نادين الراسي نجمة غلاف مجلة عالمية

Itab_
بقلم
Itab_
07-02-2012
مشاعري الصادقة أمام الكاميرا أستمدّها من حبّ عائلتي

إختارت المجلة العالمية "ina" الممثلة اللبنانية نادين الراسي نجمة غلاف عددها الخاص بعيد الحب، لتكون بذلك الفنانة اللبنانية، أو بالأحرى المرأة اللبنانية الأولى، التي تظهر على هذا الغلاف وتطلّ على قرّاء من مختلف أنحاء العالم، في المكان نفسه الذي استضاف قبلها نخبة من أبرز الوجوه النسائية العالمية، منهن سيدة السينيغال الأولى Viviane Wade وسيدة الغابون الأولى Sylvia Bongo Ondimba.
وقدّمت المجلة حواراً حصرياً وجريئاً أضاء على أبعاد مختلفة من شخصية نادين، الفنانة اللبنانية المحترفة والإنسانة العفوية والمرأة العاشقة: "لا أترك التصفيق يحدّني بل أسمع النقد وأتقبله، وأُخضع نفسي أيضاً للنقد الذاتي بهدف تطوير صورتي المهنية. فعملي هو تحدٍ لقدراتي". تلك هي الصورة التي اختصرت من خلالها نادين الفنانة نفسها في حوار وُصفت في مقدمته بـ"نجمة الدراما اللبنانية".
وأشارت الراسي خلال اللقاء أيضاً إلى أنها سعيدة بما قدمته للمرأة من خلال أدوارها التي تناولت عن قرب المشاكل الإجتماعية والقانونية والحياتية التي تتعرض لها النساء في المجتمع اللبناني والعربي.
من ناحية أخرى أكدت نادين أنّ المشاعر التي تظهرها أمام الكاميرا صادقة، لأنّها تستمدّها من مشاعر الحب التي تتلقاها في حياتها العائلية الخاصة.

مقالات سوف تحبينها

خبراء عائلتي

الشيخ وسيم المزوق

الشيخ وسيم المزوق

خبير الإسلامية

من الأسئلة
نتالي فرح

نتالي فرح

المعالجة النفسية

من الأسئلة
رلى مزهر

رلى مزهر

خبيرة في إدارة الغذاء وسلامته

من المقالات
رولا عضاضة

رولا عضاضة

خبيرة سمنة وسكّري

من المقالات
هلا يونس

هلا يونس

يوميّات معلّمة

من المقالات

استطلاع رأي

متى قال طفلك كلمة "ماما"؟
متى قال طفلك كلمة "ماما"؟