ريما زهر ريما زهر 26-08-2024
القمر الأسود

ليليث في الأبراج هي نقطة في مخطط ميلادك تكشف عن الأجزاء الخفية عن شخصيتكِ. يشير إلى المكان الذي حافظتِ فيه على سرية رغباتكِ الحقيقية لتجنب النقد أو الرفض. 

ias

يمثّل هذا الجانب الخفي، الذي غالبًا ما يسمى ظلّك، كل ما يعتبره المجتمع ممنوعًا أو غير مقبول. إذًا، ماذا تقول علامة ليليث في الأبراج ؟ وهل يؤثّر على طريقة تفكيركِ واختياراتكِ للفرص؟ قد ترغبين في الاطلع على أرقام الابراج: ماذا تعني وكيف تتحكّم بمصيرك؟

ما هو ليليث

القمر الأسود ليليث، المعروف أيضًا باسم القمر المظلم، هو الموقع في مدار القمر عندما يكون أبعد ما يكون عن الأرض. غالبًا ما يرتبط ليليث بالجوانب الدّاكنة والأكثر بدائيّة للطّاقة الأنثوية. إنه يمثّل الاستقلال ورفض التأكيد والكشف عن الرغبات والدوافع التي قد تكون مدفونة في العقل الباطن. يمكن أن يخبرنا مكان وجود ليليث في مخطط ميلاد الشخص عن استقلاله.

القمر في الفضاء
القمر في الفضاء

عنما تكون ليليث في الأبراج

برج الحمل

تشير ليليث في برج الحمل إلى شخصيّة جريئة وحازمة، شخص لا يخشى كسر القواعد. أنتِ تنضحين بالثّقة ولديك موهبة في اتّخاذ إجراء حاسم. غالبًا ما تحقّقين أهدافك دون عناء من خلال وجودك القويّ وموهبتك التي لا يمكن إنكارها. ومع ذلك، فإن دافعك للنّجاح يمكن أن يحدّ في بعض الأحيان من أن تكوني تنافسيّة بشكل مفرط.

يتضمن ليليث في برج الحمل قبول واحتضان جميع جوانب نفسك، بما في ذلك عيوبك ونقاط ضعفك. يتعلق الأمر بالاعتراف بأن تفرّدكِ يجعلكِ مميزة وتعلمين حب نفسك دون قيد أو شرط.

برج الثور

ليليث في برج الثّور تدور حول التّساهل. أنت تقدّرين بشدّة ملذّات الحياة وتستمتعين بالتّرف فيها كلّما أمكن ذلك. مع تقارب قوي مع الحسيّة والماديّة، أنت مدفوعة إلى العمل بجد لمساعدة نفسكِ وتحقيق ما تريدين. 

أنتِ مصمّمة على تسخير ليليث لك بمجرد أن تضعي نصب عينيك هدفًا ما. أنت تستمتعين بتدليل نفسك، ربما لأنك تترددين في الاعتماد على الآخرين. 

قد يكون الانفتاح والسماح للآخرين برعايتك أمرًا صعبًا، لأنكِ تميلين إلى الحذر والتأنّي. قد يهمك هنا توافق الأبراج في الحب

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

الجوزاء

تجلب ليليث في الجوزاء طاقة نابضة بالحياة وحيويّة لشخصيّة الفرد، خاصّة في نهجه تجاه الحب والتّواصل. مع هذا التّناسق، هناك عطش مستمر للتّحفيز الفكري والعاطفي، والذي يمكن أن يجعلك جذّابة وآسرة بشكل لا يُصدَّق في البيئات الاجتماعيّة. تسمح لك قدرتك على تكييف أسلوب التواصل الخاص بك ليناسب المواقف والأشخاص المختلفين بالتواصل مع الآخرين بسهولة.

ومع ذلك، قد يكون هناك ميل للحفاظ على الأشياء على مستوى سطحي، وذلك باستخدام سحرك وذكائك كآلية دفاعية لتجنب المشاركة العاطفية للغاية. يمكن أن يعيق هذا في بعض الأحيان اتصالات أعمق مع الآخرين. من المهم التعرف على هذا الاتجاه والعمل من أجل إيجاد الأصالة في تواصلك وعلاقاتك.

السرطان

تشير ليليث في السرطان إلى الحساسيّة العاطفيّة المتزايدة والعمق والقدرات البديهيّة. لديك موهبة في فهم مشاعر الآخرين دون عناء، مما يجعلك متعاطفة للغاية. ومع ذلك، قد تكافحين مع الإفراط في العطاء في العلاقات وتجنُّب المواجهة من خلال توجيه الطاقة العاطفيّة بطرق غير منتجة. من المهم تأكيد قيمتكِ، ووضع حدود ثابتة، والتواصل مباشرة دون اللُّجوء إلى العدوانيّة السّلبيّة.

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

الأسد

ليليث في الأسد تعني أن لديك شخصيَّة قويَّة وآسرة. تشعرين بالثّقة والقوَّة، مثل الشَّمس المشرقة. في بعض الأحيان، قد تنشغلين بنفسك أو تخشين مشاركة الحب لأنك تقلقين بشأن فقدان السيطرة. في الماضي، ربَّما تعاملت مع شركاء كانوا يشعرون بالغيرة أو جعلوك تشعرين بأنَّكِ ضعيفة. النُّموّ الرّوحي يعني العثور على علاقات حيث يمكنك أنت وشريككِ التألق بشكل مشرق. 10 طرق لإغراء رجل برج الأسد

برج العذراء

تظهر ليليث في برج العذراء رغبة قوية في السيطرة والنظام والكمال. تبدين منظمة ومنضبطة دون عناء، ولكنه يأتي مع عمل شاق. على عكس بعض علامات ليليث، قد تكونين منتقدة ومستبدة بشكل مفرط، خوفًا من عدم قبولك. أنت دقيقة بشأن نفسكِ وشركائكِ، مما قد يعيق السّعادة. تذكري، الحب غير كامل. لا بأس بالاسترخاء وقبول أنَّك لا تستطيعين التحكم في كل شيء. 7 صفات سرية عن برج العذراء جنسيًا

الميزان

تتوق ليليث في الميزان إلى الانسجام والتَّوازن في الحياة. لكن في بعض الأحيان، تستسلمين لإغراءاتك. قواعد الزّهرة الميزان، الذي يمنحك طاقة أنثويَّة قويَّة ويجعلك مغرية للآخرين. أنتِ تجذبين فرصًا وعلاقات جديدة بسهولة، ويعجب الناس بنجاحك. ومع ذلك، غالبًا ما تقلقين بشأن ما يعتقده الآخرون وتقارنين نفسك بهم، مما يجعلك أنانية.

العقرب

تمتلك ليليث، في برج العقرب، هالة مغناطيسيَّة وطاقة قويَّة. تشعرين بالثّقة في نفسك ولا تخجلين من استخدام سحرك وجاذبيَّتك لتحقيق أهدافك. يدرك الآخرون سلطتك وقوَّتك، ويريد الكثيرون أن يكونوا بالقرب منك لتجربة ذلك بأنفسهم. في الماضي، ربما كنت في علاقات حيث حاول الآخرون السيطرة عليك أو تعتيم نورك. هذا جعلكِ تشعرين بالحاجة إلى إخفاء نفسك الحقيقيَّة عن الآخرين. بدلًا من ذلك، حاولي تبنّي الأصالة والصّدق. حبُّكِ الحقيقي لن يحكم عليك بسبب تجاربك السابقة.

القوس

إذا كان لديك ليليث في القوس، فأنتِ معروفة بعقلك الفضولي وقلبك المفتوح، أنت دائمًا حريصة على استكشاف العالم من حولكِ. يمنحك هذا طاقة دافئة ومشرقة تجذب الآخرين إليك دون عناء. على الرغم من أنَّك تستمتعين بالاهتمام، إلا أنَّكِ غير مهتمّة بالاستقرار. قد تخيفك فكرة الرّومانسيّة التّقليديّة أو المواعدة. في بعض الأحيان، يمكن أن تكونين غير حاسمة، مما يجعلك تفوتين الفرص العظيمة.

الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

برج الجدي

تشير ليليث في برج الجدي إلى رغبة قوية في الإنجاز والاعتراف والنجاح. أنت تفخرين بأخلاقيات عملك القوية وتدفعين نفسك باستمرار للتفوق. ومع ذلك، قد يكون نهجك تجاه الرومانسية أكثر تقليدية وعنادًا، مما يجعلك تبدين بعيدة عن الآخرين. في حين أنه من المهم الحفاظ على معاييرك، فمن المفيد أيضًا توسيع وجهة نظرك من حين لآخر.

برج الدلو

إذا كان لديك ليليث في برج الدلو، فأنت مثل الحالمة المتمردة. أنت جريئة وصريحة، ولا تخافين من التعبير عن أفكارك ورؤيتك غير التقليدية. يمكن أن يكون شعوركِ الغامض مثيرًا للاهتمام، خاصة في مسائل الحب والرومانسية. أنت منفتحة على تجارب جديدة وتستمتعين بالمشاركة في مغامرات الآخرين. ومع ذلك، فإن خوفك من أن ينظر إليك على أنكِ غريبة أو مختلفة قد يعيقك عن الكشف عن نفسك الحقيقية. يمكن أن يؤدي هذا الخوف إلى الحواجز في العلاقات. 

الحوت

تمتلك ليليث في الحوت إحساسًا عميقًا بالرومانسية والاتصال الروحي. أنت تتفوقين في تكوين روابط عميقة مع الآخرين وفهمهم بعمق. تحمل هالتك نعمة طبيعية وسهولة. ومع ذلك، فإن ميلك لرؤية الحب من خلال النظارات ذات اللون الوردي يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى مشاكل. قد تكونين متفائلة للغاية وساذجة في الحب والعلاقات، مما يؤدي إلى سلوك أناني. من المهم ألا تفقدي نفسك أو هويتك في علاقة. يعد وضع حدود صحية أمرًا ضروريًا للعثور على السعادة والحفاظ على شخصيتكِ.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، في الوقت الذي تتابعين فيه برجكِ والعوامل المؤثّرة فيه، عليكِ أن تختاري من التوقّعات ما يمثّل شخصيّتكِ ويجعلكِ أقوى مما مضى. 

ابراج الأبراج التواصل الحب الروحانية العقل الباطن برج الجوزاء برج الحوت تحليل الشخصية علم الأبراج ليليث

مقالات ذات صلة

التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الأبراج المخادعة
ابراج أبراج تخدع المقرّبين منها! فهل برجك من بينها؟
هذا هو البرج الذي يحتل المرتبة الأولى بالخداع!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟

تابعينا على