستطيعا التعامل مع الاختلافات.
  • الشخصيّة القيادية التحكّمية: يُفضّل كل من مواليد برج الأسد والعقرب أن يكون موضع القيادة ليتحكّم في العلاقة الجنسيّة من جميع النّواحي (زمان/مكان/ وضعيّات…)، والعلاقة ككلّ، ما قد يؤدي إلى صراعات في حال عدم التوصّل إلى توازن.
  • طريقة التعبير عن المشاعر: يميل الأسد إلى التعبير عن مشاعره بوضوح بتصرّفاته أمّا العقرب فهو أكثر غموضًا، ما قد يؤدّي إلى سوء فهم في العلاقة الزوجيّة.
  • التملّك مقابل الانفتاح: يظهر العقرب مشاعر الغيرة والتملك، أمّا الأسد فيحتاج إلى الشعور بالحرية والانفتاح، ما قد يتعارض مع رغبات العقرب.

برأيي الشخصي كمحرّرة، إنّ محاولة فهم الآخر قد يساعد في مواجهة التحدّيات التي تنشأ خلال العلاقة، وذلك ليس فقط من أجل سلامة العلاقة الجنسيّة، لا بلّ على جميع الأصعدة (العاطفيّة، العائليّة، المهنيّة..) فالفهم والاحترام من شأنهما أن يخلقا الفرص من التحدّيات لجعل العلاقة أكثر ثباتًا وقوّة.

ابراج الابراج والجنس الزواج بين الابراج العقرب والاسد والجنس العلاقة بين الابراج برج الاسد توافق الابراج توافق برج الاسد علاقات الابراج علم الابراج

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!

تابعينا على