ميساء الخوري ميساء الخوري 23-08-2024
زوجان في الفراش

تبحثين عن طرق جديده في العلاقه الحميمة لممارستها مع زوجك وإعادة احياء الشعلة بينكما باستمرار عبر تعزيز الإثارة الجنسيّة؟

ias

إذا كانت علاقتكما الزوجيّة والجنسيّة تتّجه نحو الملل، أو كنتِ تخافين أن تصبح العلاقة روتينيّة ومملّة بينكما في الفراش، يمكنك إضفاء عنصر الإثارة لتحسين علاقتكما الجنسيّة، ولا ضرر بالقليل من “الشقاوة” الجنسيّة بهدف زيادة المتعة لك ولزوجك على حدٍّ سواء. سنقدّم لك في ما يلي بعض الطرق الجديدة التي ستبقي الشرارة بينكما مشتعلة، بالإضافة الى بعض الطرق الطبيعيّة لزيادة الرغبة الجنسيّة وتعزيز الإثارة بينكما.

نصائح اتبعيها لعلاقة أكثر اثارة مع زوجك

  • قوّي ثقتك بنفسك: ثقة المرأة بنفسها وشعورها بالراحة مع نفسها تثير اهتمام الرجل فيها، إذ ينعكس هذا الأمر على علاقتهما الجنسيّة بشكل كبير.
  • تقبَّلي جانبك الجنسيّ وحاجتك للتواصل جنسيًّا مع زوجك: إذا كنتِ تشعرين بالخجل من حاجاتك ورغباتك الجنسية لن تستطيعي الاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع زوجك، ولن تستطيعي امتاعه، ما سيؤدّي الى فتور وروتين في العلاقة. يحب زوجك أن يرى أنّك راغبة فيه وفي الجماع معه، وأنّك تشعرين بالراحة تجاه رغباتك وتعبّري عنها له.
  • جدّدي ملابسك الداخليّة على الدوام: اشتري ملابس داخلية وملابس نوم مثيرة، وحاولي أن تختاري ملابس للمنزل تكون أيضًا مثيرة. يمكنك أيضًا شراء أثواب مثيرة تبرز مفاتنك يمكنك ارتداءها لزوجك في المنزل على العشاء مثلًا.
  • فاجئي زوجك بإثارته فور عودته من العمل: إذا لم يكن لديك أطفال، أو إذا كانوا يباتون عند جدّتهم مثلًا، يُمكنك إثارة زوجكِ بطرق مختلفة، كأن تجهّزي نفسك في توقيت عودته كي يجدك تطهين له العشاء شبه عارية. اخلقي أجواء رومانسية في المنزل ككل كأن تكون الإضاءة خافتة تقتصر على الشموع المعطّرة، وغرفة النوم مُجهّزو لليلةٍ ممتعة لكليكما. وطبّقي هذه الحركات التي تجعل زوجك يدوخ بك.
  • امنحي زوجك جلسات تدليك باستخدام الزيوت العطريّة، واطلبي منه أيضًا أن يقوم بتدليكك: يساعد هذا الأمر بشكل كبير على تحفيز نشاط الدورة الدموية في الجسم، وتعزيز الشهوة الجنسيّة.
  • تحدَّثي مع زوجكِ بطريقة مُثيرة وتبادلا الكلام الجنسيّ بأسلوب عاطفيّ ومرح: أخبريه بشعورك بالإثارة معه الأمر الذي سيستثيره كثيرًا، وأخبريه ماذا تريدين أن تفعلي معه وماذا تريدين أن يفعل معك.
  • قودي العلاقة وفاجئي زوجك بأفكار جديدة: تصرّفي بطريقة قياديّة وتولّي زمام الأمور عن طريق الطلب من زوجك بالقيام بالأمور التي تريدينها منه وترغبين بها. كما يمكنكما أن تجرّبا وضعيّات جماع جديدة. فالرجل تثيره المرأة التي تعرف ماذا تريد. كما أنّ هذا الأمر الذي سيسمح لك بالتعرّف وتعريف زوجك بالأمور التي تمتّعك.
  • حدّدي نقاط إثارة زوجك: يمكنك البدء بمداعبة نقاط في جسمه قد تثيره، كملامسة وتقبيل أذنه وشفتيه، أسفل ظهره، صدره مثلًا. كما يمكنك الاكتفاء بالاقتراب منه بطريقة مثيرة والابتعاد قبل أن تستسلمي له، ما سيثيره بجنون ويقوّي هذه الشهوة بينكما.
  • استعينا بالألعاب الجنسيّة إذا رغبتما: لتصبح العلاقة الزوجيّة أكثر إثارة يلجأ بعض الأزواج الى الاستعانة بالألعاب الجنسيّة لدى ممارسة العلاقة الحميمة، فإذا كنتما متّفقين على الأمر، يمكنكما تجريب هذه الطريقة على سبيل التجديد.
  • حدّدا عدد المرّات التي ستمارسان العلاقة الحميمة خلالها وحاولا إضافته في كلّ مرّة: حاولا أن تصلا الى الرقم الذي وضعتموه في فترة زمنيّة معيّنة وحاولا تحطيم هذا الرقم كل ما استطعتما، بين الحين لآخر لكسر الملل.
  • جدّدا في أماكن ممارسة الجماع: ممارسة العلاقة الحميمة خارج غرفة النوم أو تخت الزوجيّة قد تكون بحدّ ذاتها أمرًا مثيرًا لكثرين. فيوم ترسلين أطفالك لدى جدّتهم، يمكنك مفاجأة زوجك بإغوائه خلال مشاهدة فيلم في غرفة الجلوس، أو انضمّي إليه أثناء الاستحمام، واستمتعا بلحظات مُختلفة وبعيدة عن الروتين.

طرق طبيعيّة لتعزيز العلاقة الجنسيّة والإثارة

إضافةً الى الأمور التي ذكرناها سابقًا، إنّ العلاقة الجنسيّة قد تتطلّب أمورًا أخرى لتعزيزها، لذلك سنقدّم لك بعض الطرق الطبيعيّة التي تساعد على تحفيز الإثارة بينك وبين زوجك:

  • تجنّب الأطعمة التي تُضعف الرغبة كالأطعمة الغنيّة بالدّهون المشبّعة والكولسترول، مثل المقليات، والوجبات السريعة.
  • ادخال الأطعمة المساعدة على تحفيز الرغبة الجنسيّة على نظامكما الغذائي، وأبرزها:

الشوكولاتة الداكنة التي تثير الشهوة وتُعطي شعورًا بالسعادة.

الفاكهة الحمضية والأفوكادو التي تحتوي على الفيتامينات ومضادات الأكسدة المساعدة في تحسين الأداء الجنسي.

اللّوز النيئ لاحتوائه على “الزنك” الذي يساهم في إنتاج الهرمونات الجنسيّة لدى الرجال.

  • ممارسة الرياضة، وخاصّةً رياضات التحمّل، لما لها من فوائد على الأداء الجنسي وتحفيز الإثارة، فهي:

تزيد الشهوة الجنسيّة لتحفيز تدفّق الدم والانتصاب لدى الرجل.

تحسّن المزاج وتخفّف القلق والتوتّر والضغط.

تعزّز إنتاج الهرمونات التي تحفّز القدرة الجنسيّة.

وبرأيي الشخصي كمحرّرة، عليك دائمًا التجديد في حياتك العاطفيّة والجنسيّة مع زوجك، فالهدف الأساسي من ذلك هو كسر الملل وعدم السماح للروتين بالسيطرة عليها. تجنّبي إهمال للعلاقة الحميمة مع زوجك وحاولي قدر الإمكان إعطاءها الأولويّة وتخصيص وقت لها، وإضافة أشياء مبتكرة للعلاقة الجسديّة بينكما لتصبح الإثارة شيئًا عفويًّا وموجود دائمًا من دون عناء. ولا تنسي التحدث مع زوجك لتدعيم العلاقة الجنسيّة على الدوام وليس فقط الحياة الزوجيّة عامّةً. اليك في هذا السياق بعض النصائح للحفاظ على الاثارة في العلاقة الزوجيّة.

الحياة الزوجية إشعال الرغبة الجنسية أجواء حميمة أطعمة محفزة ألعاب جنسية إثارة جنسية تجديد العلاقة تحفيز الرغبة تواصل جنسي ثقة بنفسك جلسات تدليك حياة عاطفية روتين زوجي رياضة للشهوة زيادة المتعة عشاء رومانسي علاقة حميمة كلام جريء مفاجآت للزوج ملابس داخلية مثيرة نصائح زوجية

مقالات ذات صلة

منطقة غير متوقعة تثير الزوج
إشعال الرغبة الجنسية منطقة في جسم الزوج لا تعلمين حتماً أنها تثيره!
منطقة غير متوقعة تثير زوجكِ!
انواع الجماع بين الزوجين
الجماع أنواع الجماع بين الزوجين كما لم يخبرك عنها أحد!
وضعية المقص مؤلمة ولكن !
الاحتياجات الجنسية للأمهات بعد الولادة وكيفية التعامل معها بشكل صحي
الحياة الزوجية الاحتياجات الجنسية للأمهات بعد الولادة وكيفية التعامل معها بشكل صحي
الرغبة الجنسية لدى المرأة بعد الولادة تتغيّر!
نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل
الصحة 3 نصائح طبيعية لزيادة الرغبة عند الرجل
للشوكولاته المرّة دور كبير!
وضعية 69: لماذا يحب الرجال هذه الوضعيّة أكثر من غيرها؟
الحياة الزوجية وضعية 69: لماذا يحب الرجال هذه الوضعيّة أكثر من غيرها؟
من الوضعيات الجنسية الأكثر تنوعاً!
وضعيات جماع جديدة تشعل الحب بقوة بين الزوجين
الحياة الزوجية وضعيات جماع جديدة تشعل الحب بقوة بين الزوجين
الاحترام والتقدير من الأساسيات!
تعرّفي على الأسرار التي ستمكّنكما من الحصول على الرضا الجنسي
الحياة الزوجية أسرار الرضا الجنسي: نصائح لتحقيق السعادة الزوجية
ستلاحظين الفرق!
اوضاع جديدة للجماع بين الزوجين
إشعال الرغبة الجنسية وضعيات جديدة لتعزيز الإثارة بين الزوجين أثناء الجماع
إليك وضعيات جديدة ومثيرة للزوجين!
زيت السمسم
العلاقة الزوجية إليك فوائد زيت السمسم للجنس
هل سمعت بمنافع زيت السمس للجماع؟ تعرفي عليها معنا!
كيف تستطيع ان تجامع اكثر من مرة
الحياة الزوجية كيف تستطيعين أن تُجامعي اكثر من مرة في اليوم؟
التخطيط والتحضير مهم!
الرغبة الجنسية خلال الحمل
الحمل أسباب التغيرات في الرغبة الجنسية أثناء الحمل وكيفية التعامل معها
كل ما يجب أن تعرفيه عن الرغبة الجنسية في الحمل
علاج نفور الزوجة من زوجها في الفراش
الحياة الزوجية علاج نفور الزوجة من زوجها في الفراش
التواصل خطوة أساسية!

تابعينا على