لما ياسين لما ياسين 03-08-2024
الأمير الحسين والأميرة رجوة يستقبلان مولودتهما الأولى والملك يكشف عن اسمها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا @queenrania على انستغرام

ias

بفرحة غامرة، استقبلت العائلة الهاشمية مولودتها الأولى للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وذلك بعد الإعلان عن التوقيت المحتمل والموقع المقرر لولادة حفيدة الملك عبدلله.

بعد أن حان وقت هذه اللحظة التي انتظرها الكثيرين، سنكشف لكِ عن تفاصيل الولادة في هذا المقال.

إعلان خبر الولادة

أعلن الديوان الملكي الهاشمي هذا الخبر السعيد، مهنئًا الأمير الحسين والأميرة رجوة، وكذلك الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بالمولودة الجديدة، وقد جاء في البيان: “يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها.” وقد أُطلِق على الطفلة اسم “إيمان”، وهو اسم ناعم وجميل للبنات، حيث يحمل في طياته معاني الإيمان والطمأنينة.

أعرب الملك عبدالله الثاني عن سعادته عبر تدوينة على منصة “إكس”، قائلاً: “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما. نسأل الله أن ينبتها نباتًا حسنًا ويحفظها لوالديها.”

في لفتة إنسانية تعكس روح التكافل الاجتماعي، طلب الأمير الحسين والأميرة رجوة من مَن يرغب بالتهنئة استبدال إرسال الهدايا بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، وتأتي هذه المبادرة تأكيدًا على التزام العائلة الملكية بدعم القضايا الإنسانية وتعزيز روح العطاء في المجتمع الأردني.

وأخيرًا، يمكنكِ أن تتابعي المزيد من أحدث أخبار المشاهير على موقعنا، ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وكشفنا لكِ عن مواقف تدل على محبة واحترام الملكة رانيا لكنتها.

مشاهير مشاهير عرب أخبار الأردن إيمان بنت الحسين الأردن الأسرة المالكة الأمير الحسين الأميرة رجوة الديوان الملكي العائلة الهاشمية المشاهير الملك عبدالله الولادة صندوق الأمان فرحة الملكة مبادرات إنسانية مولودة جديدة

تابعينا على