لما ياسين لما ياسين 13-06-2024
هكذا تستعد الملكة رانيا لاستقبال حفيدها الأول

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمكتب الإعلامي للملكة رانيا @queenrania على انستغرام

ias

في هذا الصيف، سيرحب جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا بقدوم حفيدهما الأول، ومن المؤكد أن التحضيرات كانت جارية منذ فترة طويلة، وذلك بعد الاعلان الرسمي عن حمل الأميرة رجوة الحسين بطفلها الأوّل.

بعد عام من زواجهما، ينتظر سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله وسمو الأميرة رجوة الحسين طفلهما الأول، الذي يُتوقع وصوله في الأشهر المقبلة، ومع ولادة هذا الطفل، الذي يمثل بداية جيل جديد في العائلة الحاكمة في الأردن، تسير التحضيرات على قدم وساق، حيث تتسوّق الملكة رانيا لحفيدها بنفسها.

الملكة رانيا تتولّى مهام الجدّة

في مقابلة حديثة مع قناة العربية، كشف الأمير الحسين كيف بدأت جلالتها بالفعل في تولي مهام الجدة: “كل شيء سيتغير مع الأطفال، بالتأكيد. لا أعلم ماذا أتوقع، ولكن الحمد لله نحن متحمّسون والعائلة متحمسة أيضًا”، قال الأب المنتظر، “والدتي بدأت بالفعل في التسوق لأشياء الطفل منذ أسابيع”.

لطالما شاركت سموّها بفرحها في استقبال أعضاء جدد إلى عائلتها المكونة من ستة أفراد فالملكة تعبّر عن محبّتها لأولادها على السوشيل ميديا دائمًا وأصبحت تعتبر أن الملكة رجوة واحدة من بناتها، فقبل الزفاف الملكي في يونيو 2023، ألقت خطابًا في حفل ما قبل الزفاف، مع رسالة مؤثرة للأميرة رجوة. “لن أنسى أبدًا مدى سعادتنا أنا وجلالة الملك عندما أخبرنا الحسين بأنه يريد الزواج من رجوة”، وقالت: “إنها الجواب المثالي لجميع صلواتي من أجله. أتمنى أن تكونوا دائمًا مصدر سعادة ودعم لبعضكما البعض”.

وفي ظهورِ لها على برنامج “توداي”، كشفت الأم لأربعة أبناء أيضًا عن النصيحة التي قدمتها للأميرة رجوة قبل زواجها: “قبل أن يعلن ابني خطوبته، أخذتُ رجوة جانبًا وأول شيء قلته لها هو أنه لا يوجد شيء مثل نسبة قبول 100%، ودائمًا سيكون هناك أشخاص يعارضونك، والنصيحة التي أريد أن أقدمها لك هي ‘من فضلك حاولي ألا تقرئي التعليقات’،” وأضافَت “أنت تعرفين، ستشعرين دائمًا بالشك الذاتي، ودائمًا سيكون هناك سلبية – وهذا ليس بسببك، بل بسبب الشخص الآخر، وهم غير سعداء في حياتهم الخاصة، لذا لا تحملي تلك التعاسة… ستزعزع ثقتك بنفسك”.

احتفل الزوجان مؤخرًا بالذكرى السنوية الأولى لزواجهما، حيث شاركت العائلة الأردنية صورة جديدة للأميرة رجوة، التي ظهرت لأول مرة ببطنها الحامل، كما وقد كشفنا لكِ من أين تشتري الأميرة رجوة الحسين أغراض الحمل؟

مشاهير مشاهير عرب استقبال حفيد الأردن الأمير الحسين الأميرة رجوة العائلة المالكة العائلة الهاشمية الملكة رانيا

تابعينا على