جوانا القاعي جوانا القاعي 21-05-2024
النساء-الأكثر-حبًا-للجماع

من هي أكثر الأبراج حبا للجنس من النساء ومن الرجال أيضًا؟ تابعينا في هذا المقال الذي نستعرض فيه كل المعلومات فيه هذا الصدد.

ias

الأبراج والجنس من الأمور التي تثير اهتمام الكثيرين والكثيرات، بحيث أنّ الأبراج تلعب دورًا بارزًا في شخصية الفرد وميوله واختياراته، وطبعًا في حياته الجنسية. ومن جهة أخرى، تحتل العلاقة الحميمة لدى بعض الأبراج المرتبة الأولى من حيث الاهتمامات. وعند بعض الأبراج الأخرى يتقدم حب العلاقة الحميمة على المشاعر الدافئة وتحتل الرغبة في إشباع الغريزة الجنسية. وبمعنى آخر، الجنس هو الأولوية عند البعض، فمن هي أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء؟

نساء هذه الأبراج الأكثر حبًا للجماع

بعدما تعرفت معنا في وقت سابق على الأبراج التي تنسجم مع بعضها البعض في العلاقة الحميمة، اكتشفي أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء.

  • برج الحوت: لا تتهاون امرأة برج الحوت فيما يتعلّق إشباع رغباته الجنسية ولكنها مع ذلك تميل إلى العلاقة الرومانسية إلى حدّ كبير وتبحث عن التعامل الهادئ في الفراش.  تهتم امرأة برج الحوت بالمشاعر أثناء ممارسة العلاقة، وعلى الرغم من أن شهوتها قوية إلا أنها تريد أن يكون شريكها هو المسيطر في العلاقة.
  • برج العقرب: النساء اللواتي ينتمين إلى برج العقرب يعشقن الجنس وخصوصًا الذي يتّسم بالعنف والشدة إلى حدّ ما. تشعر هذه المرأة بالاستثارة بسرعة بمجرّد التفكير بالجماع به. أكثر ما يستهوي المرأة العقرب البحث بنفسها عن نقاط ضعف شريكها، أما أثناء العلاقة. كما وتحب سماع الألفاظ البذيئة أحيانًا والغريبة فهي تثيرها بشكل كبير.
  • برج الأسد: امرأة برج الأسد هي امرأة حيوية والجنس بالنسبة لها أمر مهم للغاية، بحيث أنّها تتمتع بغريزة قوية وشهوة جامحة ودائمة. تستمتع بالعلاقة في أي مكان وأي وقت. لكن ذلك لا يعني أنّها امرأة لا تهتم بالعواطف بل على العسل عواطفها مهمة أثناء العلاقة. تمارس الحب مع زوجها بعاطفة جامحة وبحنان ورومانسية شديين. أكثر ما يميز امرأة برج الأسد، ثقتها بنفسها وبقدرتها على إشباع شريكها وإرضائه بقوة.
  • برج السرطان: العلاقة الحميمة بالنسبة للمرأة السرطان هو طريقة للتعبير عن مشاعر الحب والرومانسية. صحيح أنّ المرأة السرطان من أكثر الأبراح حبًا للجنس، لكن تثيرها القبلات والأحضان والمداعبة والأمور الرومانسية. أكثر ما يهمّها هو إشباع رغبات شريكها الجنسية قبل أن تشبع رغباتها. وفي المقلب الآخر، وعلى الرغم من أنها تفضّل الحنان والحركات الرومانسية، إلا أنها قد تتحول الى امرأة شرسة وعدوانية بالفراش إذا كان شريكها يحب ذلك.
  • برج الحمل: تتمتع امرأة برج الحمل بشهوة جنسية قوية تسيطر عليها في الكثير من الأحيان وتجعلها عدوانها وقاسية. وما يميز هذه المرأة أنها سريعة الاستثارة ولا تحتاج إلى المداعبة والتدليل حتى تصبح جاهزة للجماع كغيرها من الأبراج. يمكننا القول إنّها تفضّل الدخول فى الموضوع من دون مقدّمات. لكنها في الوقت عينه، أنانية في نواحٍ كثيرة وتميل إلى إرضاء رغباتها قبل التفكير بشريكها.

كيف يتصرف كل برج في السرير؟

كثيرة هي العوال التي تحدد نجاح العلاقة الزوجية ، ومن أبرز هذه العوامل الأبراج! فالكثيرون يتميّزون بعلاقاتهم وطباعهم في الحياة الجنسيّة بحسب أبراجهم وهذا ما سنتناوله في هذا الشق:

تشير الدراسات إلى أنّ نسبة كبير ة من الأفراد يرغبون في معرفة برج شريكهم المحتمل قبل أن يقعوا في غرامه، وهو أمر طبيعي لمعرفة طباع الشخص وكيفية التودد إليه وخصوصًا في الفراش! في الشق التالي، نتطرق إلى كيفية تعامل كل برج من الأبراج في العلاقة الحميمة.

  • الدلو: بشكل عام، إنّ برج الدلو هو عاشق مثير ولا يمكن توقّعه في الفراش الزوجية. غالبًا ما يكون أصحاب برج الدلو مخلصين لشركائهم في العلاقة.
  • الحوت: هو برج لطيف وعاطفي ويكرّس نفسه لإرضاء شريكه. ومن الأمور الشيقة بالنسبة لهذا البرج، أنه يميل إلى إبهار شريكته ويبذل قصارى جهده لإغرائها بمظهره الأنيق حتّى في غرفة النوم.
  • الثور: يتميز مواليد هذا البرج بأنها عاشقين إلى حد الجنون ويرغبون في قضاء وقتهم في استكشاف جسد الشريك.
  • الحمل: برج الحمل بشكل عام وليس امرأة الحمل فقط، واضح ويحب ممارسة الجنس بطريقة مباشرة وبدون مقدمات أو أشياء جانبيّة. والأفضل ألا يتوقع شريك هذا البرج منه أن يطيل للعناق أو المداعبة.
  • الجوزاء: تستهويه التسلية في العلاقة، يحب بالجنس الخفيف مع الضحك والقيام بالحركات الجديدة والمسلية. أما الجماع بالنسبة فهو تعبير عن الرغبات ليس إلا.
  • السرطان: أما برج السرطان فيفضّل أن يأتي الجنس نتيجة للحب والعواطف الجامحة.
  • الأسد: يحب مولود هذا البرج أن يقوم شريكه بإطرائه طيلة الوقت في العلاقة الحميمة.العذراء: يهدف إلى الكمال ويبحث عن المثالية في غرفة النوم. ليس لديه خطوط حمر ولديه دائمًا استعداد لخوض أي تجربة شيقة.
  • العذراء: يهدف إلى الكمال ويبحث عن المثالية في غرفة النوم. ليس لديه خطوط حمر ولديه دائمًا استعداد لخوض أي تجربة شيقة.
  • الميزان: شريك برج الميزان يسهل التعامل معه في الفراش الزوجية، أما الجماع بالنسبة له فهو تجسيد المشاركة والحب.
  • العقرب: من الأبراج الشهوانية والانفعالية والعاطفية والشغوفة، لكنه في الكثير من الأحيان متملّك في العلاقة.
  • القوس: مولود برج القوس يحبو الجنس السريع والعابر ويمل سريعًا.
  • الجدي: وأخيرًا، مولود برج الجدي يستمتع بكل تفاصيل العلاقة الحميمة ويحب خوض تجارب جديدة ومثيرة! والآن، إليك جدول توافق الابراج فى الزواج!

ابراج الأبراج الأبراج العاطفية الأبراج الفلكية الأبراج والجنس التوافق الجنسي التوافق الزوجي الجنس الحب والجنس الحياة الجنسية العلاقات الحميمة العلاقة الحميمة برج الأسد برج الحمل برج الحوت برج السرطان برج العقرب حب وجنس صفات الأبراج صفات الشريك ميول الأبراج ميول جنسية نساء الأبراج

مقالات ذات صلة

البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!

تابعينا على