ريما زهر ريما زهر 27-08-2024
أسطوانة الأبراج الفلكية

قد تجدين أن توافق الحمل والعذراء في الزواج والحُبّ صعبًا أو شبه مستحيل، وذلك نظرًا للاختلافات الكبيرة بين البرجين من حيث طبيعة كل برج والأطباع والسّمات الشّخصيّة.

ias

ستجدين أدناه نسبة توافق الحمل والعذراء في الزواج والحُب، كذلك ستتعرّفين إلى سلبيّات وإيجابيّات العلاقة بينهما. تعرّفي على الأبراج الأكثر طموحًا! هل برجك من بينها؟

الحمل والعذراء: قنبلة موقوتة

برج العذراء هو علامة الأرض، في حين أن برج الحمل، من ناحية أخرى، هو علامة النار في عالم الأبراج. يمكن أن يكون اندماج الاثنين مصدرًا للدفء أو يمكن ببساطة أن يحرق الأجواء بأكملها. 

لذلك ببساطة، إذا كان برج الحمل وبرج العذراء معًا، فإن الأمر يتعلق بما يقوم به الاثنان في علاقتهما ولا يمكن تطبيق القاعدة على جميع الشّركاء. برج الحمل كاريزمي وعاطفي، في حين أن برج العذراء رشيق ومثالي. هذه الصفات، عند الجمع بينها، لا يمكن أن تكون إلا مصدرًا لجميع الأشياء الجميلة في العالم. ومع ذلك، فإن تحقيق ذلك سيحتاج إلى الكثير من الجهد منهما. واليك في هذا السياق صفات مواليد برج الحمل

أسطوانة الأبراج الفلكية
أسطوانة الأبراج الفلكية

يمكن أن يكون هذان الاثنان مزعجين للغاية لبعضهما البعض لدرجة أنهما قد يزعجان الجميع من حولهما. 

برج الحمل وبرج العذراء هما أسوأ شراكة ممكنة. الجانب السلبي لبرج الحمل هو طبيعته المندفعة واستعداده للقتال والميل إلى فقدان عقله بسبب شيء قد لا يكون بتلك الأهمّيّة. الجانب السلبي المحتمل لبرج العذراء هو الهستيريا والمحادثات المستمرة التي لا تنتهي أبدًا، عندما لا تكون مفهومة.

من المعروف أن برج العذراء يحب الأشياء النظيفة. يشبه برج الحمل شخصيّة خطرة في قفص، خاصة إذا كان مجنونًا بما يكفي ليقرر العيش مع برج العذراء، ويمكن أن يؤدي ذلك إلى معارك لا نهاية لها ولا فائدة منها، لأن برج الحمل لن يغير طبيعته أبدًا، أو أولوياته، في حين سيبدو برج العذراء وكأنه شخص مجنون يصرخ، مع قفازات وزجاجة ضخمة من السائل المطهر في يده. 

توافق الحمل والعذراء في الحبّ

عندما يتعلق الأمر بالعواطف، يمكننا القول إن توافقها العاطفي أفضل من توافقها الجنسي. ستكون أفضل فرصة لهم للحب هي الملاحظة الصامتة من قبل شريك العذراء لبعض الوقت قبل أن يجتمعا، لأن هذا من شأنه أن يعطي ميزة عقلانية في معرفة الشخص الذي يبدأ علاقة معه. سيكون من الجيد أيضًا أن يفكر برج الحمل قبل التصرف.

زوجان مستلقيان على الأرض
زوجان مستلقيان على الأرض

توافق الحمل والعذراء في الحياة الزّوجيّة

برج الحمل كائن نشيط للغاية يبحث عن أشخاص من نفس الطاقة لإحاطته. وفي الوقت نفسه، عادة ما يقوم برج العذراء بالأشياء بناء على منطقة راحته.

نادرًا ما يبذل برج العذراء الجهد لمفاجأة شريكه بأشياء جديدة، مما يجعل برج الحمل الحسي للغاية يشعر بأنه يجبر برج العذراء على ممارسة الحب. يمتنع خجل برج العذراء عن مشاركة أوهامه معه، وبالتالي فإن الحياة الحميمة لا تسير بالشكّل المطلوب بين البرجين. إليكِ صفات وشخصيات برج الحمل: قوة ورصانة لا مثيل لها.

توافق الحمل والعذراء في الصّداقة

في الصداقة، قد يجد برج الحمل وبرج العذراء لأنفسهم أرضية مشتركة. يحكم برج الحمل كوكب المريخ ويحكم برج العذراء عطارد. ومع ذلك، فإن برج الحمل مثل الجندي الذي يحب الاندفاع، دون الكثير من التخطيط. وفي الوقت نفسه، برج العذراء هو تكتيكي يحب تقييم جميع أفعاله. وبالتالي، يمكن للاثنين تعلم الكثير من بعضهما البعض. مع الوقت والجهد، يمكنهم تعلم العمل معًا ودمج صفاتهم الجيدة.

الحمل والعذراء في الأنشطة المشتركة

هذان زوجان يمكنهما الذهاب للجري لأنه صحي، وقضاء بعض الوقت في الطبيعة، والتفكير في أجسادهما معا ولديهما علاقات حميمة منتظمة، مرة واحدة في الأسبوع، لأنه صحي. وباختصار، أي شيء صحي سيكون من السهل دمجه في علاقتهما. أيضًا، من الجيد جدًا أن برج الحمل لا يهتم كثيرًا “بالوقت الفارغ”، مثل مشاهدة التلفزيون، لأن برج العذراء يفضل القراءة أو التنظيف بدلًا من الخضوع لهذه الأنشطة بسبب اعتبارها “الضرر الدائم للدماغ”.

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

إيجابيات علاقة برج الحمل العذراء

يمكن أن تكون علاقة برج العذراء وبرج الحمل متفجرة، بطريقة جيدة. 

بالنسبة لبرج العذراء، يتعلق الولاء بضمان عدم ترك الشريك بمفرده. برج الحمل جذاب ومعبر للغاية. هذا يضمن أن يحصل الزوجان على الكثير من الاهتمام ويديرانه من حولهم. كلاهما مبارك بروح الدعابة، هذا الزوجان يمكنهما الضحك معًا، حتى على أنفسهما.

سلبيات علاقة برج الحمل العذراء

كما ذكرنا في البداية، يمكن أن يكون هذا الاتحاد إما مثل النار، أو مثل ثوران بركاني. في حين أن هناك العديد من أوجه التشابه في البرجين، إذا أصبحت اختلافاتهما واضحة، يمكن أن تكون هذه العلاقة متفجرة سلبًا.

رجل برج الحمل وامرأة العذراء والعكس بالعكس كلاهما علامات لا يمكن أن تأخذ الأمور ضد إرادتها. يحتاج برج الحمل إلى أن يكون لديه أشخاص لديهم طاقة مماثلة من حوله. في حين أن برج العذراء لديه حاجة متأصلة إلى أن يقوم الناس بالأشياء متى وكيف يرونها مناسبة. وإليك هنا الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم.

برأيي الشّخصي كمحرِّرة، من الجيّد أن العلاقة بين برج الحمل وبرج العذراء ليست مملة أبدًا. على الرغم من أنها في معظم الحالات لا تستمرّ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن تكون تجربة ممتعة إذا لم يأخذ أي منهم إمكاناتهم لمستقبل مشترك على محمل الجد.

ابراج أبراج ومواصفات إيجابيات العلاقة الأبراج والكواكب الحمل والعذراء الزواج والحب الصداقة بين الأبراج العلاقة العاطفية برج الحمل برج العذراء

مقالات ذات صلة

معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
توقعات برج القوس العاطفية
ابراج توقعات برج القوس العاطفية لنهاية العام 2023
"المرح" هي أفضل كلمة لوصف حياتك العاطفية!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!

تابعينا على