لما ياسين لما ياسين 05-08-2024
فرح الهادي تكشف عن جنس مولودها الثاني لجمهورها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفرح الهادي @farah_alhady على انستغرام

ias

منذ إعلان الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي عن حملها الثاني، تزايدت تساؤلات جمهورها حول جنس المولود المنتظر، هل سيكون شقيقًا لابنها آدم أم ستكون له أخت صغيرة تشاركه الحياة؟ وهذا ما دفع محبّيها للترقّب والانتظار بفارغ الصبر لمعرفة الخبر السعيد، خاصّةً وأنّ فرح اعتادت على مفاجأة جمهورها بطرقها المبتكرة.

لم تخيّب فرح توقّعات جمهورها، بل قدّمت لهم مفاجأة جديدة من خلال نشر مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث وثّقت لحظة الكشف عن جنس الجنين بطريقة غير تقليديّة، وهذا ما أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظِيَ بآلاف التعليقات من المتابعين الذين شاركوا توقّعاتهم وتكهناتهم حول جنس المولود الجديد.

حيلة ذكية لإثارة التوقعات بين المتابعين

في الفيديو الذي نشرته فرح الهادي، ظهرت برفقة زوجها عقيل الرئيسي وابنهما الأول آدم، وهما يحتفلان بالكشف عن جنس الجنين، وما جعل الفيديو مميّزًا هو استخدام فلتر أسود يخفي لون الدخان الذي انطلق بعد ضغط عقيل على مقبض مخصّص لذلك.

أضفى هذا الفلتر جوًا من التشويق والغموض على اللحظة، حيث لم يكن بإمكان المتابعين معرفة اللون الحقيقي للدخان، وبالتالي معرفة جنس الجنين.

بدلاً من الكشف الفوري عن جنس الجنين، تركت فرح جمهورها في حال من الترقّب والفضول، حيث أرفقت الفيديو بسؤال: “شنو توقعاتكم؟”. هذا السؤال البسيط كان كافيًا لإشعال موجة من التفاعل بين متابعيها، حيث انهالت التعليقات والتوقّعات حول ما إذا كان المولود صبيًا أم فتاة.

تفاعل واسع وردود أفعال متباينة

لاقى الفيديو تفاعلًا كبيرًا من متابعي فرح الهادي على مختلف منصّات التواصل الاجتماعي، حيث شارك الآلاف توقعاتهم بشأن جنس الجنين، وانقسمت الآراء بين من توقّع أن تكون فرح حاملًا بفتاة وبين من رجّح أنّها ستنجب صبيًا، بينما طالب البعض الآخر بالكشف عن اللون الحقيقي للدخان بدون الفلتر الأسود لمعرفة الحقيقة، الأمر الذي عكس مدى حب الجمهور لفرح وتعلقهم بتفاصيل حياتها، ورغبتهم في مشاركة لحظاتها السعيدة.

إعلان حمل فرح الهادي الثاني بأسلوب مميز

لم يكن هذا الفيديو هو المفاجأة الوحيدة التي قدمتها فرح لجمهورها، فقد سبق ذلك إعلانها عن حملها الثاني بطريقة مليئة بالعاطفة والمشاعر، حيث نشرت مقطع فيديو يوثق لحظة تلقيها خبر حملها من خلال تحليل الحمل، حيث ظهرت وهي تستقبل النتيجة الإيجابية بفرح ودهشة، كما تضمّن الفيديو لحظة إخبارها لزوجها عقيل الرئيسي بالخبر السعيد، حيث بدت السعادة واضحة على ملامحه وهو يحتضنها ويخبر ابنهما آدم بأنه سيصبح أخًا كبيرًا.

جلسات تصوير خاصة لتوثيق اللحظة السعيدة

حرصت فرح الهادي على توثيق هذه اللحظات السعيدة من خلال تنظيم جلسات تصوير احتفالية بمناسبة حملها الثاني، حيث ظهرت في الجلسة الأولى بفستان أبيض يعبر عن النقاء والبدايات الجديدة، بينما اختارت في الجلسة الثانية إطلالة عصرية بارتداء جامبسوت من الجينز، مما أضفى على الصور طابعًا من العفوية والبساطة، وشاركت هذه الصور مع متابعيها عبر “إنستغرام”، معلقة بعبارات تعكس امتنانها وسعادتها قائلة: “اللهم لك الحمد بنصير 4، اللهم استودعتك أعز ما أملك”.

تجدر الإشارة إلى أن فرح الهادي كانت قد نفت شائعات حملها في وقت سابق من هذا العام، وذلك بعد انتشار صورة لها تظهر فيها بوزن زائد. في ذلك الوقت، أوضحت فرح أنها ليست حاملًا، لكنها أكدت أنها ستعلن الخبر بنفسها عندما يحدث ذلك، وأنها تحب مشاركة مثل هذه الأخبار السعيدة مع جمهورها، ومع إعلانها الرسمي عن حملها الثاني، جاءت اللحظة التي انتظرها متابعوها بفارغ الصبر، لتؤكد فرح مرة أخرى أنها تحرص دائمًا على إبقاء جمهورها على اطلاع بكل جديد في حياتها.

بهذه الطريقة المبتكرة وغير التقليدية، نجحت فرح الهادي في إبقاء جمهورها متفاعلًا ومترقّبًا لكلّ جديد في حياتها، ففمن خلال استخدام الفلاتر والأفكار المبدعة، تمكنت من تحويل لحظة بسيطة إلى حدث مميز يشغل مواقع التواصل الاجتماعي ويجذب اهتمام المتابعين.

يبرز هذا الأسلوب الفريد في تقديم الأخبار الشخصية فرح الهادي كواحدة من أكثر الشخصيات تأثيرًا في عالم الفاشينيستا، حيث تجمع بين الابتكار والقدرة على إضفاء لمسات خاصة تجعل من كل لحظة تجربة مميزة لمحبيها. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وكشفنا لكِ عن تفاصيل استقبال الأمير الحسين والأميرة رجوة لمولدتهما الجديدة.

مشاهير مشاهير عرب إعلان الجنس جنس المولود حمل فرح الهادي عقيل الرئيسي فرح الهادي فرح الهادي الحمل فرح الهادي وجنينها فرح وعقيل كشف الجنس مشاهير الكويت مفاجأة الجنس مولود جديد مولود فرح الهادي

تابعينا على