ريما زهر ريما زهر 21-08-2024
اسطوانة الأبراج الفلكية

مريخ الميزان جنسيًا يعكس النشاط والحركة التي يتّصف بها هذا البرج أثناء مرور المريخ في سمائه. سمي على اسم آلهة الحرب، مارس – الذي يقضي حوالي ستة أو سبعة أسابيع في كل برج – يحكمه العدوان والجسد والطاقة والشجاعة والعمل والرغبة والجنس. 

ias

يتحدث توصيف الكوكب الأحمر في مخطط ميلادك عن كيفية تعاملك مع كل هذه الجوانب من الحياة. ويمكنك النظر إلى المريخ بتزامن مروره في برجكِ لفهم احتياجاتك الجنسية والتعبير عنها بشكل أفضل. وبالتالي إليكِ أرقام الابراج: ماذا تعني وكيف تتحكّم بمصيرك؟

مريخ الميزان جنسيًا

  • إذا كان لديك المريخ في سمائك فقد تكافحين في الواقع مع كونك سلبية وعدوانية. تفضلين إعطاء الأولوية للتوازن والسلام والإنصاف قبل كل شيء على العدوان أو الغضب، والذي يمكن أن يأتي على حساب التعبير عن شعورك الحقيقي. 
مصدر الصورة: موقع Freepik
  • يمكن أن تكوني مدفوعة لتوجيه طاقتك وأي مشاعر نارية نحو الكفاح من أجل العدالة والمساواة. وتفضلين أن يكون الجنس رومانسيًا، خفيفًا على القلب ولطيفًا. على سبيل المثال، أنت أكثر عرضة لأن يتم تحريك مشاعركِ من خلال رسالة حب صادقة أو موعد عشاء فاخر، وتميلين إلى الرّقي في اختيار علاقاتكِ.

عندما يكون المريخ في الميزان

  • العلاقات هي كل شيء بينما يتحرك المريخ عبر الميزان. المريخ هو كوكب التحفيز والقيادة، والميزان هو علامة على التوازن. خلال عبور المريخ عبر الميزان، نحن ندرك بشكل خاص العلاقات في حياتنا – ما الذي ينجح، وما لا ينجح.
  • لا أحد يريد أن تهتزّ حياته أثناء وجود المريخ في الميزان – نحن أكثر ودًا وتفكيرًا مع الآخرين، وأقل ميلًا إلى اختيار المعارك أو التصرف بشكل متهور. بدلًا من الاعتماد على عدوان المريخ النموذجي، نتأثر بقدرات الميزان على صنع السلام. كيف يكون توافق الأبراج في الحب؟
  • المريخ في الميزان يجعل الأفراد متسامحين وحازمين ومتعاونين وبمزاج متوازن يساعدك على متابعة أحلامك وطموحاتك بسلام ووئام.
  • أنت منجذبة نحو الوفاء العاطفي، وبالتالي فأنت رومانسية تمامًا وتحتضنين العلاقة الحميمة العاطفية مقابل العلاقة الحميمة الجسدية.
  • علاوة على ذلك، أنت ثقيلة ورصينة في العلاقات الشخصية، ومتعاونة في الاتصالات بين الأشخاص، وتقيمين علاقات ودية بدلًا من التورط في الصراعات مع الأحباء أو في صنع الأعداء. يمكن أن يكون المريخ في الميزان غير حاسم لأنه يميل إلى تأخير قراراته، وتقييم جميع الخيارات قبل اتخاذ أي قرار نهائي.
زوجان سعيدان في السرير
زوجان سعيدان في السرير

على صعيد الصّداقة

عندما يكون المريخ في الميزان، فإن الغاية هي جعل الجميع سعداء. يمكنك التحقق باستمرار مع أصدقائك لمعرفة كيف حالهم والتأكد من أنهم بخير. إذا كان الصديق منزعجًا، فستكونين على الفور إلى جانبه تسألين عما يمكنك القيام به للمساعدة.

الميزان هو علامة جوية، مما يعني أنك اجتماعية للغاية ومقبولة. ينجذب الناس بشكل طبيعي نحو طاقتك الساحرة والرحيمة بينما تحبين مساعدتهم. وهنا هل يمكن احتساب التوافق بين الأبراج حسب تاريخ الميلاد؟

ماذا لو ولدتِ وكان المريخ في الميزان 

بفضل المريخ الخاص بك في الميزان، تبذلين جهدًا كبيرًا في الحفاظ على الشعور بالتوازن والرعاية والتفاهم في شراكاتك، وهذا يعود إليك عشرة أضعاف. تحصلين على التيسيرات أكثر مما تتعرضين للعسر، ويمكن أن يكون المريخ في الميزان لطيفًا جدًا.

عندما يكون الزهرة أو المريخ في الميزان

يتم توخي المزيد من الحذر لإرضاء الشريك. يمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص استفزازيين بطريقة هادئة  وقد تظهر حاجتهم إلى التوازن والكمال في علاقاتهم في جميع اللحظات الخاطئة. في السرير، يريد هؤلاء العشاق أن تكون الأمور متوازنة. إنهم يحبون العمل على تصحيح الأمور، ويتم تحريك مشاعرهم بشكل خاص من خلال التقرّب والعاطفة. 

مصدر الصورة: موقع  Freepik
مصدر الصورة: موقع Freepik

لديهم حاجة قوية للتغيير والنمو في تعبيرهم الجنسي. إنهم يعطون شريكهم كل ما لديهم في العلاقة، ويتوقعون منهم تمامًا أن يعطوهم بالتساوي في المقابل.

أفضل طريقة لإبقاء عشاق الميزان سعداء هي الحفاظ على كل شيء عادلًا. يمكن أن يكون هؤلاء العشاق صعبي الإرضاء بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالمزاج أثناء ممارسة الحب.

الميزان في العلاقة الحميمة

قد يكون من الصعب على الآخرين معرفة ما إذا كنتِ مهتمة حقًا بالعلاقة. أنت تغازلين الجميع! يتم الابتعاد عن الميزان باستمرار، لأنك تستخدمين العلاقات كمجرد طريقة لإيجاد التوازن في حياتك. لكن يمكنك أن تكوني لطيفة ورومانسية .

إذا كنت تبحثين عن شخص تستمتعين في علاقتكِ معه، فإنّ برج الحمل هو شريكك المثالي. ستكون إرادة برج الحمل القوية ورغبته في الغزو كبيرة جدًا! لن تضطري إلى فعل الكثير لجذب اهتمام برج الحمل أيضًا.  ستكوّنان سويّا زوجًا منسجمًا على مختلف الأصعدة.

سيشعر الميزان وبرج الثور ببعض التقارب والراحة على الفور، لأنك تشاركين كوكب الزهرة كحاكم لعلاماتك. الميزان يجسد الجمال والتوازن والذوق السليم، يعرض برج الثور الجانب الترابي للزهرة. يمتلك ويدمن على الرفاهية – ولكنه رائع بطريقة غريبة – سيجد برج الثور بالتأكيد طريقة إلى قلبك. من السهل إغواء برج الثور. في العلاقة، سيكون برج الثور رومانسيًا وعاطفيًا إلى أبعد الحدود.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، تؤثر حركة الكواكب على مصير الأبراج من حيث العلاقات العاطفيّة، الصداقات، المال، المهنة والعائلة. إلا أننا علينا أن نكون عقلانيين أكثر في التعامل مع أمور حياتنا.

ابراج التأثير الفلكي التوازن العاطفي التوافق البرجي التوافق الجنسي الجنس الكواكب الميزان والحب برج الثور مريخ الميزان

مقالات ذات صلة

مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!

تابعينا على