بالصور: مايا دياب والحذاء المطلي بالذهب

Rouba Hachem
بقلم
Rouba Hachem
14-10-2013
كيف حصلت مايا دياب على حذاء من الذهب؟

شاركت الفنانة مايا دياب في حفل " Vogue Fashion Dubai Experience" الذي أجري في مول دبي في دولة الإمارات العربية المتّحدة، وكانت النجمة اللبنانية الوحيدة التي شاركت في هذا الحدث من بين الفنانات العربيات من الشرق الأوسط.

قد يكون هذا الخبر عادياً إلى الآن إذ من الطبيعي أن تشارك فنانة مميزّة مثلها في العديد من المناسبات المتعلّقة بالموضة ولكن ما كان لافتاً هو إطلالة مايا دياب التي تميّزت بلوك عصري فائق الأناقة مرتدية فستاناً أسود يصل شقه إلى أعلى إحدى الساقين كاشفة عن جواربها. كما زيّنت يديها بقفازات بيضاء ووضعت على عينيها نظارات شمسية ما زاد لفت الأنظار إليها.

صور الفنانة مايا دياب مع والدتها بمناسبة عيد الام

ونظراً لتميّزها، قدّم إليها المصمم الإيطالي العالمي "ألبيرتو موريتي" النسخة الأولى من الحذاء المطلي بالذهب الخالص عيار 24 الذي صمّمه (شاهدي الصور أعلاه). ونتيجة لهذه المبادرة الرائعة، أبدت دياب سعادتها بحصولها على القطعة الأولى من الحذاء المميّز.

والجدير بالذكر أنّ عدداً من أهم عارضات الأزياء والنجوم والنجمات حضروا حفل "Vogue" ومنهم ناعومي كامبل، إيفا روكوبونو، كارولينا كوركوفا ، مايكل وليامز، وسابرينا أوزاني... كما حضر عدد من أشهر المصممين في العالم منهم روبرتو كافالي، غيامباتيستا فالي، إرمانو سيرفيون، ودين ودان كاتن.

صور ابنة مايا دياب في عيد الأم

وفي النهاية لا بدّ من أن نشير إلى أنّ جزءاً من ريع المعرض سيعود إلى مؤسسة دبي العطاء الخيرية المسؤولة عن توفير فرص الدراسة للأطفال في البلدان النامية.

مقالات سوف تحبينها

خبراء عائلتي

الشيخ وسيم المزوق

الشيخ وسيم المزوق

خبير الإسلامية

من الأسئلة
نتالي فرح

نتالي فرح

المعالجة النفسية

من الأسئلة
رلى مزهر

رلى مزهر

خبيرة في إدارة الغذاء وسلامته

من المقالات
رولا عضاضة

رولا عضاضة

خبيرة سمنة وسكّري

من المقالات
هلا يونس

هلا يونس

يوميّات معلّمة

من المقالات

استطلاع رأي

هل ترتبط خسارة الوزن بفصل محدّد؟
هل ترتبط خسارة الوزن بفصل محدّد؟