ريما زهر ريما زهر 05-09-2024
أسطوانة الأبراج الفلكية

هل تبحثين عن صفات رجل القوس في السرير؟ من المعروف أنّ رجال ونساء القوس، المولودون بين 22 نوفمبر و22 ديسمبر، يحبّون العلاقة الحميمة أكثر من جميع علامات البروج الأخرى.

ias

في الواقع، إذا كنتِ تريدين حقًا معرفة كيفيّة سير العلاقة الحميمة بشكل رائع مع القوس، فيجب أن تعرفي أنهم يجدون فعل الضحك مثيرًا. يمكن أن يتم لفت نظرهم بالإغراء القائم على الابتسامة والضّحك معهم. هل يمكن أن يكون تأثير مريخ القوس جنسياً: إيجابي أم سلبي؟

مع من يتوافق رجل القوس في السرير

يتمتع القوس بأفضل توافق جنسي مع برج الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو، لذلك ستجد علامات البروج الخمس هذه أن القوس جيد جدًا في السرير. ولكن بغضّ النظر عن البرج، فإن الاتّصال بالقوس هو تقريبًا اتحاد مُرضٍ للغاية.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

صفات رجل القوس في السرير

في ما يلي أكثر الخصائص شيوعًا لرجل القوس في السرير وما يمكنك أن تتوقعي أن تكون عليه حياتك الجنسية إذا كنت متزوجة رجلًا من برج القوس. في حين أنهم، في الواقع، يُنظَر إليهم بشكل شائع على أنهم أشخاص أنانيون، إلا أن هذا ليس في الواقع ما هم عليه أثناء العلاقة الحميمة مع المرأة. جميع السمات أدناه هي تلك التي يمكن أن تجعل العلاقة الحميمة رائعة مع رجل القوس.

مُغامِر

بالنسبة لبعض النساء، فإن فكرة الزوج المغامر الذي يحرص على تجربة أشياء جديدة هي تحول هائل. بالنسبة للأخريات، يمكن أن يكون هزليًا. أيا كان الجانب الذي تفضّلينه، إذا كنت امرأة تواعد رجل القوس، فيمكنك أن تتوقعي أن تبقى الأشياء جديدة وممتعة في غرفة النوم.

حاولي أن تضعي في اعتبارك أن القوس يريد فقط أن يجعلكِ سعيدة ويقربكما من بعضكما البعض من خلال العلاقة الحميمة. إليكِ نسبة توافق الأبراج مع صفات رجل برج القوس والجنس.

إنه يرى أن المغامرة وسيلة لدفع حدود الحياة الجنسية وطريقة لتعزيز روابط العلاقة. لن يريدكِ أبدًا أن تفعلي أي شيء لا تشعرين بالراحة معه، لذلك إذا لم تكوني حريصة على تجربة أي من الوضعيّات الحميمة التي يقترحها، فسوف يشعر بالاستياء. في الواقع، يريد أن تكون المرأة التي على علاقة معها مريحة بما يكفي لعيش تجربة حميمة ممتعة.

مُتيقّظ

من المؤسف أن يحصل رجل القوس على سمعة سيئة لكونه أنانيًا كما هو الحال عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الزوجية، فهو في الواقع عاشق يقظ حقًا ويريد دائمًا التأكد من أن المرأة الّتي يقيم معها علاقة مرتاحة للغاية.

هذا يعني أنه على استعداد لتلبية كل رغباتكِ لضمان قضاء وقت رائع عندما تكونين في السرير معه. لهذا السبب، يمكن أن تكون فكرة رائعة أن تخبريه مباشرة بما تحبّينه لأن هذا الرجل سيجلب لكِ كل تلك المتعة الجنسية التي تأتي من تلبية جميع احتياجاتكِ.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

عاطفيّ

بالإضافة إلى كونه مغامرًا ويقظًا، فإنّ رجل القوس عاطفي بشكل لا يُصدَّق في السرير. هذا يعني أنه سيرغب في ممارسة أكبر قدر ممكن من العلاقة الحميمة مع امرأة، خاصة في بداية العلاقة. بالنسبة لرجال القوس في الحب، لا يتبدد هذا الشغف بسهولة كما يمكن أحيانًا في علاقة طويلة الأمد.

يمكنك توقُّع قدر لا بأس به من المداعبة لذلك يحاول رجل القوس استغلال أي مهارة لديه مع المرأة الّتي يواعدها. سيرغب في لمسكِ في كل مكان وسيستثمر كل جهوده في كل جلسة حب تقومان بها.

إذا لم تكوني متأكدّة من كيفيّة مطابقة هذا الشغف، فيمكنكِ محاولة التفكير في ارتداء ملابس داخلية مثيرة أو ربما تقديم التدليك له كوسيلة لضمان أنه لا يشعر أنه الشخص الذي لديه كل العاطفة والنار في العلاقة، بل وأنّه قد يتمّ السّيطرة عليه. والآن، تعرّفي على مواصفات الأبراج حسب تاريخ الميلاد!

مُفعَم بالحماس

إلى جانب كونه رجلًا شغوفًا، فإن القوس متحمّس جدا للعلاقة حميمة. إنه يلتزم بنسبة 100٪ في كلّ مرّة يكون فيها مع امرأة، ويجد أنّه من السّهل نسيان مشاكل اليوم وسيركّز كل انتباهه عليكِ وعلى جلب بعضكما البعض أقصى قدر ممكن من المتعة.

قد يكون هذا صعبًا جدًا على امرأة مشغولة في بعض الأحيان. يمكن أن يعيق ضغط اليوم في بعض الأحيان التركيز على ممارسة الحب مع الطبيعة الحرة والسهلة والمتحمسة التي يمتلكها رجل القوس. ومع ذلك، إذا ركزتِ عليه كما يفعل معكِ، فستتمكنين قريبًا من الدخول إلى قلبه.

دائرة الأبراج
دائرة الأبراج

حسّاس

في حين أن رجل القوس قد يكون رجلًا مغامرًا في السّرير، فإنّه حسّاس جدًا أيضًا لاحتياجات شريكته. يحب إظهار قدر كبير من المودة لجلب رضا شريكته في العلاقة الحميمة.

لذلك إذا رأى أن المرأة التي يكون معها تمرّ بوقت مرهق في العمل، فسيحاول التأكد من أن العلاقة، مُرضية للطّرفين. قد يبدأ بالتدليك أو الاستحمام المضاء بالشموع. أو، إذا أدرك أن المرأة مثارة للغاية، فسيفعل ما في وسعه لتلبية هذه الحاجة بكلّ إثارة يمكن أن يفكر فيها.

هل القوس مهيمن في السرير؟

يميل رجال القوس إلى أن يكونوا رجالًا مسيطرين ونتيجة لذلك غالبًا ما يكونون مهيمنين جدًا في السرير. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أنهم يسعون فقط وراء رغباتهم الخاصة، وسيظلون يرغبون في إرضائك بقدر ممكن من المتعة.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، في حين أنّ برج القوس لديه من الصّفات ما يأسر المرأة ويجعلها غارقةً في حبّه، إلّا أنه عليكِ النّظر في مختلف جوانب شخصيّة الرّجل قبل الحكم عليه وعلى توافقكما معًا.

ابراج برج القوس السرير والأبراج العاطفة والحماس العلاقة الحميمة القوس في السرير توافق الأبراج حبيب مغامر رجل القوس صفات القوس

مقالات ذات صلة

رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها
أبراج ومواصفات كيف يتغيّر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها؟
يتبدّل بشكلٍ ملحوظ!
أبراج ذات شخصيّة قويّة
أبراج ومواصفات مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!
هل أنت من بينها؟
امرأة تبحث عن شريكها بين الأبراج
برج الأسد مع من يتوافق برج الأسد المرأة في الحب
اكتشفي بنفسكِ
امرأة تحتفل بانجازاتها في العمل
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج الأكثر طموحًا! هل برجك من بينها؟
لن تُصدّقي ما قد يفعلونه لتحقيق الأهداف!
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟
رموز الأبراج الفلكيّة
توافق الأبراج هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟
اليك تفاصيل الحسابات
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
ابراج كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟
اكتشفي برجك وصفاتك الشخصية!
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز
كلمات لإثارة القوس
برج القوس كلمات تثير رجل القوس.. قوليها لزوجك في لحظاتكما الحميمة!
هكذا تثيرين برج القوس في الفراش!
طالع برجك
ابراج كيف أعرف طالع برجي من تاريخ ميلادي؟
هكذا تحددين طالع برجك!
المرأة الأكثر وفاء في الأبراج
ابراج تعرفي على أكثر الأبراج وفاء من النساء.. فهل برجك من بينها؟
المرأة الأكثر إخلاصًا بين الأبراج.. من تكون؟

تابعينا على