ريما زهر ريما زهر 30-08-2024
رجل برج القوس مع شريكته

تبحث الكثيرات ممّن يدخلن في علاقة عاطفيّة مع رجل برج القوس عن صفات رجل برج القوس والجنس ومدى توافقها معه. فكيف تتوافق الأبراج الأخرى مع صفات رجل برج القوس والجنس؟

ias

وفقًا لعلم التنجيم، من يولد بين 22 نوفمبر و21 ديسمبر، فهو برج القوس. ترمز علامة بوج القوس بالقوس والسهم. وتعتبر علامة الشمس هذه قنطور: نصف رجل ونصف حصان. إليك شرح الخريطة الفلكية بالتفصيل.

صفات برج القوس بشكل عام

يحكم القوس كوكب المشتري، كوكب الحظ والثروة والفلسفة والحقيقة. كعلامة نار، القوس متحمس للحياة ومنفتح. شخصيتهم شديدة! كعلامة قابلة للتغيير، القوس متكيف ومرن، ولكنه أيضًا مهمل وغير متسق أيضًا. إنهم أرواح حرة لا يستطيعون تحمل الروتين.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

توافق الأبراج مع صفات رجل برج القوس والجنس

ستكون العلاقة الحميمة مع رجل القوس ممتعة ومثيرة. سيحب تجربة أشياء جديدة أثناء العلاقة. هناك طاقة مغناطيسية، مع شخصيّته الواثقة وخصائصه المحبة للمرح، وهو من النوع الذي يجذب أي امرأة. إنه واثق جدًا من نفسه وما هو قادر عليه، بما في ذلك العلاقة الحميمة. الأمر كله يتعلق بالمغازلة والشهوة والانجذاب الجسدي. اطلعي على توافق الأبراج للزواج وتفاصيل لم تخطر ببالك!

يمكن أن يكون رجل القوس من النوع الذي لديه أكثر من شريكة واحدة في وقت واحد. أو، ينتقل بسهولة من امرأة إلى أخرى. إنه يحب المطاردة والقدرة على الاستكشاف واللعب مع أشخاص جدد. سيقدر علاقة مكثفة وعابرة وكل حماسها وتحدياتها. ومع ذلك، عندما يكون رجل القوس في علاقة، سيكون متحمسًا جدًا في العلاقة. سيكون حبيبًا كريمًا يريد حقًا أن يتمتع شريكه بتجربة ممتعة. لا تتوقعي منه أن يعانق ويتحدث عن مشاعره بعد ذلك.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

كعلامة يحكمها عطارد، تفضّل المرأة الجوزاء الشركاء الذين يمكن أن يكونوا منفتحين بشأن ما يريدون في العلاقة الحميمة، وليس لدى القوس مشكلة في ذكر ما يريدون، ومتى يريدونه، وأين يريدون القيام به. كلاهما على استعداد لتجربة أي شيء مرة واحدة على الأقل، ولا يأخذان الأمور على محمل الجد.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس)

عندما يلتقي القوس مع المرأة الأسد لأول مرة، سيراها على أنها الصيد الثّمين. تحب كلتا هاتين العلامتين أن يعيشا أفضل حياتهما، لذلك سيبدو الأمر وكأنه حفلة طويلة، خاصة في بداية العلاقة. كلاهما متحمس جدًا في السرير ولا يمانع في القليل من الانفتاح.

صفات رجل برج القوس الإيجابيّة

  • أوّلًا، وبالحديث عن صفات رجل برج القوس، رجل القوس محب للغاية للمرح وحيوي ومغامر، إنه شجاع جدًا ويريد استكشاف وتجربة كل شيء.
  • لديه حماس للحياة والعالم! سيبذل القوس قصارى جهده للحفاظ على شغفه وحماسته تجاه أي موضوع .
  • عادة ما يعتبر القوس “الصديق الممتع” للمجموعة، مما يحول السّهرات الأكثر مللًا إلى سهرات لا يُنسى صداها. تعرّفنا في مقالٍ سابق على برج الرجل الذي يعامل زوجته كملكة
  • عندما يتعلق الأمر بمسيرته المهنية، يحتاج برج القوس إلى شيء يمنحه المرونة والحرية. عندما يشعر أنه يتم اختناقه ويتمّ فرض عليه ما يجب فعله، سوف يتمرد. إنه لا يحب أي شخص في موقع سلطة ليس فقط لأنه يتمتع بحريته، ولكن أيضًا لأنه يعتقد دائمًا أنه على حق. 
  • رجال القوس واثقون جدًا، للحدّ الذي يمكن تصويره أحيانًا على أنه غطرسة. رجل القوس متأكد جدًا من نفسه وما يؤمن به وسيتأكد من أنك تعرفين أين هو. إنه صريح جدًا وسيقول أشياء مؤذية جدًا في جدال من أجل الفوز، وسيكون واثقًا جدًا من أنه سيفوز.
الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

صفات رجل برج القوس السّلبية

  • في حين أن رجل القوس يمتلك حسًّا غزليّا ساحرًا للغاية، إلا أنه ليس دائمًا بنوايا حقيقية. سيرغب باستمرار في الاهتمام من الآخرين لأنه يريد أن يغذّي غروره. النرجسية هي واحدة من أسوأ صفاته. 
  • إنه يريد أن يحظى بالإعجاب والتقدير ويفضّل أن يكون الإعجاب من قبل مجموعة من الناس بدلًا من شخص واحد فقط. مثل معظم علامات النار، يريد من الجميع أن ينتبهوا إليه وأن يمدحوه.
  • رجل القوس هو أيضًا صريح جدًا. على الرغم من أنه قد يكون من الجيد أن يكون صادقًا – لأنه ليس لديه سبب للكذب – فقد يكون مؤلمًا بعض الشيء. ليس لديه حدود وسيقول أي شيء، في أي وقت، بغض النظر عمن قد يؤلم الآخرين، فإنّه قد يصل إلى حدود الوقاحة. 
  • إذا كنتِ تريدين شخصًا يصارحكِ بالوقائع كما هي، فسيكون القوس هو ذلك الشخص بالنسبة لك. يميل رجال القوس إلى أن يكونوا متهورين ومهملين أيضًا. عاطفيًا، لن يحيط علمًا بمشاعر الآخرين ولن يلتزم تمامًا بالصداقات والعلاقات. 
  • من الناحية المالية، سيتعامل مع أمواله بشكل سيء لمجرد أنه لا يحب أي نوع من الاستثمار طويل الأجل.
حبيبان ينظران في عيني بعضهما
حبيبان ينظران في عيني بعضهما

رجل القوس في الحب

رجال القوس واثقون جدًا، أو بالأحرى، مغرورون. إنهم لا يخافون من الرفض وسيكونون بالتأكيد هم الذين يقومون بالخطوة الأولى. لن يتوقوا إلى شخص من بعيد بل سيقتربون من ويحاولون التعرف عليه. ومع ذلك، لمجرد أنهم قد يغازلونك لا يعني بالضرورة أنهم مهتمون بعلاقة رومانسية جادة. في الواقع، يمكنهم الفرار من أي التزام محتمل. إنه من النوع الذي يقود الناس ويبقيهم فقط لتعزيز الأنا.

يحب رجل القوس أن يكون مستقلًا في كل جانب من جوانب حياته، وخاصة في العلاقات. لذلك إذا كان يغازلكِ، فقد لا يكون حقيقيًا جدًا. في الحب، لن يستجيب بشكل جيد للالتزام والمطالبة بالبقاء والتواجد طوال الوقت. إنه يحتاج إلى مساحته الشخصية. إذا شعر أن شريكته تسلب حريته، فسوف يغلق قلبه ويذهب بعيدًا.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، إطا كنتِ تسعين إلى علاقة جدّيّة طويلة الأمد، فقد يكون برج القوس آخر من يصلح لهذت المهمّة في فترة الثلاثينيات. إلا أنه ومع التقدّم قليلًا في السن سيعمل على تكييف طريقة تفكيره بشكل يخدم المصلحة العائلية وبناء الأسرة.

ابراج برج القوس العلاقة الحميمية القوس والأسد برج القوس والجنس توافق الأبراج حياة القوس رجل برج القوس صفات إيجابية صفات القوس علاقات عاطفية علامات النار

مقالات ذات صلة

امرأة تحتفل بانجازاتها في العمل
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج الأكثر طموحًا! هل برجك من بينها؟
لن تُصدّقي ما قد يفعلونه لتحقيق الأهداف!
امرأة تبحث عن شريكها بين الأبراج
برج الأسد مع من يتوافق برج الأسد المرأة في الحب
اكتشفي بنفسكِ
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟
أسطوانة الأبراج الفلكية
برج القوس رجل القوس في السرير: هل هو مسيطر؟
تعرَّفي إلى القوس بدقة
أبراج ذات شخصيّة قويّة
أبراج ومواصفات مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!
هل أنت من بينها؟
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
ابراج كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟
اكتشفي برجك وصفاتك الشخصية!
رموز الأبراج الفلكيّة
توافق الأبراج هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟
اليك تفاصيل الحسابات
رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
طالع برجك
ابراج كيف أعرف طالع برجي من تاريخ ميلادي؟
هكذا تحددين طالع برجك!
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز
المرأة الأكثر وفاء في الأبراج
ابراج تعرفي على أكثر الأبراج وفاء من النساء.. فهل برجك من بينها؟
المرأة الأكثر إخلاصًا بين الأبراج.. من تكون؟
اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها
أبراج ومواصفات كيف يتغيّر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها؟
يتبدّل بشكلٍ ملحوظ!

تابعينا على