ريما زهر ريما زهر 17-10-2024
امرأة تختار الملابس عن الشماعة

اثارة الزوج بالملابس خلال العلاقة الزّوجيّة تعدّ من أهمّ الأمور الّتي تخلق فرصةً لإشعال الأجواء والتحضّر نفسيًا قبل العلاقة. 

ias

نحن جميعًا نعلم أنّ الرّجال كائنات بصريّة بشدّة، تلفتهم الأناقة والرّقيّ، وتغريهم الملابس المثيرة فتشعل في داخلهم الرّغبة وتقوّيها. فكيف يمكن اثارة الزوج بالملابس؟ كيف ادوخ زوجي: حركات ملؤها الإثارة!

اثارة الزوج بالملابس

إذا كنتِ في علاقة لفترة من الوقت، فمن المحتمل أن تبدئي في ملاحظة أن حياتكِ الجنسية تتضاءل قليلًا. ينتابكما المزيد من الإثارة عندما تجتمعان لأول مرة ليلة زواجكما، تحت سقف واحد، وذلك بسبب الملابس التي تُفرح الرجل. ثم بعد فترة من الوقت، تبدئين في قضاء أيام بدون إعطاء أهميّة للملابس الجذّابة. بعد بضع سنوات، قد يتحول ذلك إلى أسابيع.

امرأة تختار ملابسها
امرأة تختار ملابسها

قمصان شفافة

فن الإغواء لا يتعلق بالكشف عن كل شيء، ولكن معرفة كيفية الاحتشام ومع ذلك جعل الرجل يشعر وكأنه رأى كل شيء.

في المرة القادمة التي ترتدين فيها ملابس السرير، ارتدي قميصًا يكشف عن كل شيء بطريقة أنيقة. يمكن أن يكون القميص الرفيع أو القميص الشفاف الأبيض العادي الحلّ لإثارة لأي رجل.

أقمشة ناعمة

أحد أكثر الأشياء التي يحبها الرجال في النساء هو نعومة جلد المرأة. هل تتذكرين المرة الأولى التي لمس فيها زوجكِ الملابس الجلدية أثناء ارتدائك؟ الملابس الحريرية أيضًا، واحدة من الملابس التي تخلق جوًّا حميميًا وتضفي على مظهركِ نعومة وأنوثة طاغية، كذلك بالنّسبة إلى أقمشة الساتان. إليكِ7 أشياء يقوم بها الأزواج الناجحون!

الملابس الداخلية المغرية والدانتيل

ألا تريدين إغراء زوجكِ؟ حسنًا، لا يمكنك الحصول على أي شيء أفضل من هذا عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية ارتداء الملابس لممارسة العلاقة الزّوجيّة.

التقطي بعض الملابس الداخلية المثيرة حقًا بألوان جريئة، مثل الأحمر أو الأسود. لن يستطيع زوجكِ إبعاد عينيه عنكِ ولن يتمكّن من مقاومتكِ!

الملابس الداخلية الجريئة أو الساتان هي تحول فوري لأي رجل، طالما أنك تعرفين كيفية التصرّف أثناء ارتدائها.

ملابس فضفاضة ومغطية

المرادف الأول الذي تستخدمه النساء مع الملابس الفضفاضة هو الملابس غير المناسبة. لكن لا يجب أن يكون الأمر دائمًا على هذا النحو. الملابس الفضفاضة التي يمكن ثنيها مثل الساري هي في الواقع بعض من أكثر الفساتين جاذبية التي يمكن للمرأة ارتداءها.

يعد الرداء الناعم القصير المغطى بشكل فضفاض حول جسمكِ أحد أكثر الأشياء جاذبية التي يمكنك ارتداؤها في العلاقة الزوجيّة. أنتِ لا تكشفين الكثير إلا إذا تعمّدتِ ذلك.

امرأة حائرة في اختيار ملابسها
امرأة حائرة في اختيار ملابسها

أزياء لعب الأدوار

إذا كنت تريدين أن تعرفي كيفية ارتداء الملابس لممارسة العلاقة الزوجيّة وجعل خيال رجلك يعمل، فهذا هو. هل يقوم رجلك بلعب الأدوار؟ هل يحب أي شخصية هزلية أو شخصية في العرض؟

إذا فعل ذلك، فستتمكنين بالتأكيد من منحه ليلة جامحة من العاطفة. لا يوجد شيء أكثر جاذبية من لعب خيال سري. ارتدي ملابسه كشخصيته المفضلة سوف يرمي بنفسه ويذهب إليكِ حتى قبل أن تشرح ما يدور في ذهنك! للحصول على أجمل شيء في الحياة الزوجيّة، انتبهي لهذه الأمور!

حركات يحبّها الرجل في السرير

إسقاط التّلميحات

عندما يتعلق الأمر بالنساء، يمكن أن يكون الرجال في بعض الأحيان جاهلين بشأن رغباتهنّ. يحب الزّوج ذلك عندما تسقطين تلميحات حول مدى رغبتك فيه؛ سواء كان ذلك من خلال نص ورسالة أو صورة مثيرة شاملة، فإنهم يحبون فقط أن يتم إشغالهم وتشغيل الرّغبة فيهم.

الثقة

إذا كنتِ تريدين جذب زوجكِ في العلاقة الزوجيّة، عليكِ أن تظهري له أنكِ تعرفين كم هو محظوظ لوجودكِ معه. الثقة هي المفتاح في كل شيء. ومع ذلك، فإنه مهم جدًا أيضًا عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة.

تجاوزي الوزن الزائد، تحتاجين إلى حب هذه الأجزاء من جسمكِ. هناك نساء لا يشغلن مناصب محددة بسبب انعدام الأمن لديهنّ، لكن الرجال لا يهتمون. إذا كنت تمتلكين ثقة زائدة بنفسكِ، فسيكون الأمر أكثر إثارة.

عندما تتحكمين بالأمور

ما يحبه الرجال في العلاقة الزوجية هو عندما تأخذين زمام المبادرة! لست بحاجة إلى انتظاره للقيام بالخطوة الأولى، هذه ليست الخمسينيات. إذا كنتِ تريدين تقبيله، فقومي بالخطوة الأولى وابدئي من هناك. لن يدفعكِ بعيدًا ويرفضك، بل على العكس، من المحتمل أن يفاجأ أنكِ اتخذتِ الخطوة الأولى التي ستجعله أكثر إثارة. إليكِ تأثير مدح الزوج لزوجته: كيف يجدّد الحياة الزّوجيّة وينعشها!

مصدر الصورة موقع Freepik
مصدر الصورة موقع Freepik

عندما تكونين منفتحة

إذا كنتِ تريدين أن تعرفي ما يريده زوجكِ في السرير، فتذكري أن الرجال لديهم خيالات مثلك تمامًا. لذا، كوني منفتحة عندما يتعلق الأمر به.

هذه هي خيالاته وهو يشاركها معك. إذن، لماذا لا تجربين خيالاتكِ؟ يمكنه تجربة ما تحبّين ويمكنك الاستكشاف والتجربة معًا.

برأيي الشخصي كمحرّرة، العلاقة الحميمة هي مزيج من الأحاسيس، منها ما يعتمد على النّظر، منها ما يثيره السّمع، ذلك كلّه بالإضافة إلى اللّمس واستخدام باقي الحواس. لذا، لا تتردّدي في جعل العلاقة الزوجيّة أكثر متعةً وإرضاءً لصحّة جنسيّة أفضل.

الحياة الزوجية إشعال الرغبة الجنسية أزياء لعب الأدوار اثارة الزوج ثقة في النفس حركات مغرية خيالات زوجية رغبة زوجية علاقة حميمة فن الإغواء ملابس داخلية ملابس مغرية

مقالات ذات صلة

زيت السمسم
العلاقة الزوجية إليك فوائد زيت السمسم للجنس
هل سمعت بمنافع زيت السمس للجماع؟ تعرفي عليها معنا!
الرغبة الجنسية خلال الحمل
الحمل أسباب التغيرات في الرغبة الجنسية أثناء الحمل وكيفية التعامل معها
كل ما يجب أن تعرفيه عن الرغبة الجنسية في الحمل
علاج نفور الزوجة من زوجها في الفراش
الحياة الزوجية علاج نفور الزوجة من زوجها في الفراش
التواصل خطوة أساسية!
كيف تستطيع ان تجامع اكثر من مرة
الحياة الزوجية كيف تستطيعين أن تُجامعي اكثر من مرة في اليوم؟
التخطيط والتحضير مهم!
تعرّفي على الأسرار التي ستمكّنكما من الحصول على الرضا الجنسي
الحياة الزوجية أسرار الرضا الجنسي: نصائح لتحقيق السعادة الزوجية
ستلاحظين الفرق!
وضعيات جماع جديدة تشعل الحب بقوة بين الزوجين
الحياة الزوجية وضعيات جماع جديدة تشعل الحب بقوة بين الزوجين
الاحترام والتقدير من الأساسيات!
وضعية 69: لماذا يحب الرجال هذه الوضعيّة أكثر من غيرها؟
الحياة الزوجية وضعية 69: لماذا يحب الرجال هذه الوضعيّة أكثر من غيرها؟
من الوضعيات الجنسية الأكثر تنوعاً!
الاحتياجات الجنسية للأمهات بعد الولادة وكيفية التعامل معها بشكل صحي
الحياة الزوجية الاحتياجات الجنسية للأمهات بعد الولادة وكيفية التعامل معها بشكل صحي
الرغبة الجنسية لدى المرأة بعد الولادة تتغيّر!
منطقة غير متوقعة تثير الزوج
إشعال الرغبة الجنسية منطقة في جسم الزوج لا تعلمين حتماً أنها تثيره!
منطقة غير متوقعة تثير زوجكِ!
نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل
الصحة 3 نصائح طبيعية لزيادة الرغبة عند الرجل
للشوكولاته المرّة دور كبير!
كيفية الاستماع بوضعية المرأة في القمة خلال الجماع
الحياة الزوجية نصائح للإستمتاع بوضعية المرأة في القمة خلال العلاقة الزوجية
وضعية ترضي الرجال والنسلء على حدّ سواء!
انواع الجماع بين الزوجين
الجماع أنواع الجماع بين الزوجين كما لم يخبرك عنها أحد!
وضعية المقص مؤلمة ولكن !

تابعينا على