ريما زهر ريما زهر 30-08-2024
دائرة الأبراج الفلكية

قد يتساءل البعض عن نسبة توافق برج الحمل والعذراء جنسياً، وعن الأمور الّتي تجذب كلّ منهما في العلاقة. فهل يتوافق برج الحمل والعذراء جنسياً؟

ias

برج العذراء هو علامة أرضية، في حين أن برج الحمل، من ناحية أخرى، هو علامة النار في الأبراج الفلكيّة. يمكن أن يكون اندماج الاثنين إما مصدرًا للانسجام والتفاهم أو يمكن أن يكون كارثيًا بالفعل.

برج الحمل كاريزمي وعاطفي، في حين أن برج العذراء رشيق ومثالي. هذه الصفات، عند دمجها، لا يمكن أن تكون إلا مصدرًا لجميع الأشياء الجميلة في العالم. ومع ذلك، فإن تحقيق ذلك سيحتاج إلى الكثير من الجهد من البرجين. إليكِ أيضًا حظّ برج الأسد اليوم في الحبّ والنواحي الأخرى.

توافق برج الحمل والعذراء جنسياً

مولود برج الحمل كائن نشيط للغاية يسعى إلى أشخاص لديهم نفس الطاقة لإحاطته. وفي الوقت نفسه، عادة ما يقوم برج العذراء بأشياء بناء على منطقة راحته. 

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

نادرًا ما يبذل برج العذراء الجهد لمفاجأة شريكه بأشياء جديدة، مما يجعل برج الحمل الحسي للغاية يشعر بأنه يجبر برج العذراء على التعبير عن الحب. خجل برج العذراء يمنع برج الحمل عن مشاركة خيالاته معه، وبالتالي فإن حياتهم الحميمة قد لا تسير بشكل طبيعي.

عندما يتعلق الأمر بالعلاقة الحميمة، يمكن أن تسير هذه الطاقة بين برج الحمل والعذراء في اتجاهين. إما أن يكون الأمر محرجًا تمامًا ولا يحصل أي من البرجين على وقتٍ ممتعٍ، أو إنها تجربة مذهلة تساعد كل شخص على اكتشاف مكامن الخلل الجديدة التي لم يفكر فيها من قبل. 

بالطبع، من المفيد أن يحب برج الحمل القيادة ويسعد برج العذراء لاتباعه، وهذه نقطة واحدة تكون فيها اختلافاتهم أمرًا جيدًا.

برج الحمل والعذراء: سمات الشخصية

لا يمكن أن تكون شخصيات برج الحمل والعذراء أكثر اختلافًا:

  • برج الحمل منفتح وبرج العذراء انطوائي.
  • برج الحمل عفوي ويحب المفاجآت، أمّا برج العذراء فيحبّ التخطيط. 
  • برج الحمل هو قائد طبيعي بينما يفضل برج العذراء التّبعيّة. 
  • برج الحمل لديه يخرج من دائرة المزاجيّة بسرعة، وبرج العذراء دائمًا ما يكون عصبيًا بعض الشيء ويحمل ضغينة.
  • حرفيًا لا يمكن أن يكونوا أكثر اختلافًا!

توافق برج الحمل والعذراء في الزّواج

في حين أن برج الحمل والعذراء زوجان غير متوافقين، إلا أنه يمكن أن يكون لديهما علاقة ناجحة إذا اقتربا من خلافاتهما من خلال عدسة الانسجام بدلًا من الإحباط أو الانزعاج. 

مصدر الصورة: موقع Freepik

لا يمكن إنكار أن هذين الاثنين لديهما وجهات نظر عالمية متميزة، ولكن يمكنهما تعلُّم الكثير من بعضهما البعض وتشكيل رابطة دائمة خاصة بهما تمامًا. هذه هي مواليد الأبراج الأكثر ثقة بالنفس!

أمور في المرأة تجذب الرجل الحمل جنسيًا

  • رجال برج الحمل رياضيون يهتمّون المظهر. إذا نظرت إليه المرأة، فقد تفقد قلبها على الفور بسبب السّحر الذي يشعّ من أناقته. 
  • كونهم علامة نار، فإن رجال برج الحمل عفويون ومغامرون، إنهم مزيج من المرح والجدية، كذلك شرسون في الحب. 
  • إنهم يحاولون إرضاء شريكاتهم في جميع جوانب علاقتهم. يمكن للفتاة أن تعتمد على الحمل لإنقاذ حياتها. هذه هي سمات رجال برج الحمل البارزة.

لعلّ أكثر ما يلفت رجل برج الحمل في المرأة هو:

النّشاط

يعرف رجال برج الحمل بمستويات الطاقة العالية لديهم. إنهم يبحثون عن نساء يمكن أن يتطابقن مع نمط حياتهن النشط، بما في ذلك الرومانسية الليلية والعمل النهاري. 

سيجدها جذابة إذا غلبته شريكته في الركض أو المشي لمسافات طويلة. يريد الحمل أن تكون شريكته نشطة في مطاردة الأحلام والمغامرات. التفاؤل والثقة والطاقة هي الصفات الأكثر توقعًا لتتناسب مع سمات رجال برج الحمل في أحسن الأحوال. تعرّفي على الأبراج الأكثر طموحًا! هل برجك من بينها؟

الوجه السّاحر

سوف ينجذب الرجل الحمل أكثر إلى الوج الجميل. ليس فقط المظاهر الجسدية التي يعشقها ولكن أيضًا الوجوه الجميلة. يمكن للمرأة ذات الفك القوي والعيون الحادة وعظام الخد العالية والساقين الجميلتين أن تجذبه بقوة. سيلاحظ دائموا مثل هذه السمات القوية في المرأة. يتوقع رجال برج الحمل من شريكاتهم أن يبرزن من بين الحشود بميزات فريدة من نوعها، فالمرأة التي تضع المكياج الذي يخفي جمالها الطبيعي لن تجذبه أبدًا، وبالتالي، فإن مكياج أقل دون إخفاء المظهر الطبيعي سيسحر قلوب رجال برج الحمل.

الأنوثة

رجال برج الحمل يتمتّعون بذكورية عالية بشكل لا يُصدَّق. على الرغم من أنهم يحبون النساء القويات والرياضيات، إلا أن رجال برج الحمل لا يزالون يقعون تحت تأثير اللّمسة الأنثوية.

بغض النظر عن مدى استقلالية شريكته أو حزمها، فإنه يريد أن يرى جانبها الأنثوي. ميزات مثل الشعر الطويل أو الشفاه الممتلئة تثير إعجاب رجال برج الحمل. سيفقد قلبه أيضًا لأيدي المرأة الرقيقة وأصابعها الجميلة. ستكون الفساتين التي تسلط الضوء على السمات الأنثوية أكثر جاذبية في نظر رجال برج الحمل. إنهم يحبون ذلك ويقدرونه!

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

النّظافة

الخيار الأول لرجل برج الحمل هو امرأة تهتم بمظهرها. يمكن للنساء النظيفات جذب رجال برج الحمل بسهولة. 

بعيدًا عن مسألة وضع المرأة للمكياج والمعطّرات، يجب أن تكون نظيفة وصحية لكي يُعجَب بها رجل برج الحمل. 

البشرة المتوهجة وتسريحة الشعر اللائقة والنساء اللواتي يرتدين ملابس جيدة هي خياراتهم الأساسية. وبالتالي، فإن الجمال الصحي يجذب دائمًا رجال برج الحمل. لا يهم مدى جاذبية الفتاة إذا كان يعتقد أنها غير نظيفة ولا تهتمّ بنظافة جسمها الشّخصيّة.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، تحتلف تفضيلات كل رجل لناحية المرأة الّتي يرغب في مواعدتها، حتّى ولو اشتركت الصّفات تحت الأبراج. التّوافق الجنسي واحد من الأمور الّتي يبحث عنها كلّ شريكين لضمان الرّفاهية والسّعادة.

ابراج أبراج ومواصفات الأبراج الحب الرومانسية الزواج العذراء والحمل العلاقة الحميمة العلامات الفلكية النظافة برج الحمل برج العذراء توافق جنسي

مقالات ذات صلة

أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!

تابعينا على