بالصور: نانسي عجرم تصوّر "أعمل عاقلة"

Rouba Hachem
بقلم
Rouba Hachem
16-09-2013
صور نانسي عجرم خلال تصوير عملها الجديد

في فكرة فريدة من نوعها في البلاد العربية، قام الموقع الإلكتروني "itivi.tv" وشركة الإنتاج   "W&P"  لصاحبها المخرج وليد ناصيف منذ فترة بإطلاق مسابقة تدعو معجبي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم إلى طرح فكرة لتصوير أغنية "أعمل عاقلة". وبعد أن نال الشاب  الكندي من أصل سوري سيف شواف أعلى نسبة تصويت لفكرته، قام بمشاركة عجرم في هذا العمل الذي كان من تنفيذ المخرج  وليد ناصيف.

شاهدي صور نانسي عجرم وابنتيها

ودعا موقع "itivi.tv" عدداً من وسائل الإعلام لتغطية اليوم الثاني من تصوير الفيديو كليب في وسط العاصمة اللبنانية بيروت (شاهدي صور هذا اليوم أعلاه). كما تمّ تسليم دروع تكريمية لكلّ من النجمة اللبنانية، ومدير أعمالها جيجي لامارا، والشاب الفائز سيف شواف تقديراً لتعاونهم في هذا العمل الإنتاجي الأول، إضافةً إلى مشاركتهم في تنفيذ هذه الفكرة المتقدمة والمميّزة في الشرق الأوسط.

صورة نانسي عجرم تتجول في بيروت مع عائلتها

وتجدر الإشارة إلى أنّ موقع  "itivi.tv" قد ذكر في بيان صحافي أنّه ليس "موقعاً إلكترونياً لعرض الأعمال المصوّرة أو الفيديو كليب فحسب إنّما يعتمد على إستراتيجية جديدة في إنتاج الأعمال المصوّرة وغيرها من الإنتاجات الفنية في الشرق الأوسط، حيث لا تعمّم فكرة واحدة على كل الفنانين إنّما تخاط الافكار على مقاسهم ومقاس نجوميتهم".
وفي النهاية لا بدّ من أن نذكر أنّ فيديو كليب "أعمل عاقلة" سيُعرَض حصرياً على الموقع نفسه على أن يوزّع لاحقاً على المحطات العربية.

مقالات سوف تحبينها

خبراء عائلتي

الشيخ وسيم المزوق

الشيخ وسيم المزوق

خبير الإسلامية

من الأسئلة
نتالي فرح

نتالي فرح

المعالجة النفسية

من الأسئلة
رلى مزهر

رلى مزهر

خبيرة في إدارة الغذاء وسلامته

من المقالات
رولا عضاضة

رولا عضاضة

خبيرة سمنة وسكّري

من المقالات
هلا يونس

هلا يونس

يوميّات معلّمة

من المقالات

استطلاع رأي

متى قال طفلك كلمة "ماما"؟
متى قال طفلك كلمة "ماما"؟