ريما زهر ريما زهر 25-09-2024
امرأة تدعو الله

دعاء لكشف خيانة الزوج هو أحد الوسائل الّتي تلجأ المرأة إليها كوسيلة لنيل الحقّ والسّعي نحو كشف الحقائق بعد فشل الدّلائل في إثبات مخاوفها. إليكِ أهم دعاء لكشف خيانة الزوج لكِ والإشارات الّتي تبرهن ذلك. إليكِ أيضًا أجمل دعاء للمشاكل بين الزوجين لحلّ الخلافات وتعزيز المودّة.

ias

دعاء لكشف خيانة الزوج

  • اللهم يا مُفَرِّجَ الكَرْبِ ويا مُجِيبَ الدَّعْوَةِ، يا فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ والأَرْضِ، يا عَلِيُّ يَعْلَمُ مَا تُسِرُّونَ وَمَا تُعْلِنُونَ، أَللَّهُمَّ إِنْ كَانَ فِي هَذَا الأَمْرِ خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَآخِرَتِي فَأَقْدِرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي، وَإِنْ كَانَ شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَآخِرَتِي فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ، وَاقْدِرْ لِيَ الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضَنِي بِهِ، وَبَارِكْ لِي فِيهِ.
امرأة حزينة تناجي الله بصمت
امرأة حزينة تناجي الله بصمت
  • اللهمَّ إني أعلم أنكَ عالم الغيب والشَّهادة، فإن كان زوجي يخونني فأظهر لي الحقيقة برحمتك وعدلك. إلهي، إني أعلم أن قدرتك لا حدود لها وأنك تعلم كل شيء. أرجو منك أن تنير دربي وتبين لي ما هو خفي، وأن تمنحني القوة والصبر للتعامل مع أي موقف. 
  • أسألك يا الله أن تهدي زوجي إلى الطريق الصحيح وترشده للعمل بالصدق والأمانة، وأن تحميني من الألم والخيبة. يا رب، أنزل على قلبي السكينة والطمأنينة وأعطني الحكمة لاتخاذ القرارات الصائبة. اللهم اجعلني في حفظك ورعايتك، وسهل لي الأمور وانفرج عني، فإنك أنت الكريم الرحيم.
  • اللهم إني أعلم أنك عالم الغيب والشهادة، أعلم أنك تعلم كل شيء. أرجوك أن توجهني وتهديني في هذه اللحظة الصعبة. إن كان هناك خيانة في زواجي، فأظهرها لي واجعلها واضحة. أعطني القوة والصبر للتعامل مع هذا الموقف بحكمة وحنكة. 
  • اللّهمَّ اجعل الحقيقة تظهر أمامي واهدِني إلى الخطوات الصحيحة. يا رب العالمين، أسألك أن تعطيني السلامة والقوة والحكمة لأتعامل مع أي نتائج تخرج من هذا الأمر. آمين.
  • اللهمَّ يا من كشف المجتبين من سرّه، واطلعهم على ما شاء من عظيم أمره يا من يكشف الغِطاء، ويهب العطاء امنحنا من الكشف نفحًا، ومن السر لمحًا وزدنا من فضلك حتى تنجلي عن قلوبنا الحجب وعن بصائرنا الغلائل، ولا يحول بيننا وبينك حائل.
  • اللهم اكشف لنا الحق وافتح لنا بابه، واكشف لنا الباطل وألهمنا اجتنابه وأرنا السرَّ تحققا واكشف عنا حجابه، وبلّغنا نوره وفضله وثوابه. ستجدين هنا أقوى دعاء للزوج بتفريج الهم.
مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

إشارات تدلّ على خيانة زوجكِ

الاهتمام المبالَغ في مظهره

إذا بدأ زوجكِ الآخر فجأة في ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، فقد يكون ذلك علامة على أنه يحاول أن يبدو أكثر جاذبية لشخص ما (ربما أنت، ولكن ربما امرأة في علاقة غرامية). كما هو الحال بالنّسبة لقصة شعر جديدة وملابس داخلية جديدة.

الاستخدام السري للهاتف أو الكمبيوتر

يميل الخائنون إلى استخدام هواتفهم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بشكل متكرر أكثر من ذي قبل وحمايتها كما لو أن حياتهم تعتمد عليها. إذا لم يتطلب هاتف زوجكِ وجهاز الكمبيوتر المحمول كلمة مرور من قبل، والآن يفعل ذلك، فهذه ليست علامة جيدة. وعندما يبدأ زوجكِ فجأة في حذف النصوص ومسح سجل المتصفح على أساس يومي، فهذه ليست علامة جيدة. 

إذا لم يتخلى زوجكِ أبدًا عن حيازة هاتفه، حتى أخذه إلى الحمام عند الاستحمام، فهذه ليست علامة جيدة. إذا طلبت مراجعة هاتف زوجكِ، ورفض ذلك، فهذه مشكلة أيضًا.

صعوبة الوصول إليه

إذا كان زوجكِ يخونك، فمن غير المرجح أن يرد على مكالماتك ويرد على رسائلك النصية. قد تسمعين أعذارًا مشروعة كما لو كان في اجتماع، وكان يقود السّيارة، أو في “منطقة خارج التغطية” ولم يعرف أنكِ تحاولين الاتصال. إذا تعذر الوصول إلى زوجكِ أثناء العمل في وقت متأخر أو في رحلة عمل، فهذه علامة سيئة.

زوج ينام قرب زوجته ويمسك الهاتف بيده
زوج ينام قرب زوجته ويمسك الهاتف بيده

اختلاف وتيرة العلاقة الزّوجيّة

يمكن أن يكون كل من انخفاض وزيادة مستويات النشاط الجنسي في علاقتك علامة على الخيانة الزوجية. تحدث العلاقة الزّوجيّة أقل لأن زوجكِ يركز على امرأة أخرى؛ قد تلاحظين زيادة في العلاقة الزوجيّة لأنه يحاول التستر على ذلك. علامة أخرى محتملة على الخيانة هي أن العلاقة الزّوجيّة الّتي تمارسينها أنت وزوجكِ تشعرك بأنه أقل ارتباطًا عاطفيًا.

علامة أخرى محتملة هي أن زوجكِ يقدم تقنيات وأنشطة جديدة في حياتكما الجنسيّة. بقدر ما قد تستمتعيون بذلك، من الممكن أنه يتعلم حيل جديدة خارج علاقتكما.

ارتباك الأصدقاء من حولكِ

مع الخيانة الزوجية، أنت، الزّوجة الّتي تعرّضت للخيانة، دائمًا ما تكونين آخر شخص يكتشف ذلك. غالبًا ما يعرف أصدقاء الرّجل الخائن عن الخيانة الزوجية منذ البداية، ومن المرجح أن يكتشف أصدقاؤك ذلك قبل وقت طويل من قيامك بذلك. عادة ما تتسبب هذه المعرفة في شعور هؤلاء الأفراد بعدم الارتياح من حولك. قد يحاول أصدقاء زوجكِ الخائن تجنبك أو أن يكونوا لطفاء معك بشكل مفرط. قد يحاول أصدقاؤك تجنب المحادثات حول علاقتك، وقد يبالغون في التعويض من خلال كونهم لطفاء للغاية. إليكِ دعاء يجعل زوجك يحبك اكثر من روحه.. واظبي على تلاوته!

برأيي الشّخصي كمحرّرة، الخيانة من أصعب المواقف الّتي تواجهها أي امرأة في حياتها الزّوجية. الدّعاء يمكن أن يريح قلب المرأة ويساعدها في كشف الحقيقة وتخطّيها.

الحياة الزوجية الخيانة إشارات الخيانة الأمانة الدعاء الزواج الزوج الشك العلاقة الزوجية القوة خيانة الزوج دعاء علامات الخيانة كشف الخيانة

مقالات ذات صلة

زوجان سعيدان وامرأة معجبة
الحياة الزوجية كيف يتعامل الزوج مع مشاكل حب أخت الزوجة له؟
أسرار اكتشفيها في هذا المقال
تصرفات الزوجة بعد الخيانة
الخيانة تصرفات الزوجة بعد الخيانة وأبرز التغيّرات التي تطرأ عليها
ليس كما تعتقدين!
سفر الزوج
الحياة الزوجية اكتشفي أثر سفر الزوج على الزوجة من الناحية الاجتماعية والنفسية
بين الناحية النفسية والاجتماعي.. لسفر الزوج تأثير كبير عليك!
الدليل القاطع على خيانة الزوجة
الحياة الزوجية إليك الدليل القاطع على خيانة الزوجة!
الفتور والابتعاد...
لماذا يخون الرجل المتزوج
الحياة الزوجية لماذا يخون الرجل المتزوّج؟
الحل ممكن!
هل يجوز شرعا مسامحة الزوجة الخائنة
الحياة الزوجية هل يجوز شرعًا مسامحة الزوجة الخائنة؟
للمسامحة مزايا...
علامات خيانة الزوجة الجسدية
الحياة الزوجية 5 علامات لخيانة الزوجة الجسدية
التحول في الاهتمام بالمظهر الشخصي!
علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته
الحياة الزوجية علامات حب الرجل المتزوج لغير زوجته إلى العلن!
الخروج الدائم من المنزل علامة واضحة!
خيانة المرأة
الخيانة تعرفي على أبرز علامات خيانة الزوجة في الفراش
!علامات في الفراش قد تدل على خيانة المرأة
هل خيانة الزوج لزوجته ظلم؟
الحياة الزوجية هل خيانة الزوج لزوجته ظلم؟
ماذا تقول الشريعة الاسلامية في خيانة الزوج لزوجته؟
تنظيف البيت في المنام
ابراج اكتشفي تفسير تنظيف المنزل في المنام ودلالاته!
تنظيف المنزل.. هذا ما يعنيه في المنام!
الزوج الخائن
الخيانة ما علامات الزوج الخائن؟
لا تتجاهلي هذه العلامات التي تكشف وجود امرأة أخرى في حياة زوجك!

تابعينا على