لما ياسين لما ياسين 07-08-2024
الأمير الحسين والأميرة رجوة يغادران مدينة الحسين الطبية برفقة مولودتهما الأميرة إيمان

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للملكة رانيا @queenrania على انستغرام

ias

في لحظة مليئة بالفرح والفخر، غادرت الأميرة رجوة الحسين برفقة زوجها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية، مدينة الحسين الطبية اليوم، حاملة في قلبها فرحة الأمومة لأول مرة.

فقد استقبل الأمير الحسين والأميرة رجوة مولدتهما الجديدة، الأميرة إيمان بنت الحسين، التي انضمت إلى العائلة الملكية كأحدث فرد فيها، وقد كان هذا الحدث السعيد موضع اهتمام كبير من قبل الشعب الأردني الذي يكنّ للعائلة الملكية محبة كبيرة.

استقبال حافل في مدينة الحسين الطبية

بابتسامة تغمرها السعادة، ظهر الأمير الحسين وهو يمسك بيد زوجته الأميرة رجوة بينما كان في اليد الأخرى يحمل كرسيّ طفلتهما الأميرة إيمان، وكان المشهد مليئًا بالعاطفة والحب، حيث توافد العاملون في المستشفى ليعبّروا عن فرحتهم وسعادتهم بهذه المناسبة السعيدة، وقد استقبلهما الحاضرون بالتصفيق الحار والزغاريد، ما أضفى جوًا من البهجة والاحتفال.

الديوان الملكي يعلن قدوم أميرة جديدة

في صباح اليوم ذاته، أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن قدوم مولودة جديدة للأمير الحسين والأميرة رجوة، وجاء في البيان الرسمي: “رزق صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين، بمولودة أسمياها إيمان، جعلها الله قرة عين لوالديها.” وقد جاء هذا الإعلان ليضيف المزيد من الفرحة والبهجة في قلوب الشعب الأردني، الذي يتابع بشغف أخبار العائلة الملكية.

على إثر هذا الحدث السعيد، عبر الملك عبدالله الثاني عن فرحته الكبيرة بحفيدته الجديدة، حيث كتب على حسابه الرسمي في منصة “إكس”: “الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين. أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما، نسأل الله أن ينبتها نباتا حسنا ويحفظها لوالديها. نورتي عيلتنا جدو.”

كما شاركت الملكة رانيا العبدالله مشاعرها عبر تغريدة وجّهت فيها أجمل عبارات شكر لله على المولود الجديد: “الحمد لله على أعظم عطاياه… نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي، مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا.” تعكس هذه الرسائل العاطفية من الملك والملكة الحب الكبير الذي يكنونه لعائلتهم ورغبتهم في مشاركة فرحتهم مع الشعب الأردني.

لفتة إنسانية من ولي العهد وزوجته

وفي لفتة كريمة من ولي العهد وزوجته، أعلن الأمير الحسين والأميرة رجوة أن من يرغب من الأسرة الأردنية الملكية بتهنئتهما بمولودتهما الجديدة، يُفضل استبدال الهدايا والورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، وهذا ما يعكس روح الإنسانية والتضامن التي يتحلى بها الأمير وزوجته، ورغبتهما في أن يكون قدوم الأميرة إيمان مناسبة لإحداث أثر إيجابي في حياة الآخرين، وتظهر هذه الخطوة الإنسانية الجانب الرحيم والمحب للعائلة الملكية، وتُعزز من قيم التضامن والعطاء في المجتمع الأردني.

بذلك، أصبحت الأميرة إيمان رمزًا للأمل والمحبة في القلوب، وبدأت حياتها في أحضان والديها محاطة بالحب والرعاية. ينتظر الشعب الأردني رؤية أولى صورها الرسمية وهي تنضم إلى حضن العائلة الملكية، فهذا الحدث السعيد يضيف لمسة جديدة من السعادة والتفاؤل في الأردن، ويؤكد على مكانة العائلة الملكية في قلوب الشعب الأردني. ومن الجدير بالكر أنّنا سبق وكشفنا لكِ عن ٥ مواقف تدل على محبة واحترام الملكة رانيا لكنتها.

مشاهير مشاهير عرب احتفال ملكي الأردن الأمير الحسين الأميرة إيمان الأميرة رجوة الديوان الملكي العائلة الملكية الأردنية الملكة رانيا مدينة الحسين الطبية مولودة جديدة ولي العهد

تابعينا على