ريما زهر ريما زهر 11-09-2024
زوجان يحضنان بعضهما

إذا كنتِ تسألين كيف اخلي زوجي ينام بحضني، نودّ إخباركِ بأنّ العلاقة الحميمة العاطفية هي الشعور بالتقارب والتواصل مع الزّوج، والشعور بمعرفته بعمق. 

ias

سواء كنتِ تعيدين بناء العلاقة الحميمة العاطفيّة التي اختبرتها ذات مرة في علاقتكِ أو تتطلّعين إلى جعل زوجكِ يرغب في حضنكِ دائمًا، فهناك العديد من الاستراتيجيات التي ستساعد في بناء الثقة وتعميق اتصالك. أيضًا، كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري؟

كيف اخلي زوجي ينام بحضني

استمعي إلى زوجكِ

استمعي إلى زوجكِ بحضور ورحمة. اجعلي من المعتاد إيقاف ما تفعلينه عندما يشارككِ زوجكِ شيئًا – خاصة إذا كان يتحدّث عن مشاعره. مارسي ما يشار إليه باسم “الاستماع النشط”، مما يعني أنكِ تعطينه اهتمامكِ الكامل، وتنظرين إليه في عينيه، وتأخذين بعين الإعتبار ما يقوله. كلّما تمكّنتِ من الاستماع إلى بعضكما البعض بشكل أعمق، زادت العلاقة الحميمة العاطفية التي تحتاجين إليها، وبالتالي سيرتمي في حضنكِ كلّما قست عليه الحياة.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

تذكّري أن تبقي حنون

قومي بزيادة مقدار المودة التي تظهرينها لزوجكِ. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل عناقه عندما ترينه في نهاية اليوم أو عندما تقولين له وداعًا في الصباح. أو تواصلي معه لإمساك يديه عندما تسيران في مكان ما معًا. نصائح للزوجة في العلاقة الحميمة: لا تترددي في تطبيقها

خذي بعض الوقت لإظهار اهتمامكِ

ابتعدي عن طريقتكِ المعتادة وحاولي أن تُظهري لزوجكِ كم تحبينه. على سبيل المثال، إذا كنتِ تعرفين أنه يحب التّدليك، فاعرضي القيام بهذه الأشياء من وقت لآخر كوسيلة لإظهار حبك.

اكتشفي لغة حبّه

وفّري لزوجكِ الأفعال والكلمات التي تعرفين أنّها تجعله يشعر بالتقدير والحب والأمان العاطفي. هذه هي لغة الحبّ. إذا كنت لا تعرفين ما الّذي يجعل زوجكِ يشعر بهذه الأشياء، فقومي بإجراء مناقشة معه تسألينه عن تفضيلاته. يمكن أن تساعد قراءة لغات الحب على تعلّم الأشياء التي تجعل كل واحد منكما يشعر بالحب.

حافظي على العلاقة الحميمة الجسدية

قد يشمل ذلك عرض إعطائه تدليك الظهر؛ أو اقتراح أن تقوما بالعلاقة قبل النوم. لا تفعلي هذه الأشياء من أجل الإشارة إلى أنكِ تريدين العلاقة الزّوجيّة، بل للتعبير عن عاطفتكْ وزيادة العلاقة الحميمة العاطفية. وإليك كيفية زيادة النشاط الجنسي للرجل؟ 7 من أهم الطرق الفعالة

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

العلاقة الحميمة العاطفية والحميمية الجنسية تسيران جنبًا إلى جنب، خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يميلن إلى الشعور بالأمان والحب والتقدير. كلّما شاركتِ العلاقة الحميمة الجسدية غير الجنسية، زاد احتمال رغبتك في مشاركة العلاقة الحميمة الجنسية – على الرغم من أن هذا ليس الهدف هنا.

أنشئي تقاليد جديدة

قومي بإنشاء طقوس رومانسية معًا. على سبيل المثال، حاولي تناول عشاء على ضوء الشموع في ليالي نهاية الأسبوع؛ أو طهي وجبة زوجكِ المفضلة في عيد ميلاده؛ أو طرح أسئلة حميمة عليه؛ أو تشغيل أغنيته المفضلة عندما يعود إلى المنزل. تُذكّر هذه الطّقوس كل واحد منكما بالمشاعر الرومانسية التي شعر بها في بداية العلاقة.

حركات يحبها الزوج في زوجته

إظهار فخرها به

أحد أهم الأشياء التي يجدها زوجكِ أكثر جاذبية (ومحبوبة) فيكِ هو أنك كنتْ في وقت من الأوقات منجذبة إليه. يريد الرجل أن يكون حول امرأة تجعله يشعر بأنه الأفضل.

عندما تخبر الزّوجة زوجها كم هي فخورة به، وكم تقدّر عمله الشاق، وكم تشتاقه عائلته، وأنه لا يوجد أحد آخر مثله، فإنه سيشعر بقيمة وجوده وأهمّيته ليس فقط كرجل، ولكن كزوج.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

ثقتها القويّة

امرأة واثقة تعرف من هي وإلى أين تذهب. من المحتمل أن يجد زوجك فيكِ ثقة جذبته إليك. لذلك، بغض النظر عن شعورك حيال وزنكِ أو شكل جسمكِ أو السيلوليت أو أي شيء آخر، تجاوزيه.. فإذا كنتِ واثقة بنفسك ِبصراحة، لن يرى كل عيوب الجسم التي تعتقدين أنها واضحة جدًا.

الاهتمام بمظهرها الخارجي

الرّجل كائن بصرّي بشدّة، يغريه الجمال وتلفت انتباهه تفاصيل الأنوثة الطّاغية. لكي تجعلي زوجكِ دائم الانجذاب إليكِ، خصّصي يومًا في الأسبوع تعتنين فيه بمظهركِ (تسريحة شعر مميّزة، مظهر مكياج جذاب، ملابس مرتّبة، أظافر نظيفة مطليّة…)، جميع ما سبق هو أسلوب يجعل الرّجل منجذبًا نحو زوجته ومشتاقًا إليها. نحن نعلم أنّ الضّغوطات اليوميّة ومسؤوليات الأولاد والمنزل كبيرة، لذلك، لا بأس من تخصيص يوم في الأسبوع من أجلكِ وزوجكِ. وتعلمي معنا كيفية إثارة الرجل جنسيًا حد الجنون

مبادرتها

الرجال، بطبيعتهم، لديهم خوف من الرفض، والذي يستمر غالبًا حتى بعد الزواج. لذا فإن بدء الزوجة بعد الزواج بمبادرة للعلاقة الزّوجيّة، يجعل الزوج يشعر بالحب والمتابعة والثقة. ابدئي في العناق ودعي الأمور تأخذ مجراها.

مصدر الصورة: موقع Freepik

موقفها الإيجابي

يحب الزّوج الموقف الإيجابي. لكن من غير المرجح أن يواجهكِ عندما تكوني سلبية. يحبّ الرّجل أن يكون مزاج زوجته وسلوكها دائمًا إيجابيين. يمكنهم دائما الاتّكاء على ابتسامة أو كلمة لطيفة، وعندما يتمكّن الرجل من الاعتماد على ابتسامة أو كلمة لطيفة عندما يمشي يخرج من المنزل، سيتوق للعودة إليه عند المساء بلهفة وحُبّ.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، سيعود الرّجل إلى حضن زوجته في كلّ مرّة يرى فيها الحبّ والأمان والطّمأنينة. لذلك، لا بُدّ من تهيئة جوّ إيجابيّ في المنزل حتّى تبقى المودّة سائدة بين الزّوجين.

الحياة الزوجية السعادة الزوجية الاهتمام بالمظهر تطوير العلاقة تقاليد رومانسية تواصل عاطفي ثقة بالنفس حب وزواج حب وعطف علاقة حميمة علاقة زوجية لغة الحب نصائح للزوجة

مقالات ذات صلة

كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري
السعادة الزوجية كيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري؟
أسرار تكتشفينها في هذا المقال
تهنئة عيد الزواج لزوجتي
الحب بين الزوجين أجمل أفكار وعبارات تهنئة عيد الزواج لزوجتي
لا بدّ من اعتمادها هذه السنة!
علاقة من دون حب
الحياة الزوجية الزواج بلا حب: هل ممكن أن ينجح؟
نعم، بشرط
علامات الحب الصامت عند المرأة المتزوجة
الحب بين الزوجين علامات الحب الصامت عند المرأة المتزوجة وأبرز الإشارات التي تظهر في لغة الجسد
معلومات لم تعرفيها من قبل..
زوجان في السرير
إشعال الرغبة الجنسية نصائح للزوجة في العلاقة الحميمة: لا تترددي في تطبيقها
نعم، قلة ممارسة الجنس قد تؤدي إلى الإصابة بنزلات البرد أكثر.
كيف اتعامل مع زوجي في الليلة الأولى
العلاقة الزوجية كيف اتعامل مع زوجي في الليلة الأولى؟
دليل عملي للزوجة الجديدة!
كلمات اغازل بها زوجي
الحب بين الزوجين أجمل كلمات اغازل بها زوجي
اعتمديها ولاحظي الفرق!
تهنئه عيد الاضحى للزوج
عيد الأضحى أجمل عبارات تهنئة عيد الاضحى للزوج
أجمل التهاني في هذه المناسبة!
كيف أعاقب زوجي على كلامه الجارح
التعامل مع الزوج كيف أعاقب زوجي على كلامه الجارح؟
كلّ ما تودّين معرفته!
دعاء يجعل زوجك يحبك اكثر من روحه
الحب بين الزوجين دعاء يجعل زوجك يحبك اكثر من روحه.. واظبي على تلاوته!
مُستجاب بإذن الله!
حقائق غريبة عن الزواج
العلاقة الزوجية حقائق غريبة عن الزواج لا يعرفها الكثير منّا!
معلومات جديدة لم تعرفيها من قبل!
دعاء للزوج بتفريج الهم
السعادة الزوجية أقوى دعاء للزوج بتفريج الهم
مُستجاب بإذن الله..

تابعينا على