وئام عريج وئام عريج 13-06-2024
خريطة الأبراج

تعرفي معنا عزيزتي على شخصية برج السرطان وصفاته الفريدة من نوعها، هذا شهر هو شهر برج السرطان فلنتعرف عليه بالتفصيل.

ias

إذا كنت من مواليد 21 يونيو و22 يوليو، فإن برجك هو برج السرطان، والذي يمثله السرطان ويرتبط بأشياء مثل القمر والماء والعواطف. بعض سمات برج السرطان الأكثر شهرة هي اللطف والذكاء العاطفي والغضب. وإليك هنا امرأة برج السرطان في الفراش: أسرار مثيرة

ما هي علامة السرطان في علم التنجيم؟

  • التاريخ: من 21 يونيو إلى 22 يوليو
  • الرمز: سرطان البحر
  • الكوكب: القمر
  • العنصر: الماء
  • اللون: الابيض
علم الفلك
علم الفلك

من هو برج السرطان؟

برج السرطان هو البرج الرابع من دائرة الأبراج ويمثله السرطان. إنهم معروفون في المقام الأول بكونهم عاطفيين ومهتمين وبديهيين للغاية، فضلاً عن أنهم حساسون وغير آمنين في بعض الأحيان. علامتهم الأساسية هي الماء كما هو الحال بالنسبة لبرج الحوت والعقرب، وهو أمر منطقي عندما تفكرين في الأبعاد العاطفية المرتبطة بهذه العلامة. وتعرفي على الرجل العقرب والمرأة السرطان والجنس: علاقة لا مثيل لها

لدى مواليد برج السرطان مجموعة من المشاعر التي تدور في داخلهم، والتي قد تجعلهم في بعض الأحيان يبدون عاطفيين أو متقلبي المزاج بشكل مفرط، ويرجع ذلك إلى ارتباطهم بمراحل القمر.

هم بشكل عام على الجانب الأكثر انطوائية، ويفضلون العلاقات العميقة والحميمة مع عدد قليل من الأشخاص على التواصل الاجتماعي في مجموعات كبيرة، الأمر الذي يمكن أن يطغى بسهولة على أي شخص من برج السرطان.

يكره مولود برج السرطان الحديث القصير وقد يكون من الصعب التعامل معه في البداية، ولكن بمجرد أن تتعرفي عليه، سيصبح صديقًا مخلصًا مدى الحياة.

 سمات شخصية برج السرطان

هناك العديد من سمات السرطان الجيدة والسيئة. على الجانب الجيد، شخصية برج السرطان مخلصة، وقائية، بديهة، ومهتمة. على الجانب السيئ، مولود برج السرطان حساس للغاية، متقلب المزاج، وانتقامي. فيما يلي سنتعرف عليها بالتفصيل.

الصفات الجيدة

نحن نعلم أن مواليد برج السرطان عاطفيون للغاية ومنطوون ويهتمون بشدة بأصدقائهم المقربين وعائلاتهم، فيما يلي 4 صفات جيدة لبرج السرطان:

الوفاء

يمكن القول إن إحدى سمات برج السرطان الأكثر جدارة بالملاحظة هي ولائهم الشديد. سيفعل برج السرطان كل ما بوسعه لمساعدة الأشخاص الذين يحبونهم، إن قدرته القوية على التعاطف مع الآخرين هي جزئيًا ما يجعل برج السرطان من أكثر الأبراج تفانيًا. وتابعي هنا نقاط ضعف برج السرطان المرأة

مجموعة الأبراج
مجموعة الأبراج

الحماية

بالإضافة إلى كونه مخلص، فإن مولود برج السرطان يحمي أحبائه بشكل غير عادي، حتى لو كان ذلك عن طريق الخطأ في بعض الأحيان. إنه يعتز بشدة بالعائلة والأصدقاء المقربين، وغالبًا ما يبذل قصارى جهده لحماية أحبائه، بغض النظر عن التكلفة.

الحدس

الحدس هو سمة رئيسية أخرى للسرطان. يميل السرطان إلى الاعتماد على حدسه أكثر من اعتماده على إحساسه العملي أو العقلاني بالحكم، هذا الحدس يجعل برج السرطان يكره الأشياء المزيفة أو القسرية، مثل الحديث القصير والأكاذيب البيضاء. لذا، إذا كنت ستكذبين على برج السرطان، فمن الأفضل ألا تفعلي ذلك، فهو سيرى من خلالك. واكتشفي المناطق الحساسة لبرج السرطان الرجل وطريقة إثارته!

الرعاية

يُعرف برج السرطان بطبيعته الطيبة والعناية، كما أنه يعتني بشكل لا يصدق، وهو امتداد لشخصيته العاطفية المتأصلة. عندما يتعلق الأمر بالحب الرومانسي، يكون السرطان كريمًا بشكل خاص مع شركائه، على الرغم من أنه يتوقعون نفس الرعاية والاهتمام في المقابل وسيكون غير سعيد إذا لم يحصل على ذلك.

الصفات السلبية

جميع الأبراج لها بعض السمات السلبية، وبرج السرطان ليس استثناءً. هنا، نقدم لك أسوأ ثلاث صفات لبرج السرطان:

الحساسية المفرطة

من أصعب سمات السرطان التي يجب التعامل معها هو ميل السرطان إلى الحساسية المفرطة عندما يتعلق الأمر بالنقد أو أي موقف عاطفي، في بعض الأحيان يمكن أن تضر هذه الحساسية باحترام السرطان لذاته وتجعله ينغمس بالتفكير المفرط والغوص كثيرًا في المواضيع من دون جدوى.

تقلب المزاج

من المعروف أن مولود برج السرطان متقلب المزاج بسبب تعقيد مشاعره، والتي يمكن أن تقفز بسرعة من السعادة القصوى إلى الحزن الشديد. عندما يكون برح السرطان منزعجًا أو غير مرتاح، فسوف يبحث على الفور عن ملجأ له.

انتقامي

إذا أذيتي برج السرطان في أي وقت مضى، فلا تتفاجئي إذا أصبح تافهًا أو انتقاميًا بعض الشيء. كوني حذرة من السرطان الغاضب، لأن عواطفه يمكن أن تجعله غير آمن وحتى متلاعب في بعض الأحيان، وسيرد لك الصاع صاعين، حتى لو بعد حين. وإليك الأوضاع المفضلة لبرج السرطان وطريقة جذبه

الأبراج ال 12
الأبراج ال 12

كيفية التعايش مع شخصية برج السرطان

قد يكون من الصعب التعايش مع مواليد برج السرطان بسبب ميلهم إلى الانغلاق على أنفسهم عند مقابلة أشخاص جدد، لذلك، فإن أفضل طريقة للتعرف على برج السرطان هي إشراكه في جو يجعله يشعر بالراحة.

لا تعلقي إذا بدا السرطان أحيانًا وقحًا أو متقلب المزاج، هذا مجرد جزء من هويتهم. إذا كنت على علاقة مع برج السرطان، فمن الأفضل أن تتجاهلي هذه التعويذات أو تساعديه على إدراك ما يزعجه لأنه على الأرجح لا يعرف بالضبط سبب تغيرات مزاجه. وهنا تعرفي على أكثر الأبراج وفاء من النساء.. فهل برجك من بينها؟

تأكدي من أن تكوني دائمًا ممتنة لكل ما يفعله برج السرطان من أجلك. دائمًا يريد أن يعرف بأنه موضع تقدير لجهوده، لذا حاولي تخصيص الوقت لإخباره بمدى أهمية ذلك بالنسبة لك.

ابراج برج السرطان السرطان العاطفي السرطان والحب السرطان والعلاقات السرطان والعواطف السرطان والقمر السرطان والماء صفات برج السرطان

مقالات ذات صلة

برج السرطان والجنس
برج السرطان إليك صفات امرأة برج السرطان والجنس
كل صفات برج السرطان المرأة نكشفها لك اليوم!
برج السرطان
برج السرطان اكتشفي طالع برج السرطان والأبراج التي يتوافق معها!
برج السرطان: طالعه وصفاته وكل شيء عنه!
المرأة السرطان
برج السرطان مواصفات برج السرطان المرأة: السلام النفسي والحب القوي
أنثى السرطان شخصية حساسة كثيرًا
عريس وعروس
برج السرطان البرج المناسب لبرج السرطان في الزواج: 4 من أفضل الأبراج للعلاقة الزوجية
العمر المثالي لزواج برج السرطان هو ما بين 27 و33 عامًا
رجل يغمر حبيبته
برج السرطان اشتياق رجل السرطان: كيف أجعله يفتقدني بشدة
أثيري نوعًا من الغموض في علاقتك معه
امرأة برج السرطان
برج السرطان معلومات عن حظ برج السرطان لم تعرفيها من قبل!
كل ما يجب أن تعرفيه عن هذه المرأة!
الرجل العقرب والمرأة السرطان
أبراج ومواصفات الرجل العقرب والمرأة السرطان والجنس: علاقة لا مثيل لها
هناك جاذبية قوية بين رجل العقرب والمرأة السرطان
أمرأة برج السرطان
أبراج ومواصفات نقاط ضعف برج السرطان المرأة
  سريعة في اتخاذ موقف دفاعي
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز
النساء-الأكثر-حبًا-للجماع
ابراج تعرفي إلى أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء
كل ما يجب أن تعرفيه عن الأبراج والجماع!
خريطة الأبراج
أبراج ومواصفات إليك شرح الخريطة الفلكية بالتفصيل
كل ما يجب أن تعرفيه عن برجك في هذه الخريطة!
برج السرطان في الحب والجنس
برج السرطان اكتشفي المناطق الحساسة لبرج السرطان الرجل وطريقة إثارته!
هكذا تثيرين برج السرطان!

تابعينا على