لما ياسين لما ياسين 08-08-2024
الظهور الأول لرحمة رياض مع ابنتها عالية على متن الطائرة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرحمة رياض @rahmariadh على انستغرام

ias

في عالم المشاهير، يبقى الجمهور دائمًا مترقبًا للقطات الحصرية التي تكشف عن جوانب من حياتهم الشخصية، وفي حال الفنانة العراقية رحمة رياض، كانت هناك رغبة كبيرة بين معجبيها لرؤية ابنتها “عالية” منذ لحظة وضع رحمة رياض مولودتها الأولى في تركيا.

وبعد مرور خمسة أشهر على هذه المناسبة السعيدة، نشرت رحمة أخيرًا أول صورة لها مع طفلتها على متن الطائرة، ورغم أنّ هذه الصورة لم تكشف ملامح “عالية” بشكل كامل، إلّا أنّها أثارت اهتمامًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

الصورة التي شغلت المتابعين

أظهرت الصورة التي نشرتها رحمة رياض على حسابها في إنستغرام تواجدها مع ابنتها “عالية” على متن الطائرة، وفي هذه الصورة، اختارت رحمة استخدام فلتر على شكل فراولة لإخفاء ملامح وجه طفلتها، ممّا أثار فضول المتابعين الذين كانوا يتوقون لرؤية تفاصيل أكثر عن “عالية”.

رحمة رياض مع ابنتها عالية
مصدر الصورة: من ستوري الحساب الرسمي لرحمة رياض @rahmariadh على انستغرام

ورغم ذلك، استطاعت الصورة أن تجذب انتباه الجمهور، حيث تمّ تداولها بشكل واسع على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليقات تطالب بالكشف عن وجه الطفلة.

ناصيف زيتون يكشف ملامح “عالية” لأول مرة

لم تكن هذه المرّة الأولى التي تُثار فيها قضية ملامح الطفلة “عالية”، فقد سبق للفنان السوري ناصيف زيتون أن كشف عن بعض ملامحها خلال بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك” في شهر أبريل/نيسان الماضي، وخلاله تحدّث ناصيف عن جمال “عالية”، واصفًا إياها بـ”القمر”، وأشار إلى أنها تحمل مزيجًا من ملامح والدتها رحمة ووالدها الفنان ألكسندر علوم، لكنهّ أكّد أن الطفلة تميل بشكل أكبر إلى الشبه بوالدتها.

رحمة رياض وحماية خصوصية ابنتها

عللى الرغم من انتشار الصورة وتفاعل الجمهور الكبير معها، أوضحت رحمة رياض أنّها تفضل الحفاظ على خصوصية طفلتها “عالية” في هذه المرحلة من حياتها.

وقد أشارت إلى أنها تحترم رغبة ابنتها في عدم الظهور العلني، تاركة القرار لها في المستقبل لتختار ما إذا كانت ترغب في الظهور أمام الإعلام أم لا، وهذا ما يعكس فهمها العميق لأهميّة حماية خصوصيّة الأطفال في وسط الأضواء، الأمر الذي جعلها تكسب احترام وتقدير الكثيرين، وهذه واحدة من أهمّ النصائح لحماية طفلك قبل نشر صوره على الإنترنت.

فرحة الأمومة ومسيرة رحمة رياض المهنية

لم تخفِ رحمة رياض فرحتها بقدوم طفلتها “عالية” إلى حياتها، وكانت قد أعربت عن شكرها لله عقب ولادتها بقولها: “الحمدلله الذي وهبنا بفضله فرحتنا الأولى عالية .. اللَّهمَّ أنْبتَهَا نباتًا حسنًا واجْعلْهَا قُرَّة عَيَّن لَنَا.” وبالإضافة إلى دورها كأم، تستمر رحمة في تقديم أعمالها الفنية، حيث أعلنت مؤخرًا عن تعاون جديد مع لعبة PUBG Mobile، وفي إطار هذا التعاون، ستظهر الفنّانة العراقيّة بشخصيّة “حورية البحر” وستقدّم أغنية خاصة بعنوان “#أني_أساسية”، وهذا ما يعكس نجاحها في توسيع آفاقها الفنية وتعزيز تواجدها في مجالات جديدة، ويُبرز دور المرأة في المجتمع وقدرتها على النجاح في مختلف المجالات.

على الرغم من تحفظ رحمة على إظهار ابنتها “عالية” علنًا، يبقى الجمهور متشوقًا لرؤية المزيد من الصور والتفاصيل حول هذه الطفلة التي أصبحت حديث الساحة منذ لحظة ولادتها، كما يترقّب المعجبون اللحظة التي قد تقرر فيها رحمة الكشف عن ملامح ابنتها، أو ربما تترك لها حرية اتخاذ هذا القرار عندما تكبر.

في جميع الأحوال، يظل الجمهور متابعًا لكل جديد يتعلق بالفنانة العراقية وطفلتها، في انتظار المزيد من المفاجآت. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكِ على فيديو مغادرة الأميرة رجوة مدينة الحسين الطبيّة برفقة مولودتهما الأميرة إيمان.

مشاهير مشاهير عرب ابنة رحمة رياض رحمة رياض رحمة رياض وابنتها عالم المشاهير مشاهير العراق

تابعينا على