جوانا القاعي جوانا القاعي 28-06-2024
الأمير حسين والأميرة رجوة

الملكة رانيا تعايد ابنها ولي العهد بصورة جديدة مع زوجته الأميرة رجوة في حملها بمناسبة عيد ميلاده، اليك التفاصيل في هذا المقال.

ias

ما لبث أن أعلنت العائلة الملكية الأردنية حمل الأميرة رجوة بن الحسين بطفلها الأول من ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني حتى أصبحت محطّ أنظار الوطن العربي مع ترقّب الجميع حول العالم كل تفصيل عن الطفل المنتظر، وسط تفاعل الملايين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع كل صورة ينشرها الديوان الملكي أو الأميرة رانيا نفسها على حسابها الرسمي على انستقرام.

الملكة رانيا تعايد ابنها على طريقتها

بعد تهئنتها زوجة ابنها الأميرة رجوة بعيد ميلادها بطريقة لافتة، عايدت الأميرة رانيا ابنها ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده اليوم بصورة مميزة تجمعه بالأميرة رجوة الحامل في أشهرها الأخيرة، وعلّقت عليها بكلمات معبّرة قائلة: ” ‎كل عام والغالي حسين بألف خير. ان شاء الله بشوفكم أحلى أب وأم”. وفور نشرها الصورة تهافت كل محبّي العائلة الملكية والثنائي الذي سيصبح أبًا وأمًا عمّا قريب للتعليق على الصورة بعبارات الحب والتمنيات بالعمر الطويل لولي العهد وبولادة سهلة لزوجته الأميرة رجوة.

وقد بدت الأميرة رجوة الحامل في أشهرها الأخيرة والتي أشارت بعض التقارير السابقة أنّها ستلد طفلها هذا الصيف، بكامل تألقها وأناقتها ولا بدّ أنها ككل أم مستقبلية تتنظر طفلها بفارغ الصبر والسعادة تملؤها.

وأخيرًا، تجدر الإشارة إلى أن الأميرة رجوة، قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلادها الثلاثين. ومع اقتراب موعد ولادة طفلهما الأول، يترقب العالم العربي بشغف هذا الحدث السعيد الذي سيضيف فرحة جديدة للعائلة الملكية الأردنية. والآن، اكتشفي كيف تستعد الملكة رانيا لاستقبال حفيدها الأول!

مشاهير مشاهير عرب أخبار الأردن الأردن الأمير حسين الأميرة رجوة العائلة الملكية العائلة الملكية الأردنية الملكة رانيا الملكة رانيا على إنستقرام الملكة رانيا وابنها حمل الأميرة رجوة عيد ميلاد ولي العهد فرحة ملكية

تابعينا على