ريما زهر ريما زهر 23-09-2024
زوجان ممددان في السرير

تختلف الوضعيّات الّتي يعتمدها الزّوجان خلال العلاقة الزّوجيّة، وتُعدّ وضعية راعية البقر المعكوسة إحدى الوضعيّات الّتي يحبّها الكثيرون. فما هي وضعية راعية البقر المعكوسة؟

ias

الوضعيّات متوفّرة للجميع، إلا أنّ على كلّ زوجين اختيار ما يناسبهما منها من أجل تحصيل أكبر قدر ممكن من الرّاحة والمتعة. إليكِ أيضًا وضعية المكواة: ماذا تقول الدّراسات عن حياتكِ الجنسيّة؟

وضعية راعية البقر المعكوسة

على عكس وضعيّة راعية البقر الطبيعيّة، تختلف وضعية راعية البقر المعكوسة بحيث تكون الزّوجة في مركز قيادة العلاقة من الأعلى، ولكن مع إعطاء ظهرها للزّوج.يجد الكثير من الأزواج راحتهم ومتعتهم في تجربة هذه الوضعيّات.

زوجان تحت غطاء السرير
زوجان تحت غطاء السرير

طرق للتخلّص من التوتّر قبل العلاقة الزّوجيّة

على الرغم من أنه قد يبدو غريبًا مواجهة القلق الجنسي، إلا أن هناك العديد من التقنيات التي يمكنك استخدامها للمساعدة في التغلب على تلك المشاعر. من المهم أن تكوني صادقة مع نفسكِ وزوجكِ بشأن قلقك. في ما يلي طرق للتغلب على القلق الجنسي:

ممارسة اليقظة

بدلًا من الانتباه إلى مشاعر القلق أو الخوف التي تتبادر إلى الذهن، حاولي ترسيخ نفسكِ من خلال التركيز على أنفاسك أو على الأحاسيس الجسدية الأخرى.

التركيز على اللمس الذاتي

يمكن أن يؤدي استكشاف اللمس الذاتي إلى مشاعر التمكين ويمكن أن يعزز الرغبة الجنسية. قد يساعد ذلك في تقليل العلاقة بين الجنس والقلق ويساعد على زيادة مشاعر الإيجابية تجاه العلاقة الزوجية. وهنا زوجي يستخدم مخدر موضعي: هل الأمر طبيعي؟

عبّري عمّا تحبينه وما لا تحبينه

بمجرد اكتشاف ما يثيرك من خلال اللمس الذاتي، شاركي ما تعلمته مع زوجكِ من خلال التواصل المفتوح والحازم. يمكن القيام بذلك من خلال عبارات مثل، “أود ذلك إذا حاولت لمسي هنا بدلًا من ذلك”.

زوجة نائمة في السرير
زوجة نائمة في السرير

قلّلي من الإجهاد

إذا لاحظت زيادة مشاعر التوتر، بالإضافة إلى القلق الجنسي، فقد يكون من المفيد الانتباه إلى مصدر هذه المشاعر المجهدة. حاولي التأكد من حصولك على قسط كاف من النوم كل ليلة، وتناولي وجبات غذائية، وممارسة الرياضة بانتظام للمساعدة في إدارة ضغوط حياتك. عند القيام بذلك، قد تلاحظين أن القلق في جميع جوانب حياتك يبدو أكثر قابلية للإدارة.

إعطاء الأولوية للتواصل مع زوجكِ

أهم جانب من جوانب العلاقة الحميمة الجنسية هو التواصل مع زوجكِ. الهدف النهائي ليس بالضرورة الجماع الجنسي أو النشوة الجنسية، بل بناء علاقة آمنة وحميمة مع التركيز على الاستكشاف.

كيف تشعلين زوجكِ في العلاقة

كزوجة، لا بد أنك واجهتِ الموقف الذي لا يكون فيه زوجك في مزاج لممارسة العلاقة الزّوجيّة بينما تجدين نفسكِ تتوقين إليها. ثم لا بد أنك تساءلت عما إذا كان هناك شيء يمكنك القيام به لتشغيل مزاجه. وبالفعل، هناك طرق يمكنك من خلالها إيقاظ الرغبات الجنسية لزوجك. وضعيات الاتصال الجنسي: اكتشفي ما يناسبكِ منها

خذي المبادرة الجنسية

هل تنتظرين ببساطة أن يأخذ زوجك زمام المبادرة؟ حسنًا، يمكن أن يصبح الأمر مملًا بالنسبة له أن يتولى المسؤولية دائمًا ويغويك ليكون حميمًا جسديًا معكِ. اقلبي الجداول في بعض الأحيان.

قد لا يقول زوجك ذلك بشكل صريح، لكنه سيقدر ذلك بالتأكيد إذا أخذت زمام المبادرة لتصبحي قريبة جسديًا منه. إذا تولّيتِ المسؤولية في غرفة النوم وخلقت جوًا مثيرًا من حوله، فسيشعر بالإثارة والانجذاب إليك.

تقمّصي دور المدلّكة

عندما تلاحظين أن زوجكِ ليس في مزاج جيد، ارتدي بعض الملابس الداخلية المثيرة لتحويل نفسك إلى مدلكة مثيرة وخلق بيئة تشبه السبا في غرفة نومك.

قومي بتعتيم الأضواء، وعطّري نفسكِ في الأماكن الصحيحة، وقومي بتشغيل الموسيقى الرومانسية، وأشعلي بعض الشموع وساعديه على الاسترخاء. استخدمي الزيوت الساخنة لإعطائه تدليكًا مهدئًا في جميع أنحاء جسده. عندما يتحرر التوتر من كل جزء من عضلاته، سيصبح مستعدًا للعلاقة.

يحتاج الأمر فقط إلى القليل من الجهد لجعل زوجك يلاحظك جنسيًا. بمجرد أن تفعلي ذلك، فقط استمتعي بالاهتمام.

أضيفي تغييرًا جذريًا إلى مظهرك

بدلًا من ارتداء ملابس فضفاضة ومريحة في المنزل، يجب أن تحاولي الانزلاق إلى شيء يبرز المنحنيات في جسمك ويسلط الضوء على شكله الأساسي. ضعي بعض المكياج الخفيف كي تبدي مريحة ومثيرة.

يمكنك حتى تغيير الطريقة التي تصففين بها شعركِ لجعل زوجك يلاحظك جنسيًا. لا بد أن يلاحظ زوجك أي نوع من التحول الجذري في مظهرك وسوف ينجذب إليك. هناك بعض الملحقات التي تدفع الرجال إلى الجنون، جرّبيها.

فاجئيه أثناء الاستحمام

هناك شيء مثير وحسي حول الفكرة الكاملة لممارسة العلاقة الزوجية في الحمام وعادة ما يفضل الرجال اللقاءات الحميمة في الحمام. لذلك، اتركي الروتين الجنسي الممل في غرفة النوم وقومي بإشعال الحب في الحمام.

فاجئي زوجك خلال الاستحمام، وانزلقي بقميص فقط وأثيري خيالاته الحسية.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، الوضعيّات الجنسيّة تختلف وتتعدّد، والأزواج يختارون منها ما يناسب الأذواق والظروف. لا تتردّدي في خلق أجواء جديدة في غرفة النوم من خلال تبنّي عادات جديدة وتجربة وضعيّات مختلفة.

الحياة الزوجية الثقافة الجنسية الاستكشاف الجنسي اللمس الذاتي تعزيز الرغبة الجنسبة تواصل زوجي خلق أجواء جديدة طرق التخلص من التوتر علاقة زوجية مفاجأة الحمام نصائح زوجية

مقالات ذات صلة

هل يجوز أثناء العلاقة الزوجية مداعبة المرأة لنفسها
العلاقة الزوجية هل يجوز أثناء العلاقة الزوجية مداعبة المرأة لنفسها؟
الرأي الشرعي الدقيق!
الجرأة
العلاقة الزوجية هل الجرأة مطلوبة في العلاقة الحميمة؟
هل انت امرأة جريئة في الجماع؟ وهل يعتمد نجاح العلاقة على الجرأة؟
اشتهي زوجي كثيرا
العلاقة الزوجية اشتهي زوجي كثيرا: إليك الطريقة المناسبة لإخباره
طرق التعامل مع رغبتك الزائدة
علامات تدل على ممارسة الزوج للعادة السرية
الحياة الزوجية علامات تدل على ممارسة الزوج للعادة السرية ونصائح للتعامل مع الأمر
انتبهي الى التقلبات المزاجية والشعور بالتوتر!
الاستعداد الجنسي قبل الزواج
الحياة الزوجية الإستعداد الجنسي قبل الزواج: 5 نصائح أساسية!
التثقيف الجنسي ضرورة!
هل يجوز صعود المرأة فوق زوجها
العلاقة الزوجية هل يجوز صعود المرأة فوق زوجها في الإسلام؟
حكم صعودك فوق زوجك في الجماع!
صفات الرجل النرجسي في الفراش
الحياة الزوجية صفات الرجل النرجسي في الفراش وطرق التعامل معه
رضاه هو الأولوية!
عادات شائعة تؤثر على القدرة الجنسية للرجال والنساء
الصحة العادات الشائعة التي يمكن أن تؤثر سلبًا على القدرة الجنسية للرجال والنساء
النمط الحياتي والنشاط البدني يؤثران!
وضعيات الجماعة اثناء الحمل
الحياة الزوجية وضعيات الجماع اثناء الحمل: آمنة وممتعة
لأكثر إثارة وأمان!
الأوضاع المفضلة لبرج الجوزاء في العلاقة الحميمة
برج الجوزاء الأوضاع المفضلة لبرج الجوزاء في العلاقة الحميمة
المداعبة الرقيقة أمر هام لإشعال الرغبة الجنسية
أضرار النوم على جنابة
الحياة الزوجية أضرار النوم على الجنابة للرجال والنساء
التعب والإرهاق من الأسباب الموجبة!
وضعية جماع لتخفيف اعراض انقطاع الطمث
الحياة الزوجية وضعية جماع واحدة تساعد في تخفيف عوارض انقطاع الطمث
فوائد الجنس في هذا السن مفيدة للغاية!

تابعينا على