وئام عريج وئام عريج 08-06-2024
امرأة في السرير

 ما هي علامات وصفات امرأة برج السرطان في الفراش؟ أسرار كثيرة وتفاصيل مثيرة نكشفها في المقالة التالية لموقع عائلتي لليوم.

ias

إن إقامة علاقة حميمة مع امرأة من برج السرطان، ستكون واحدة من أكثر التجارب العاطفية الممتعة. برجها يحكمه القمر، ولا يوجد شيء أكثر جاذبية من ضوء القمر، أليس كذلك؟ إن بذل الجهد لضبط حالتها المزاجية وسينعكس بعشرة أضعاف في العلاقة الحميمة. وهنا الرجل العقرب والمرأة السرطان والجنس: علاقة لا مثيل لها

نبذة عن امرأة برج السرطان

تتمتع المرأة السرطانية بسمات شخصية وقدرة على التواجد بين المجالين العاطفي والمادي. قد يبدو الجانب الخارجي للمرأة السرطانية صخريًا وقاسيًا وباردًا ومتحفظًا تمامًا، ولكن تحت تلك القشرة المقيدة، تكمن روح عاطفية بها مخزون عميق من الحب والتفاهم. تدور هذه العلامة المائية الأساسية حول النمو والتغذية والراحة. شخصية المرأة السرطانية تسمح لها بالتركيز فقط على العمق أكثر من الاتساع في جميع جوانب اتصالاتها وعلاقاتها. وقد يهمك تعرفي على نقاط ضعف برج السرطان المرأة

امرأة  في السرير
امرأة في السرير

علامات امرأة السرطان في العلاقة الحميمة

قبل السرير، الجلسة الرومانسية

تحب المرأة السرطانية الزخارف الرومانسية التقليدية. لذلك ليس هناك أي لفتة رومانسية مبتذلة بالنسبة لها. تحب أن يتحدث معها الرجل بلغة الحب وسوف تفكر بالتأكيد في طرق أخرى لإظهار تقديرها.

نظرًا لأن القمر يحكم علامتها، فإن المشي تحت ضوء القمر يحمل لها جاذبية خاصة. والأفضل من ذلك أن يكون على الشاطئ أو بجوار أي مسطح مائي. نظرًا لأنها خجولة بعض الشيء، فمن المؤكد أنها ستشعر براحة أكبر عند تناول عشاء على ضوء الشموع في شرفة منزل حبيبها أكثر من تناولها في مطعم فاخر كبير.

الدلال

التدليل هو متعة حقيقية، تحب المرأة السرطان أن يكون الرجل نبيلًا في تصرفاته معها فهذه وسيلة رائعة بالنسبة للرجل كي يظهر مدى اهتمامه بها وتقديرها لكل ما تفعله. شيء بسيط مثل طهي وجبة لذيذة لها أو تدليك قدميها بعد يوم طويل في العمل سيقطع شوطًا طويلًا نحو جعلها في مزاج جيد لقضاء وقت مثير في الفراش.

على الرجل أن يظهر مدى تقديره لها لكل ما تفعله هي من أجله، ومن ثم يخبرها أنه الآن يريد الاعتناء بها على سبيل التغيير. وهنا تعرفي إلى أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء

اللمسات العاطفية الصغيرة

المرأة السرطانية التي تشعر بالحنين إلى الماضي تثير العاطفة حقًا. إن تذكر اللحظات الجميلة من الماضي أو نقاط التحول في علاقتها مع شريكها يجعلها في مزاج جيد. لذلك كي يتمتع الرجل بليلة رومانسية ومثيرة عليه يكثر من اللمسات العاطفية والقصص التي تثير ذاكرة امرأة السرطان.

امرأة تحمل خريطة الأبراج
امرأة تحمل خريطة الأبراج

خلق بيئة مريحة

الراحة والعزلة أمر بالغ الأهمية بالنسبة لامرأة برج السرطان. من غير المرجح أن تكون المرأة السرطانية من النوع الذي يذهب للعلاقة “في أي وقت وفي أي مكان”. إنها تريد أن تشعر بالراحة، عقليًا وجسديًا. تثيرها الإضاءة الهادئة والدافئة والجذابة، والموسيقى الهادئة، والبطانيات، والوسائد.

حمام الفقاعات لها وللشريك

كعلامة مائية، تجد امرأة برج السرطان الحمامات حسية حقًا. قبل أن تنغمس المرأة السرطان في العلاقة الجنسية سيستهويها أخذ حمام الفقاعات بمرافقة زوجها فهذا سيزيد من هدوئها واسترخائها تحضيرًا لعلاقة حميمة ورائعة مع الزوج. وقد يهمك اكتشفي المناطق الحساسة لبرج السرطان الرجل وطريقة إثارته!

 التدليك

يعد التدليك طريقة رائعة لمساعدتها على الاسترخاء والتأقلم مع الحالة المزاجية. إن إشعال بعض الشموع، وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة، ثم استخدام زيت التدليك المعطر بهدوء هو من الأمور المثير للمرأة السرطان في السرير. من المؤكد أن امرأة السرطان ستشعر بالحب بعد أن يكرس لها الشريك الكثير من الوقت والطاقة.

البطء والهدوء قبل العلاقة

المرأة السرطانية ليست مهتمة بالسرعة. إنها لا تتعجل في العلاقة الرومانسية ولن تتعجل في ممارسة الجنس أيضًا. إنها تريد أن تتعرف على رجلها جيدًا. الاسترخاء ومنحها الوقت الكافي للانفتاح على الرجل سوف تظهر عنها بالمقابل كل ما تستمتع به وكيف تحب أن يتم لمسها.

تعشق أن يتم إزالة الملابس ببطء، وأن يداعبها الرجل ويقبل كل جزء من أجزاء الجسم المكشوفة قبل الانتقال إلى الجزء التالي. أيضًا تعشق الإطراء والمغازلات الإباحية.

المداعبة

بالنسبة لها، قد تكون المداعبة أكثر أهمية من الفعل نفسه. حتى لو كان الهدف النهائي هو ممارسة الجنس عن طريق الإيلاج، فلا داعي للضغط على هذه القضية، خاصة مع امرأة برج السرطان. القيام بذلك سوف يفقدها أفضل جزء من الجنس بالنسبة لها. قبل العلاقة تريد المرأة السرطان قضاء بعض الوقت في المداعبة بحنان واكتشاف كل مناطق المثيرة الصغيرة.

الأبراج ال 12
الأبراج ال 12

تميل النساء السرطانيات إلى ممارسة الجنس عن طريق الفم، لذلك لا بد أن يكون هذا الجزء من رحلة المداعبة الخاصة بالرجل أيضًا مع الكثير من القبلات الحارة والقوية.

إيلاء اهتمام خاص لثدييها

الثديين جزء من الجسم يحكمه السرطان. ولهذا السبب، تميل المرأة السرطانية إلى أن تكون حساسة بشكل خاص في هذه المنطقة وسوف تحب أن تجعل ثدييها محور اهتمام الرجل. إن إضافة القليل من اللعب بالحلمة سيثير حماسها والتواصل معها أثناء حدوث ذل سيحصل الرجل على فكرة جيدة عما تحبه وما لا تحبه. وتابعي هنا من هم أهم مشاهير برج السرطان؟

احتضان بعد العلاقة الحميمة

إنها عادة تريد البقاء قريبة بعد أن تكون حميمة، الجنس تجربة عاطفية بالنسبة للمرأة السرطان. إنها تحب الاستلقاء مع الرجل بينما تتدفق هذه المشاعر عليها، وتشعر بالارتباط الشديد. على الرجل ألا يتفاجأ إذا انتهى بها الأمر بالبكاء، فهذا ليس لأنك ارتكبت أي خطأ، بل مجرد تفريغ لكل تلك المشاعر الشديدة التي تعيشها.

ابراج برج السرطان أسرار الفراش السرطان والجنس العاطفة والحب امرأة برج السرطان تدليك واسترخاء تدليل المرأة تواصل حميم راحة وجاذبية رومانسية التفاصيل صفات السرطان علاقة حميمة علاقة عاطفية علامات السرطان مداعبة السرطان

مقالات ذات صلة

امرأة برج السرطان
برج السرطان معلومات عن حظ برج السرطان لم تعرفيها من قبل!
كل ما يجب أن تعرفيه عن هذه المرأة!
النساء-الأكثر-حبًا-للجماع
ابراج تعرفي إلى أكثر الأبراج حبًا للجنس من النساء
كل ما يجب أن تعرفيه عن الأبراج والجماع!
الخريطة الفلكية
ابراج كيف أقرأ خريطتي الفلكية؟
كل كوكب وجرم سماوي يتم قياسه في علم التنجيم له رمز
برج السرطان في الحب والجنس
برج السرطان اكتشفي المناطق الحساسة لبرج السرطان الرجل وطريقة إثارته!
هكذا تثيرين برج السرطان!
رجل يغمر حبيبته
برج السرطان اشتياق رجل السرطان: كيف أجعله يفتقدني بشدة
أثيري نوعًا من الغموض في علاقتك معه
خريطة الأبراج
أبراج ومواصفات إليك شرح الخريطة الفلكية بالتفصيل
كل ما يجب أن تعرفيه عن برجك في هذه الخريطة!
خريطة الأبراج
برج السرطان شخصية برج السرطان: 7 صفات فريدة من نوعها
من الصعب التعايش مع مواليد برج السرطان بسبب ميلهم إلى الانغلاق على أنفسهم
الرجل العقرب والمرأة السرطان
أبراج ومواصفات الرجل العقرب والمرأة السرطان والجنس: علاقة لا مثيل لها
هناك جاذبية قوية بين رجل العقرب والمرأة السرطان
أمرأة برج السرطان
أبراج ومواصفات نقاط ضعف برج السرطان المرأة
  سريعة في اتخاذ موقف دفاعي
برج السرطان
برج السرطان اكتشفي طالع برج السرطان والأبراج التي يتوافق معها!
برج السرطان: طالعه وصفاته وكل شيء عنه!
برج السرطان والجنس
برج السرطان إليك صفات امرأة برج السرطان والجنس
كل صفات برج السرطان المرأة نكشفها لك اليوم!
عريس وعروس
برج السرطان البرج المناسب لبرج السرطان في الزواج: 4 من أفضل الأبراج للعلاقة الزوجية
العمر المثالي لزواج برج السرطان هو ما بين 27 و33 عامًا

تابعينا على