لما ياسين لما ياسين 03-10-2024
سلمى أبو ضيف تفاجئ الجميع بتحرّكٍ قانوني

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلمى أبو ضيف @salmaabudeif على انستغرام

ias

في منشورٍ طويل نشرته على حسابها في إنستقرام، عبّرت الفنّانة المصريّة سلمى أبو ضيف عن استيائها من التنمّر الذي تتعرّض له بسبب حجم بطنها أثناء فترة حملها. وأعلنت بشكلٍ واضحٍ أنّها لن تتردّد في اللجوء إلى القضاء إذا استمرّ هذا النوع من الإهانة.

فماذا سيكون عقاب المتنمّرين؟ إليكِ التفاصيل في الأسطر القادمة من هذا المقال الجديد على موقعنا.

كيف وصفت سلمى هذا النوع من التنمّر؟

أوضحت سلمى في منشورها أنها لم تعد قادرة على تحمّل السخرية الموجَّهة نحوها بسبب حجم بطنها، ووصفت ذلك بأنّه نوع غير مقبول من الإساءة. وأضافت: “لقد تعوّدتُ على التنمّر بسبب جسدي النحيف طوال حياتي، والآن أصبح الأمر يتعلق ببطن حملي، لدرجة أنّني لم أعد أرغب في إظهاره مرّة أخرى”. وأكّدت سلمى أنّها قرّرت التصدّي لكلّ أشكال التنمّر، قائلة: “لقد التزمت الصمت لفترةٍ طويلة منذ بداية مشواري الفنّي، لكن الآن وصل الأمر إلى حد لا يمكن تجاهله، ولن أتغاضى عن أي إهانة أخرى، وأي شخص سيقوم بالتنمر سيواجَه بالقانون”.

وكانت قد أعلنت سلمى عن خبر حملها الأول بعد فترةٍ من زواجها، ما أثار دهشة متابعيها. وقد ظهرت على غلاف إحدى المجلّات العربيّة متألّقةً بملامح الحمل، مؤكّدةً أنّها بانتظار فتاة. وكان إعلانها مفاجئًا لجمهورها الذي تفاعل بشكلٍ واسع مع الخبر.

رسالة حب لابنتها المستقبلية

في مقابلة خاصة مع إحدى المجلّات، كشفت سلمى عن الرسالة التي كتبتها هي وزوجها إدريس لابنتهما المنتظَرة في 19 سبتمبر 2024. عبّرت فيها عن مشاعرها العميقة قائلةً: “كتبنا رسالة لابنتنا لنخبرها كم نحن محظوظون لأنّها ستكون جزءًا من حياتنا.” وأشارت إلى أنّها تؤمن بأنّ الأرواح تختار والديها قبل أن تولدَ، وشكرت ابنتها على اختيارها هي وزوجها.

كما تحدّثت سلمى أيضًا عن الدور الكبير الذي أدّته والدتها في تشكيل مفهومها للأمومة، وأكّدت أنّها كانت الداعم الأساسي لها في حياتها. قالت سلمى: “أمّي هي قدوتي، فهي جعلتني أفهم أهمية دور المرأة في المجتمع.” كما عبّرت عن مدى حبّها لوالدتها وتقديرها لتضحياتها الكبيرة، وأضافت: “أمّي ضحّت بكلّ شيء ٍمن أجلنا، وأتمنى أن أكون ولو نصف ما كانت عليه في تربيتي لأطفالي.”

إطلالتها في أسبوع الموضة في باريس

إلى جانب حديثها عن الأمومة والحمل، شاركت سلمى متابعيها صورًا جديدة ظهرت فيها بإطلالة مميزة خلال حضورها عرض أزياء Miu Miu ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. وقد نالت إطلالتها الجذّابة إعجاب الجمهور وتفاعلهم بشكلٍ كبير.

في النهاية، تعكس تصريحات سلمى أبو ضيف وتصدّيها للمتنمّرين قوّتها وإصرارها على حماية حقوقها والدفاع عن نفسها، ممّا يبرز مدى قوّة شخصيّتها وصلابتها في مواجهة التحدّيات. ومن الجدير بالذكر وكشفنا لكِ عن حقائق لم تعرفيها من قبل عن جورجينا الزوجة والأمّ!

مشاهير مشاهير عرب الأمومة التنمر الحمل القانون المرأة في المجتمع توعية ضد التنمر حقوق المرأة سلمى أبو ضيف فنانون عرب قوة المرأة

تابعينا على