ريما زهر ريما زهر 02-09-2024
كوكب المريخ في الفضاء الواسع

يبحث الكثيرون عن تأثير مريخ القوس جنسياً، وذلك في الفترة الّتي يمرّ فيها المرّيخ في هذا البرج المميّز. المريخ في القوس يدور حول التحرر واستكشاف جميع الاحتمالات الساخنة والعاطفية والفريدة التي تقدمها الحياة.

ias

سيبدأ المريخ – الكوكب الأحمر الناري الذي يحكم الجنس والرغبة والقيادة – تجاذبات غريبة من 13 ديسمبر 2021، حتى 24 يناير 2022! لم نعد مقيدين بالآخرين أو حتى بمن اعتقدنا ذات مرة أننا كذلك.إليكِ نسبة توافق الأبراج مع صفات رجل برج القوس والجنس.

حركة مريخ القوس جنسياً

القوس هو علامة البروج التي تحكم النمو التوسعي والخروج من مناطق الراحة لدينا. تمتزج علامة النار هذه بشكل جيد استثنائيًا مع الطاقة الطبيعية للمريخ، لذلك يمكنك توقع أن يحترق حماسك وتتولّد الرّغبة في العلاقة بشكل كبير لديكِ.

أسطوانة الأبراج الفلكية
أسطوانة الأبراج الفلكية

يرتبط القوس بالسفر لمسافات طويلة والمغامرة في المجهول، والتي ستكون فكرة ممتازة للأزواج والعزاب للغوص فيها خلال هذا الوقت. 

سيجد أولئك المرتبطون أن تغيير الوتيرة يمكن أن يعيد إشعال علاقتهم. سيجعلك تشعرين وكأنكِ في مرحلة شهر العسل مرة أخرى، وفي الوقت نفسه، سينتهي الأمر بالأشخاص غير المرتبطين بمقابلة أشخاص مختلفين عن “نوعهم” العادي الذين يمكنهم أن يفتحوا عقولهم حول ما تقدمه الحياة ! 

عندما يكون المرّيخ في القوس

مع إشراف القوس على العلاقات الخارجيّة والأشخاص من مختلف الخلفيات والثقافات وأنماط الحياة وأماكن المنشأ، سنجد أنهم ينجذبون بشكل جماعي للتواصل مع الأشخاص والخبرات التي تفتح رؤيتهم.

في حين أن كل هذا يبدو وكأنه الكثير من المرح، فإن المريخ في القوس لا يشجّع على الالتزام بالعلاقة. في الواقع، إذا شعرنا بأننا في قفص أو تحت سيطرة ما، فسينتهي بنا الأمر إلى الانفجار مثل الألعاب النارية قبل المضي قدمًا. هذا لا يعني أن العلاقات ستكون تحت الضّغط، ولكنه يعني أننا يجب أن نكون أكثر انفتاحًا ودعمًا لشركائنا وما يجعلهم يشعرون بالحرية والتفرد. إليك شرح الخريطة الفلكية بالتفصيل.

هل القوس جيّد في السرير؟

يتمتع القوس بأفضل توافق جنسي مع برج الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو، لذلك ستجد علامات البروج الخمس هذه أن القوس جيد جدًا في السرير. ولكن بغض النظر عن برجكِ، فإن الاتصال بالقوس هو دائمًا اتحاد مُرضٍ للغاية لكلا الطرفين، وهو مزيج مثالي من الجَدّ والمرح.

برج القوس
برج القوس

إذا كنتِ تبحثين عن حبيب جاد مع الكثير من الرومانسية، فلن تجدي أفضل من القوس. يحب القوس أن يقطع إلى المطاردة، والخبر السار هو أنه على الرغم من أنهم ليسوا مهتمين في المغازلة، إلا أنهم يعوضون ذلك في العلاقة.

تأثير المرّيخ على القوس

  • القوس متفائل وقادر، ولا يرى نفس الحدود التي يراها الجميع. بينما يشتعل المريخ من خلال القوس، فإننا جميعًا نتذوق طريقة حياة القوس اللامعة. تكون الأشياء أكثر إشراقًا، ويمكننا رؤية الإمكانية حيث لم نتمكن من رؤية أي منها من قبل.
  • المريخ في القوس ليس لديه رؤية فحسب، بل لديه أيضًا الدافع لتحويل تلك الرؤية إلى شيء حقيقي. يمكننا التعامل مع العقبات بتفاؤل ودخول منطقة جديدة بثقة شخص كان هناك من قبل. قد نشعر بأننا أقل تركيزًا على اللحظة الحالية خلال هذا العبور، لأننا نولي الكثير من الاهتمام لما يأتي بعد ذلك.
  • يريد المريخ في القوس أن يأخذ كل شيء. الأشخاص والأماكن والمشاعر والمعرفة والمعتقدات… لقد حان الوقت للبحث عن الحقيقة، لذلك لا يمكننا الإغلاق. يجب أن نبقى منفتحين، لأن الإجابات التي نحتاجها يمكن أن تكون في أي مكان. يساعدنا التعلم عن أنظمة المعتقدات والفلسفات المختلفة على إدراك أنه لا توجد طريقة واحدة صحيحة للعيش والتواصل. كلما وصلنا أكثر وكلما سعينا إلى معرفة المزيد، كلما فهمنا أنفسنا والأشياء التي تحدث في حياتنا.
مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

إذا كنتِ قد ولدتِ مع المريخ في القوس

  • الأشخاص الذين ولدوا مع المريخ في القوس يطيرون في الحياة وهم في مقاعدهم! هناك قلق طبيعي فيك لا يمكن إشباعه إلا من خلال المغامرة والاستكشاف. أنتِ دائمًا ترغبين في التنقّل، إما تجربة أحدث مطعم، أو بدء هوايتك الجديدة، أو حجز رحلة في اللحظة الأخيرة إلى وجهتك المثيرة التالية. يحتاج المريخ في القوس دائمًا إلى القيام بشيء ما لا تشعرين أنك على قيد الحياة عندما تكونين في الرّوتين.
  • طاقتك وروح الدعابة لديك لا تعرفان حدودًا. أنتِ تُصادَفين كشخص محب للمرح ومثير للاهتمام، ويتدفق الآخرون نحو نورك الساطع. روحكِ متوحشة ومستقلة، لذا فإن أقرب أصدقائك هم الذين يستعدون دائمًا للمغامرة …
  • أنتِ شخص متفائل يرى إمكانية حيث لا يستطيع الآخرون. أنتِ منفتحة على أي شيء وكل شيء، لأنكِ تعلمين أن كونك جامدة لن يؤدي إلا خنق رحلتك العظيمة. أنت مدفوعة بمعتقداتك وقيمك، ومع ذلك تدركين أن هناك طيفًا لانهائيًا من اللون الرمادي بين الأسود والأبيض.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، عندما يكون المريخ في القوس فإنّ تصرّفات مولود القوس تتغيّر على مختلف الأصعدة. إلا أنّ الأمر الأكثر أهمية هو أن القوس يزدهر في تلك الفترة ويصبح أكثر انفتاحًا.

ابراج برج القوس استكشاف الاحتمالات الاستكشاف الجنسي البرج الناري الحب والعاطفة الحرية والتفرد الطاقة الجنسية الطاقة الفلكية العلاقات العاطفية القوس والجنس تأثير الأبراج تأثير الكواكب توافق الأبراج رغبة وجنس روح الدعابة علاقة جنسية علاقة حميمة علاقة عاطفية علامة النار علم الفلك مؤشرات التوافق مريخ القوس معتقدات وفلسفات مغامرة واستكشاف

مقالات ذات صلة

رجل وسيم يستلقي في الفراش
أبراج ومواصفات اسلوب الرجل في الفراش حسب برجه: هل من نقاط ضعف؟
برجه يحدّد أسلوبه
أسطوانة الأبراج الفلكية
برج القوس رجل القوس في السرير: هل هو مسيطر؟
تعرَّفي إلى القوس بدقة
اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها
أبراج ومواصفات كيف يتغيّر اسلوب الرجل في الفراش حسب برجها؟
يتبدّل بشكلٍ ملحوظ!
أبراج ذات شخصيّة قويّة
أبراج ومواصفات مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!
هل أنت من بينها؟
امرأة تبحث عن شريكها بين الأبراج
برج الأسد مع من يتوافق برج الأسد المرأة في الحب
اكتشفي بنفسكِ
امرأة تحتفل بانجازاتها في العمل
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج الأكثر طموحًا! هل برجك من بينها؟
لن تُصدّقي ما قد يفعلونه لتحقيق الأهداف!
توافق الأبراج في الحب
أبراج ومواصفات توافق الأبراج في الحب
ما هي أسرار الأبراج في الحب؟
رموز الأبراج الفلكيّة
توافق الأبراج هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟
اليك تفاصيل الحسابات
كيف اعرف برجي من تاريخ ميلادي
ابراج كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟
اكتشفي برجك وصفاتك الشخصية!
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز
كلمات لإثارة القوس
برج القوس كلمات تثير رجل القوس.. قوليها لزوجك في لحظاتكما الحميمة!
هكذا تثيرين برج القوس في الفراش!
طالع برجك
ابراج كيف أعرف طالع برجي من تاريخ ميلادي؟
هكذا تحددين طالع برجك!

تابعينا على