ريما زهر ريما زهر 23-09-2024
زوجان يحملان جوز الهند

جوز الهند، ذلك العنصر الاستوائي اللّذيذ الذي نعرفه ونحبه جميعًا، ليس فقط للتمتّع بطعمه، بل لأنّ فوائد ماء جوز الهند للجنس قد ظهرت وأصبحت مقصدًا للأزواج.

ias

اتّضح أن هذه الفاكهة متعددة الاستخدامات، وخاصة ماء جوز الهند، قد يكون لها في الواقع بعض الفوائد غير المتوقعة في العلاقة الزّوجيّة. قد يكون جوز الهند مكون مثيرًا للشهوة الجنسية طبيعي الذي كنتِ تبحثين عنه، مع فوائد جوز الهند المحتملة جنسيًا وتأثير محتمل على الرغبة الجنسية. وتعرفي معنا على أسباب إصدار المرأة صوت أثناء العلاقة الزوجية وعلاقتها بالمتعة الجنسيّة

ما هي فوائد ماء جوز الهند للجنس للنساء؟

قد يكون ماء جوز الهند أكثر من مجرد مشروب منعش – من المحتمل أن يكون سلاحك السري لحياة جنسيّة أكثر إرضاءً. في حين أن الأبحاث على وجه التحديد حول فوائد ماء جوز الهند للنّساء جنسيًا محدودة، إلا أن هناك تلميحات إلى أن جوز الهند قد يكون له تأثير إيجابي على الصحة الجنسية لهنّ.

كوب من ماء جوز الهند
كوب من ماء جوز الهند

ماء جوز الهند هو مصدر طبيعي للمعادن مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم، والمعادن الأساسية للصحة العامة التي يمكن أن تؤثر بشكل غير مباشر على الوظيفة الجنسية. بالإضافة إلى ذلك، تشير الدراسات إلى أن ماء جوز الهند قد يؤثر على مستويات الهرمونات المتعلقة بالصحة الإنجابية. لذلك، في حين أن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث لفهم مدى فوائد ماء جوز الهند للرفاهية الجنسية للمرأة، فمن المؤكد أنه يستحق النظر في إضافة هذا المشروب اللذيذ إلى روتينك قبل ممارسة العلاقة الزوجية. ما معنى نشوة الرجل وكيف تختلف عند المرأة؟

فوائد ماء جوز الهند للرجال

تستكشف الدراسات فوائد جوز الهند المحتملة جنسيًا للرجال، ليس من الماء، ولكن من القشر! بحسب ما يشير إليه موقع الطّبّي في مقاله، يحسن الأداء الجنسي. بإمكان ماء جوز الهند أن يحسّن مستويات الدهون والكوليسترول، الأمر الَذي سيؤدّي إلى تسهيل وصول الرّجل إلى الإثارة والنشوة الجنسية. كما وأنّه يساعد في تعزيز مستويات هرمون التستوستيرون.

تشير الأبحاث إلى أن قشر جوز الهند قد يؤثر على مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال. في حين أن فوائد ماء جوز الهند للرّجال جنسيًا لا تزال قيد البحث، فإن هذه النتيجة تفتح طريقًا جديدًا للاستكشاف في مجال الأمراض الجنسية الطبيعية.

من كان يعلم أن الطبقة الخارجية الصعبة من جوز الهند يمكن أن تحمل المفتاح لحياة جنسية أكثر إرضاء للرجال؟ إنه تذكير بأن الطبيعة غالبًا ما تفاجئنا بكنوزها المخفية، وجوز الهند ليس استثناء.

كوب من ماء جوز الهند
كوب من ماء جوز الهند

هل ماء جوز الهند يقوي الانتصاب؟

بحسب ما نشره موقع ويب طب، إنّ إعطاء ماء جوز الهند الطري والناضج يحسن بشكل كبير عدد الحيوانات المنوية والحركة. 

يحتوي ماء جوز الهند العديد من المكونات النشطة بيولوجيا بما في ذلك الأحماض الأمينية الحرة L-arginine وحمض الأسكوربيك والمعادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم. 

أثبتت العديد من الدراسات التأثير المفيد لهذه المكونات على عدد الحيوانات المنوية وحركة الحيوانات المنوية. حسنت مكملات الأرجينين بشكل كبير من حركة الحيوانات المنوية دون أي آثار جانبية لدى الرجال.

كيف يمكن لماء جوز الهند أن يعزز الرغبة الجنسية؟

يتكون ماء جوز الهند، الذي غالبًا ما يعتبر بديلًا منعشًا وطبيعيًا للمشروبات السكريّة، من مجموعة غنيّة من العناصر الغذائية والمعادن التي يمكن أن توفر دفعة غير متوقعة للرغبة الجنسية لديك. 

يساعد وجود مضادات الأكسدة على تخفيف الإجهاد التأكسدي وتحسين الدورة الدموية..وهما عاملان رئيسيان يساهمان في الحفاظ على الدافع الجنسي الصحي. بالإضافة إلى ذلك، يساعد محتوى البوتاسيوم العالي في ماء جوز الهند في تنظيم مستويات الصوديوم في جسمك، والتي يمكن أن توازن هرموناتك وتعزز صحتك الجنسية بشكل عام. ما هي أفضل 5 مشروبات قبل العلاقة الحميمة؟

مضادات الأكسدة في ماء جوز الهند تساعد في زيادة القدرة على التحمل والقدرة على التحمل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ما يساعد على تحسين العلاقة الجنسية بشكل عام.

زوجان في السرير
زوجان في السرير

أضرار ماء جوز الهند

أظهرت بعض الدراسات أن الاستهلاك المفرط لمياه جوز الهند قد يؤدي إلى الآثار الجانبية التالية:

  • ماء جوز الهند ليس جيد زللأشخاص الذين لديهم حساسية من المكسرات.
  • قد يسبب الانتفاخ وضيق بسيط في المعدة لدى بعض الأشخاص.
  • قبل إدخال ماء جوز الهند إلى النظام الغذائي، يجب على أولئك الذين يعانون من مشاكل في الكلى زيارة الطبيب واستشارته حول امكانية استهلاك هذا المشروب.
  • يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع نسبة السكر في الدم عدم شرب أكثر من كوب واحد من ماء جوز الهند يوميًا. إذا شربتِ الكثير من ماء جوز الهند، فسيجعل من الصعب التحكُّم في نسبة السّكر في دمك.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، ماء جوز الهند هو واحد من أكثر المشروبات الطبيعية الصحية بالمقارنة مع العديد من المشروبات الأخرى. فقط تذكري تجنُّب الاستهلاك المفرط.

الحياة الزوجية العلاقة الزوجية الاهتمام بصحتك التغذية الصحية الرغبة الجنسية الصحة العامة الطبيعة والصحة تحسين الأداء الجنسي تعزيز الدورة الدموية تنظيم الهرمونات جوز الهند صحة جنسية فوائد ماء جوز الهند ماء جوز الهند للرجال ماء جوز الهند للنساء مضادات الأكسدة مكونات نشطة بيولوجيا هرمون التستوستيرون

مقالات ذات صلة

زيت الخروع
إشعال الرغبة الجنسية فوائد زيت الخروع للجنس: هل يقلّل الرّغبة أم يزيدها؟
معلومات لم تعرفيها من قبل
امرأة حزينة
الخيانة نفسية الزوجة بعد الخيانة: هل يمكن تجاوز الآثار النفسيّة؟
كيف تستعيدين قوَّتكِ
زوجة تعانق زوجها بحرارة
التعامل مع الزوج كيف اخلي زوجي يراضيني: خطوات بسيطة ذات تأثير كبير!
إليكِ الخطوات
كيف اعرف ان زوجي يكرهني
العلاقة الزوجية كيف اعرف ان زوجي يكرهني؟
راقبي هذه العلامات..
ماذا يفعل الزوج في فترة النفاس
ما بعد الولادة ماذا يفعل الزوج في فترة النفاس؟
هذه هي واجباته..
زوجان تحت الغطاء على السرير
الثقافة الجنسية فوائد شرب الماء للجنس: إليكِ ما أثبتته الدّراسات
معلومات تهمكِ لعلاقة مُرضية
الاصلاح بين الزوجين
العلاقة الزوجية طرق فعّالة تضمن الاصلاح بين الزوجين
أساليب تعطيكِ النتائج المرجوّة!
شابة تجلس أمام الحاسوب
الثقافة الجنسية الثقافة الزوجية للمرأة: دليل المرأة لحياة جنسيّة أفضل!
معلومات لم يخبركِ عنها أحد
كيف ادلع زوجي
العلاقة الزوجية كيف ادلع زوجي في الفراش؟
اتّبعي هذه الخطوات..
زوجي زعلان مني ومطنشني
التعامل مع الزوج زوجي زعلان مني ومطنشني كيف أتعامل مع هذا الوضع؟
اتّبعي هذه الخطوات..
زوجان تحت غطاء السرير
موانع الحمل هل القذف خارج المهبل يسبب الحمل: احذري هذه الممارسات!
هل تثقين بهذه الوسيلة؟
زوج يحتضن زوجته من الخلف
السعادة الزوجية كيف امتع زوجي في العلاقة: اجذبيه إليكِ بتلكَ التصرّفات!
فاجئيه بهذه التّصرُّفات

تابعينا على