ريما زهر ريما زهر 06-09-2024
رجل في السرير

عندما تكونين مع رجل الحوت في السرير، فستلاحظين أن طباعه تدور حول الرومانسيّة والعاطفة والحساسية. إنه حسيٌّ جدًّا ويتفوَّق في إعطاء وتلقّي المتعة والحب.

ias

يعتبر رجل الحوت العلاقة الحميمة الجسدية هدية جميلة تربطه بزوجته. ستجدين في هذا المقال صفات رجل برج الحوت في السرير. إليكِ شكل امرأة برج الحوت: صفات ناعمة وشخصية ساحرة.

كيف يبدو رجل الحوت في السرير؟

للحصول على فكرة لما يشبه رجل الحوت جنسيًا، عليكِ أن تفهمي قليلًا عن الحوت. الحوت هو علامة مائية قابلة للتغيير وأكثر علامة روحية في البروج. رجل الحوت لديه مشاعر محيطية واسعة وعميقة وأثيرية وتتدفق باستمرار. إنه حساس ومتقبل، ويمتص العواطف والمشاعر التي تحيط به ويرددها مرة أخرى. وهو يجلب كل هذا إلى غرفة النوم.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

يعتبر الحب والعلاقة كيانًا واحدًا

لا يعترف رجل الحوت بأي تمييز بين الرومانسية والحب والعلاقة الزّوجيّة؛ يعتقد أنها جميعها كيان واحد ولا يمكن فصلها. إنه رجل يفتح قلبه وروحه لحبيبته ويجعل الحب مثاليًا، وبالنسبة له، العلاقة الحميمة هي التعبير النهائي عن الحب. إنه يتوق إلى الشعور المبهج بالتقارب والوفاء والنشوة وفقدان نفسه عند ممارسة الحب.

مُغرٍ

رجل الحوت ساحر ورومانسي، ويأتي الإغواء بشكل طبيعي ومُكتسَب بالنسبة له. إنه سيّد كل الأشياء الحسية. سيخطّط رجل الحوت لعشاء وعطلات رومانسية، ويرسل زهورًا وملاحظات حبّ لزوجته، ويستخدم حدسه لاكتشاف ما يغريها ويرضيها. بالنسبة لرجل الحوت، فإن خلق الحب هو فن، وهو الفنان. وإليك هنا هل يحب رجل الحوت المرأة الغيورة؟

غامض

هناك جوّ من التصوُّف يحيط برجل الحوت. إنّه رجل هادئ لديه عالم داخلي غنيّ لا يشاركه باستخفاف. ولكن بمجرّد إنشاء الثقة والرابطة الحميمة، سوف يسحر زوجته  بالحديث عن أحلامه ومخططاته وأشياءه الصوفية. إنه مثالي رومانسي يعتقد أن كل الأشياء ممكنة.

إنه عاشق ماهر

حبّ رجل الحوت يدور حول العقل والجسد والروح: الشخص كله. إنه زوج ماهر يمتلك قدرات تعاطفيّة تسمح له بالشعور بكل احتياجات زوجته، داخل غرفة النوم وخارجها. إنه نوع الحب الذي يسمح له بتجربة الوحدة الروحية مع زوجته.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

إنه شغوف جدًا

رجل الحوت لا يمارس العلاقة الحميمة فحسب؛ بل يمارس الحب. إنه مغازل ورومانسي ومنفتح عاطفيًا ولطيف. ليس لديه حدود وهو منفتح على التجريب. بالنسبة له، الاندماج مع زوجته هو نعيم سماوي. إنه حريص على تجربة جميع أشكال التعبير الجنسي والانفتاح عليها. 

بالإضافة إلى ذلك، ينعم بخيال حي ويمكنه بسهولة طمس الخطوط الفاصلة بين الخيال والواقع، ثم لفّ نفسه وزوجته في ضباب رومانسي سعيد. وهنا تعرّفي على أبرز مميزات برج الحوت التي تجعل شخصيّته فريدة من نوعها.

ماذا يحب رجل الحوت في المرأة

على الرغم من طبيعتهم المحبة وتعاطفهم المثالي، فإن رجال الحوت يحتاجون إلى الاستقلال والاكتفاء الذاتي. إن حاجتهم إلى إعادة الشحن يمكن أن تجعل قراءتهم صعبة إلى حد ما. يحبّ رجال الحوت في المرأة:

خفّة دمّها

ينجذب رجل الحوت إلى النّساء السّعيدات والواثقات والخاليات من الهموم. المرأة التي يمكنها الاستمتاع بالحياة والمواصلة مع الجميع هو عامل جذب كبير للحوت. يتعاملون باستمرار مع مشاعرهم الخاصة، ويميلون إلى الذهاب إلى النساء الأقل عاطفية أو حساسية منهن.

فكاهتها

الفكاهة هي مفتاح قلب رجل الحوت. سيذهب رجل الحوت إلى فتاة مبدعة وذكية مع حس فكاهي جيد. إنه يحب الأشخاص الذين هم على الأرض ولطفاء وأقوياء التفكير. لالتقاط قلب وعقل وروح رجل الحوت، يجب على المرأة أن تكون فكاهيّة ولا تأخذ الحياة على محمل الجد.

احترامها للحدود

يعرف الحوت بكونه حساسًا وعاطفيًا للغاية. النساء اللواتي يحترمن ويفهمن حاجتهن إلى وقت هادئ بمفردهن سيتمكنّ بالتأكيد من كسب حب رجل الحوت. يحب هؤلاء الرجال خصوصيتهم، ولكن هذا لا يعني أنهم لا يريدون أن تعرف شريكتهم ما يحدث في حياتهم.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

قد يستغرق الأمر بعض الوقت، لكنه سيفتح لك ببطء ويكشف عن المزيد من حياته السرية. لذا كوني صبورة وحاولي ألا تنقبي كثيرًا أو تنتقدي حاجته للخصوصية. عندما يرى أن خصوصيته محترمة ويمكن الوثوق بأسراره، تنمو العلاقة الحميمة.

إغداقه بالمجاملات

من لا يحب المجاملات؟! رجل الحوت في الحب هو حقًا رجل الأحلام. سوف ينجذب على الفور إلى امرأة تمدحه، وسيقع في حبها إذا تمكنت من معاملته بلطف وعشق. رجل الحوت يحب النساء المحبات والسخية. لكسب قلبه، تأكدي من إعطائه بانتظام مجاملات صادقة وغير متوقعة. أعطي هذا الحب وستستعيدنه بالتأكيد عشرة أضعاف من رجل الحوت.

راحتها

يتحوّل رجل الحوت كثيرًا عندما تضايقه المرأك دائمًا. عندما يتم تعيين هؤلاء الرجال في مشروع أو هدف، يضعون كل ما لديهم في العمل. حاولي ألا تزعجيه بشأن العمل كثيرًا، بل احترمي وقته وأهدافه. عندما يشعر رجل الحوت أنه يتم السيطرة عليه، سيتراجع بسرعة. ادعمي رجل الحوت عندما يكون في العمل واسمحي له بأن يكون مستقلًا.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، رجل الحوت في السّرير من أكثر أنواع الرّجال إرضاءً لشريكاتهم. فهو، وبالإضافة إلى خبرته الواسعة وقدراته المميّزة جسديًا، إلا أنّه يتمتّع بحسّ رومانسي فائق القوّة يجعله آسرًا وساحرًا بالنّسبة للنّساء.

ابراج برج الحوت الحب والرومانسية الحوت في السّرير الحوت والمرأة العلاقة الزوجية حب الحوت رجل الحوت رومانسية صفات برج الحوت علاقة حميمة مشاعر الحوت

مقالات ذات صلة

ابراج يتحكم بها العقل
أبراج ومواصفات الأبراج الفلكيّة الخمس الأكثر عقلانيّة، هل برج شريكك من بينها؟
لنتعرّف سويًّا
رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
القمر الأسود
ابراج عندما تكون ليليث في الأبراج
إليكِ الخفايا والأسرار
امرأة تبحث عن شريكها بين الأبراج
برج الأسد مع من يتوافق برج الأسد المرأة في الحب
اكتشفي بنفسكِ
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟
رموز الأبراج الفلكيّة
توافق الأبراج هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟
اليك تفاصيل الحسابات
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
ابراج كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟
اكتشفي برجك وصفاتك الشخصية!
توافق السرطان مع الأبراج
برج السرطان مع من تتفق أنثى السرطان ومع من لا تتفق أبدًا؟
اليك كل المعلومات التي ترغبين في معرفتها عن برج السرطان!
برج السرطان
برج السرطان اكتشفي طالع برج السرطان والأبراج التي يتوافق معها!
برج السرطان: طالعه وصفاته وكل شيء عنه!
أنثى الحوت
برج الحوت شكل امرأة برج الحوت: صفات ناعمة وشخصية ساحرة
تراها تتمتع ببشرة ناعمة خالية من العيوب وصافية جدًا
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز
النساء-الأكثر-حبًا-للجماع
ابراج تعرفي إلى أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء
كل ما يجب أن تعرفيه عن الأبراج والجماع!

تابعينا على