جوانا القاعي جوانا القاعي 10-06-2024
كيف تجعلين زوجك يتعلق بك

كيف أخلي زوجي يتصل علي كثير؟ سؤال تطرحه كثيرات ونخصص مقالنا اليوم من عائلتي للإجابة عنه مع كل المعلومات المتعلقة به! تابعينا!

ias

مما لا يختلف عليه اثنان أنّ كل زوجة ترغب في أن يشتاق زوجها لها كثيرًا ولا يتحمّل غيابها، خصوصًا الزوجة التي تشعر أنّ زوجها منشغل على الدوام ولا يهتم بها كما يجب! وانطلاقًا من هنا، وان كنت تقولين لنفسك كيف أخلي زوجي يتصل علي كثير ولا يتحمل غيابي، فاليك بعض النصائح الفعالة التي ستساعدك كثيرًا في الشق التالي.

طرق لجعل الزوج يتصل بك باستمرار!

في البداية، وبعد أن أجبناك عن سؤالك كيف أجعل زوجي يشتاق لي؟، وإن كنت ترغبين في جعل الزوج يتصل بك كثيرًا ومن تلقاء نفسه، نفّذي هذه الأمور:

  • كوني متاحة وانشطي وسائل التواصل الاجتماعي بشكل معتدل، فهذا يذكره بك ويشجعه على التواصل معك، لكن لا تفرطي في استخدام هذه المواقع لأنّ الزوج لا يحبّذ ذلك كثيرًا!
  •  أرسلي له رسائل نصية أو اتصلي به بين الحين والآخر ولكن احرصي ألا تكون اتصالاتك كثيرة وطويلة.
  • اطلبي منه القيام ببعض المهام أو الأعمال التي تحتاجين مساعدته فيها، مما يجعله يتصل بك لمتابعة الموضوع.

كيف تجعلين زوجك يشتاق للنوم معك؟ 

بالطبع لا يحتاج للزوج لحجج أو لدوافع للنوم مع زوجته لكن انشغالات الزوج قد تجعله يبتعد قليلًا عنها في بعض الأحيان، لذلك ثمة بعض الأمور التي يمكنك اتباعها من أجل جعل زوجك يشعر بالحب والرغبة في الجماع، ومن هذه الأمور:

  • اهتمامك بنظافتك الشخصية: من أهم الأمور التي تجذب الرجل لزوجته، هو اهتمامها بنفسها، والمحافظة على نظافتها الشخصية طوال الوقت. لست بحاجة للمبالغة لكن يكفي أن تقومي ببعض الأمور اليومية البسيطة والتي يجب أن تكون عادة بالنسبة اليك. من هذه الأمور نذكر إزالة الشعر وجعل الجسم ذو ملمس ناعم طوال الوقت، التعطير الدائم، الاستحمام يوميًا مرتين في اليوم، طبعًا استخدام مزيلات العرق والكريمات الطبية وتعطير الشعر.
  • ارتدي ملابس مثيرة: الملابس المثيرة من أفضل طرق إثارة الزوج، لذلك من المهم أن تكوني حريصة على اللعب في نطاق خيال زوجك واختيار الملابس له السبب الرئيسي في ذلك الأمر، حيث إن الخيال يأتي من شكل الملابس التي ترتدينها أمام زوجك. تجدر الإشارة في هذا الصدد إلى أنّ لون الملابس له تأثير فعال على إثارة زوجك، لذلك من المهم أن ترتدي الألوان التي يحبها زوجك والتي تثيره.
ثنائي سعيد في المنزل
ثنائي سعيد في المنزل
  • بادري بالعلاقة: بعض الرجال لا يميلون إلى ممارسة العلاقة بسهولة، ويعتمد الأمر هنا على زوجاتهم، في المبادرة بالعلاقة من خلال البدء بالمداعبة. فهذه النقطة مهمة جدًا في إثارة الزوج حتى وإن كان لا يرغب في العلاقة، ولكن يجب أن تكون المداعبة كنوع من الإثارة. عندما يراك زوجك أمامه وأنت تقومين بمداعبته بطريقة غير مباشرة تتحقق لديه الرغبة في الجماع دون التفكير في الأمر.
  • قومي ببعض الحركات: عبّري لزوجك عن رغبتك بالجماع من خلال بعض الحركات البسيطة التي يمكنك القيام بها حتى وإن كنت تقومين بأعمال المنزل المعتادة.

أسباب الملل في الزواج

أحيانًا قد يسود الملل الزواج وإن لم يجد الزوجان حلًا له فقد يحكم الملل عليه بالفناء مع الوقت. لذلك يتعين عليكما كزوج وزوجة أن تكرّسا المزيد من الوقت والطاقة لجعل العلاقة مثيرة مرة أخرى. أما أسباب الشعور بالملل فهي غالبًا:

  • غياب عنصر المفاجأة في العلاقة
  • لا تخرجان سويًا أو لا تتشاركان الطعام معًا في المنزل
  • لا تهتمان بالشق الرومانسي والحميمي كما يجب
  • وقعتما في روتين يومي نتيجة لضغوطات الحياة
  • لا تجديد لأهدافكما المشتركة
التقرب من الزوج
التقرب من الزوج

خطوات تجعل زوجك مجنون بك

من المعروف أنه عندما يدخل الروتين إلى العلاقة الزوجية قد يهددها بشكل مباشر، لذلك من المهم أن تكونا حريصان على تصحيح مسار زواجكما من خلال تجديد العلاقة قدر الإمكان. اليك في الشق التالي بعض الخطوات العملية التي تجعل زوجك يشتاق إليك وتساعدكما في تجديد العلاقة:

  • اعتني بمظهرك وجدّديه كل فترة: اعتني بجمالك وبشرتك وشعرك. قومي بإجراء تغيير ملفت وغير مسبوق في شكلك الخارجي كل فترة كأن تغيري لون شعرك أو تسريحتك. اشتري ملابس جديدة ومثيرة فالرجل أيضًا يملّ من رؤية زوجته في الملابس نفسها.
  • دعيه يشتاق اليك: ابتعدي عن زوجك قليلًا ولا تلتصقي به ليلًا ونهارًا ولا تراسليه كل دقيقتين. بل خففي من هذه الرسائل وسترينه كيف سيشتاق لرؤيتك من جديد.
  • كوني غامضة ومستقلة: من المهم أن تعرفي أنّ الرجل في الكثير من الأحيان يُستثار من غموض المرأة واستقلاليتها لكن ذلك سيف ذو حدين عزيزتي لذلك لا تبالغي في الغموض والاستقلالية لأنّ زوجك سينفر منك.

والآن، هل تعلمين فوائد الرقص أمام الزوج على العلاقة الحميمة؟

الحياة الزوجية العلاقة الزوجية إثارة الزوج الاهتمام بالتفاصيل الاهتمام بالزوج التواصل مع الزوج الحب والرومانسية الزواج السعيد العلاقة الحميمة العناية بالمظهر العناية بالنفس الملابس المثيرة الملل في الزواج تجديد العلاقة طرق لجذب الزوج نصائح للزوجات

مقالات ذات صلة

هل جفاف المهبل يمنع الحمل
مشاكل الحمل هل جفاف المهبل يمنع الحمل؟ معلومات صادمة قد تغيّر حياتك الزوجية
الجواب العلمي الدقيق..
زوجي بيتزوج علي كيف امنعه
الزواج الثاني زوجي بيتزوج علي كيف امنعه وأغير رأيه؟
اتّبعي هذه النصائح..
فوائد الفول السوداني للجنس
الجماع فوائد الفول السوداني للجنس: سرّ زيادة الطاقة والتحفيز بين الأزواج!
معلومات لم تعرفيها من قبل!
امرأة تستمع لزوجها
الخيانة 3 طرق فعّالة لجعل زوجك يترك الخيانة!
الجئي اليها وتجنّبي الطرق غير الفعّالة!
زوجان سعيدان بالحمل
العلاقة الزوجية هل يسبّب شرب مني الرجل الحمل؟
وحقائق لم تعرفيها من قبل عن المني!
لعاب الزوج يسبب التهاب المهبل
الصحة الجنسية هل لعاب الزوج يسبب التهاب المهبل؟ حقائق لم تكن في الحسبان!
الجواب العلمي الدقيق..
كيفية استخدام جوزة الطيب للجنس
الجماع أسرار كيفية استخدام جوزة الطيب للجنس
هذه هي الطريقة المثلى!
كيف تحمل المرأة من زوجها
الحمل كيف تحمل المرأة من زوجها بطريقة أسرع ممّا تتوقّعين؟
أساليب مضمونة وفعّالة!
كيف اكون زوجة غير نكدية
السعادة الزوجية كيف اكون زوجة غير نكدية؟ طرق فعّالة تساعد في التحوّل إلى زوجة سعيدة ومتفهمة
لن تواجهي مشاكل في حياتكِ الزوجيّة بعد الآن!
مدح الزوج لزوجته
الحب بين الزوجين مدح الزوج لزوجته: السر الخفي لسعادتها الدائمة وحبها اللامتناهي!
هو أساس السعادة الزوجيّة!
كيف اقوي شخصيتي امام اهل زوجي
الحياة العائلية كيف اقوي شخصيتي امام اهل زوجي وأكسب احترامهم وإعجابهم بسهولة؟
اتّبعي هذه النصائح..
كيف ادوخ زوجي
الجماع كيف ادوخ زوجي؟ السر في هذه التصرفات البسيطة!
نتائجها مضمونة!!

تابعينا على