لما ياسين لما ياسين 05-09-2024
شام الذهبي تحرص على المحفاظة على لياقتها البدنية بعد الولادة بمشاركة طفلتها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لشام الذهبي @shamalzahabi على انستغرام

ias

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، مقطع فيديو يعكس حبها للأمومة واللياقة البدنية، حيث ظهرت وهي تمارس رياضة المشي على جهاز “التريد ميل” داخل صالة رياضية، وهي تحمل ابنتها الصغيرة “جيهان” بين ذراعيها.

كان الفيديو مرفقًا بأنغام أغنية والدتها الشهيرة “يا مجنون”، مما أضفى على اللحظة جوًا مميزًا من الدفء والمرح.

شام وابنتها في صالة الرياضة

اختارت شام مشاركة هذه اللحظات العفويّة والمليئة بالطاقة الإيجابية مع متابعيها على منصّة “إنستغرام”، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

إذ أبدى العديد من المتابعين إعجابهم بقدرتها على التوفيق بين الأمومة والاعتناء باللياقة البدنيّة. ولم يقتصر هذا التفاعل على المتابعين فقط، بل لاقى اهتمامًا من مشاهير الفن، منهم الفنانة المصريّة هدى المفتي التي علّقت برمز تعبيري على شكل قلب وكلمة “جيجي”، تعبيرًا عن حبها للطفلة. كما عبّرت الفنانة المغربيّة بسمة بوسيل عن إعجابها بالفيديو وحبّها لشام وابنتها.

رُزِقت شام الذهبي وزوجها أحمد هلال بابنتهما “جيهان” في شهر كانون الأول من العام الماضي، وكان لهذا الحدث وقع خاص لدى الفنانة أصالة، التي شاركت فرحتها مع جمهورها على حسابها على “إنستغرام”. حيث نشرت حينها منشورًا مؤثرًا عبّرت فيه عن شكرها لله على هذه الهدية الثمينة، قائلة: “الحمد لله الذي وَهبني حفيدتي الأولى “جيهان أحمد هلال”، ابنة روحي ووطني ودُنياي وفخري”. كما أضافت دعاءً أن ينشأها الله في أحسن الأحوال ويملأ حياتها بالحب والسعادة.

يجمع هذا الفيديو الذي بين الجوانب العاطفيّة والرياضيّة، ويعكس رغبة شام في الحفاظ على نمط حياة صحّي حتى بعد الولادة، حيث توفّق بين الأمومة واهتمامها بلياقتها البدنيّة. أمّا تفاعل الجمهور مع هذه اللحظات فيبرز أهميّة تحقيق التوازن بين الحياة الشخصيّة والعناية بالنفس، وهو ما يجسّد شام الذهبي ببراعة. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وكشفنا لكِ عن تفاصيل زواج حلا الترك السرّي.

مشاهير مشاهير عرب أصالة نصري أمومة إنستغرام جيهان رياضة شام الذهبي فيديو لياقة بدنية متابعين

تابعينا على