لما ياسين لما ياسين 04-09-2024
هل تزوجت حلا الترك سرًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحلا الترك @halamalturk على انستغرام

ias

تُعدّ الفنانة البحرينية حلا الترك واحدة من أبرز الفنّانات الشابّات في العالم العربي، ودائمًا ما تتصدّر عناوين الأخبار والشائعات، خاصّةً بعد كشف حلا الترك عن حقائق عن علاقتها بوالدتها وزوجة أبيها.

ومن أبرز تلك الشائعات التي أثارت جدلًا كبيرًا مؤخرًا هي شائعة زواجها السرّي، والتي تسبّبت في ضجّة على وسائل التواصل الاجتماعي.

سبب انتشار هذا الخبر

انتشرت شائعة زواج حلا الترك كالنار في الهشيم بعد ظهورها بفستانٍ أبيض أنيق يشبه فساتين الزفاف، ممّا دفع البعض إلى الافتراض بأنها تزوجت سرًّا. ولكنّها لم تبقَ صامتة تجاه هذه الأخبار، وقرّرت الردّ بفيديو على حسابها في تطبيق “سناب شات”، حيث عبّرت عن انزعاجها من تكرار هذه الأخبار الكاذبة.

في الفيديو، أوضحت حلا أنّ إطلالتها البيضاء التي أثارت الجدل لم تكن بسبب حفل زفاف، بل كانت جزءًا من مشاركتها في أسبوع الموضة في دبي. حيث ارتدت ثوبًا أبيضًا مزيّنًا بالريش واعتمدت تسريحة شعر أنيقة، ما جعل البعض يظن أنها إطلالة عرائسية. وقد شدّدت الترك على أنّها لم تتزوّج بعد، وأنّ هذه الشائعة لا أساس لها من الصحّة.

غضب حلا الترك وردود الفعل

لم يكن الفيديو الذي نشرته حلا الترك مجرّد ردٍّ عابر، بل أثار موجة من الجدل بين متابعيها. فقد وصفه بالطريقة الحادّة التي لا تليق بفتاة في عمرها، إذ لم يتوقع الجمهور هذا الأسلوب الصريح والمباشر منها. بينما عاد البعض الآخر إلى مقارنة شخصيتها الحالية بما كانت عليه في بداياتها الفنية عندما كانت طفلة بريئة تظهر على الشاشة.

حلا لم تتوقف عند حدّ الردّ على الشائعة فقط، بل انتهزت الفرصة لتتحدّث عن مسيرتها الفنيّة، مشيرةً إلى أنّها بدأت في سنٍّ صغيرة جدًا وما زالت في تطوّرٍ مستمر. ممّا دفع البعض إلى إجراء مقارنة بين أسلوبها الحالي وطريقة تعاملها مع الإعلام عندما كانت أصغر سنًا.

أعمال حلا الترك الأخيرة

على الرغم من الشائعات التي تحيط بها، تواصل حلا الترك تحقيق نجاحات فنية. فقد أصدرت مؤخّرًا فيديو كليب جديد لأغنيتها “أحلا”، التي تدور حول قصة مصممة أزياء شابة تحلم بالانضمام إلى دار أزياء شهيرة.

هذه الأغنية من كلمات مشاري إبراهيم وألحان عبد العزيز لويس، وتمّ تصوير الفيديو كليب في البحرين تحت إدارة المخرج علي إصبعي.

الشائعات ليست غريبة على حياة المشاهير، ولكن حلا الترك أثبتت أنها قادرة على مواجهتها والتعامل معها بطريقة مباشرة. وبينما تواصل هذه الفنّانة مسيرتها الفنيّة، فإنّها لا تزال تحتفظ بجمهورٍ واسع ينتظر جديدها باستمرار. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وكشفنا لكِ عن تفاصيل زواج الأميرة النرويجية مارثا لويز بطقوس غريبة ومثيرة للجدل.

مشاهير مشاهير عرب الفنانة البحرينية حلا الترك حياة المشاهير زواج حلا الترك شائعات المشاهير مشاهير العالم العربي

تابعينا على