ريما زهر ريما زهر 16-09-2024
امرأة تدلل زوجها

إذا كنتِ تسألين كيف أرضي زوجي، فأنتِ لستِ وحدكِ، إذ تسعى بعض الزّوجات إلى تدليل أزواجهنّ، فيبحثنَ عن الطّرق المناسبة لجعل الرّجل دائم الانجذاب إليهنّ.

ias

الزّواج مؤسّسة جميلة تجمع شخصين معًا. ومع ذلك، فإن ما يبقي الشخصين معًا إلى الأبد هو جهد متساو ومستمر. إذا بدأت تشعرين بأن زوجك لا يحصل على الحبّ الذي يستحقّه، فهناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إسعاد زوجك وإرضائه أكثر. إذًا، كيف أرضي زوجي؟ وكيف اجعل زوجي يحبني ولا يرى غيري؟

كيف أرضى زوجي: إليكِ الطّريقة

لنكن صادقات معظم الرجال ليسوا معبّرين جدًا. قد يكون من الصعب المعرفة عندما يحتاج إلى جرعة إضافية من الحب والاهتمام. ومع ذلك، لماذا تنتظرينه للتعبير؟ يمكنكِ أن تجعلي زوجك سعيدًا عندما تتبعين الخطوات التالية:

رجل يحمل زوجته فوق ظهره في لحظة حب وفرح
رجل يحمل زوجته فوق ظهره في لحظة حب وفرح

ارتدي ملابس خاصة بالنسبة له

إنه أحد أسهل الأشياء التي يمكن للمرأة القيام بها لجعل زوجها سعيدًا. ابذلي جهدًا لارتداء ملابس جميلة في بعض الأحيان. في أحيان أخرى لتتبيل الأمور، ارتدي ملابس مثيرة لجذبه نحوك حتى يعرف أنك قد جهزت نفسك من أجله فقط. هل تتذكرين كيف اعتدت أن ترتدي ملابسك في أيام شهر  العسل الأولى؟

حاولي أن تعيدي تلك الشرارة والرعاية والإثارة من خلال الطريقة التي ترتدين بها ملابسكِ.

حافظي على الرومانسية لإبقاء زوجكِ سعيدًا

من قال إن الرومانسية يجب أن تموت بعد الزواج؟ من الواضح أن ثقل المسؤوليات يدفن الرومانسية الحالمة. لكن هذا سبب إضافي للعمل بجد في إعادة إشعال الشرارة. هكذا يمكنكِ أن تجعلي زوجكِ سعيدًا وراضيًا.

فاجئيه بعشاء على ضوء الشموع في منتصف الأسبوع، أو اتركي ملاحظات مكتوبة بخط اليد في جميع أنحاء المنزل ليجدها. لا تحتاج الرومانسية إلى أن تكون باهظة. إيماءات الحب الصغيرة كافية لجعل زوجك يشعر بأنه مميز. إليكِ نتائج إهمال الزوج لزوجته وتأثيره على العلاقة.

أعطي الأولوية لحياتكِ الجنسية

عندما تزداد المسؤوليّات العائليَة ولديك أطفال تعتنين بهم، فإنك تميلين إلى نسيان حياتك الجنسية. يمكن أن يكون الحفاظ على الرومانسية على قيد الحياة إذا كنت تعيشين في بيت صغير مع عائلة كبيرة أكثر تحديًا. ليس الأمر كما لو أن زوجكِ يحتاج إلى قربك الجسدي في جميع الأوقات، ولكن الحفاظ على حياتك الجنسية مثيرة للاهتمام وحدوثها سيقطع شوطًا طويلاً في تعزيز علاقتك.

أعطه بعض المساحة الشخصية أيضًا

بالتأكيد، إنه زوجكِ ولكن لا يمكنكِ رفض مساحته الشخصية ومتابعته في كل مكان – سواء كان ذلك وجهًا لوجه أو على وسائل التواصل الاجتماعي. لاحظي العلامات عندما يحتاج إلى بعض المساحة ولا تزعجيه عندما يحتاج إلى راحة البال.

لدينا عتبات مختلفة للإجهاد وقدرات مختلفة لما يمكننا تحمله في اليوم. تذكري ذلك عندما يبدو “بعيدًا”. قبل أن تشعري بالاستبعاد أو الرفض، حاولي التفكير فيما إذا كان حقًا زوجًا بعيدًا عاطفيًا أو يحتاج فقط إلى بعض المساحة القديمة الجيدة في بعض الأحيان من أجل العمل بشكل أفضل من أجل مصلحته ومن أجلك.

قدّري ما يفعله من أجلك

في بعض الأحيان، أبسط شيء يمكن أن تفعله الزوجة لجعل زوجها سعيدًا هو تقديره. صغير أو كبير – أيا كان ما يفعله من أجلك، قدّري ذلك. ننسى القيام بذلك في علاقات طويلة الأمد. حتى لو قلت “شكرًا” بصدق، فسيكون ذلك كافيًا بالنسبة له. إذا كنتِ تقدّرين زوجكِ، فسيعرف أنكِ تلاحظين الجهود التي يبذلها لإبقائك سعيدة.

زوجان سعيدان خارج المنزل
زوجان سعيدان خارج المنزل

انضحي بالإيجابية والسعادة

لا يمكن أن ينجح هذا إلا إذا كنتِ سعيدًة حقًا. في بعض الأحيان، نميل إلى أن نكون غاضبين أمام أولئك الذين نحبهم أكثر من غيرهم ونحافظ على ابتساماتنا للآخرين. إذا كان هذا هو الحال، غيّري ذلك. من المهم بالنسبة له أن تكوني سعيدة. إذا لم تكوني كذلك، فسيكون المنزل بأكمله مملًا بالنسبة له. ابتسمي وسلّمي عليه عندما ترينه بعد العمل. إنه شيء سيتطلع إليه دائمًا.

يمكنكِ أن تجعلي زوجكِ سعيدًا ببساطة عن طريق الحفاظ على بيئة إيجابية في المنزل. وهي خطوات بسيطة لكنها مثمرة لتحقيق السعادة الزوجية.

كيف أصالح زوجي بدون كلام؟

عندما تتسبّبين في زعل زوجكِ منكِ، فإنّ مصالحته تقع على عاتقكِ. أطلقي العنان لأنوثتكِ بالتصرّف، وبدون أي كلمة، يمكنكِ تقديم اعتذار شامل وكبير. إليكِ بعض الأفكار:

تحضير مائدة طعامه المفضل 

لكلّ منّا طبق مفضّل يبثّ في نفوسنا السّعادة لمجرّد تذوّقه. وبما أنّ أقرب طريق إلى قلب الرّجل معدته، لماذا لا تحضّرين مائدة فخمة من الطّهام الّذي يحبّه؟ سيشعر بمجهودكِ ورغبتكِ في مصالحته دون النطق بالكلام. 

بإمكانكِ إضافك جوّ رومانسي إلى المائدة، كأن تشعلي الشّموع مع موسيقى هادئة في الخلف.

زوجان سعيدان خارج المنزل
زوجان سعيدان خارج المنزل

العناق

وسيلة فعّالة وسريعة. اقتربي من زوجكِ عندما تكونين السّبب في حزنه أو غضبه، واحضنيه بشدّة. للعناق تأثير إيجابيّ كبير على الأشخاص، وتكمن أهمّيته في قدرته على امتصاص شحنات الغضب بينكِ وبين زوجكِ. وهي عادات تعزز الحب بين الزوجين!

هديّة أثناء تواجده في الخارج

إذا خرج زوجكِ من المنزل وكان يشعر بالاستياء بسببكِ، فكّري في طريقة تجعله يعود إلى المنزل بسعادة مرّة أخرى. لن تفشل طريقة إرسال الهديّة له، مع رسالة تخبرينه فيها كم تحبّينه، في حلّ النّزاع بينكما وفي تلطيف الأجواء.

برأيي الشّخصي كمحرّرة، لن تفشل طرق إرضاء زوجكِ ما دمتِ تقومين بها من أعماق قلبكِ. فالزّواج يحتاج إلى الحبّ كنكهة تساعده على مواجهة الضّغوطات وأعلاء الحياة، فلا تبخلي به على زوجكِ!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج إرضاء الزوج الأنوثة والرومانسية التفاهم بين الأزواج تجديد الحب تقدير الزوج حياة زوجية سعيدة علاقة زوجية ناجحة كيفية إسعاد الزوج نصائح للزوجات

مقالات ذات صلة

زوجة تعانق زوجها بحرارة
التعامل مع الزوج كيف اخلي زوجي يراضيني: خطوات بسيطة ذات تأثير كبير!
إليكِ الخطوات
عائلة تواجه الانفصال
التعامل مع الزوج الطلاق أم الصبر على الزوج: أيّهما يخدم صحّة الأولاد النّفسيّة؟
دليلكِ في معرفة مصلحتكِ
زوجي عصبي كيف أتعامل معه حتى لو هو الغلطان يزعل
العلاقة الزوجية زوجي عصبي كيف أتعامل معه؟ حتى لو هو الغلطان يزعل!
خطوات بسيطة بتأثيرٍ كبير!
كيفية التعامل مع الزوج البارد الصامت
التعامل مع الزوج كيفية التعامل مع الزوج البارد الصامت باعتماد حيل ذكيّة
ستلاحظين فرقًا كبيرًا في تصرّفاته!
التعامل مع الزوج العصبي سليط اللسان
المشاكل الزوجية كيفيّة التعامل مع الزوج العصبي سليط اللسان
عدّلي أسلوبه بسهولة!
اسرار الحياة الزوجية الخاصة
الحياة الزوجية أسرار الحياة الزوجية الخاصة التي يجب عدم مشاركتها مع أحد
لا تخبري أحد بأسرار زوجك!
عادات شائعة تدمر الحياة الزوجية
الحياة الزوجية 5 عادات شائعة تدمّر الحياة الزوجية: تجنّبيها!
تصرفات لا تخطر في البال ولكنّها مدمّرة!
الزواج
السعادة الزوجية الثقافة الزوجية للمقبلين على الزواج أساسية: إليك أهم النصائح!
أسرار الحياة الزوجية السعيدة نكشفها لك اليوم!
طريقة مجربة للصلح بين الزوجين
الحياة الزوجية طريقة مجربة للصلح بين الزوجين لا تخطر في البال!
لا تخبري أحدًا إلّا عند الضرورة!
اسباب كره الزوج لزوجته
الحياة الزوجية أسباب كره الزوج لزوجته لا تبرير لها رغم وجودها
مع ذلك يمكن للعلاقة أن تعود أفضل مما كانت عليه!
الزوج الشمالي الشرقي
الحب بين الزوجين الزوج الشمالي الشرقي: اكتشفي أبرز صفاته وطريقة الوصول إلى قلبه
اكتشفي بعض الخطوات التي قد تجعل من علاقتك الزوجية علاقة قائمة على التفاهم والتقبل!
عبارات تكتب على الهدايا للزوج
الحياة الزوجية 10 عبارات تكتب على الهدايا للزوج تُشعره بالحب والإهتمام
"أنت أفضل قرار اتخذته في حياتي!"

تابعينا على