الزوج والإثارة... كوني أنت سيدة الموقف!

Rouba Hachem
بقلم
Rouba Hachem
06-05-2013
كيف تثيرين زوجك؟

من أهمّ مقومات السعادة الزوجية هو التوافق الجنسي بينك وبين زوجك. وحتّى إن كنت قادرة على ممارسة العلاقة الحميمية بشكل ينال رضا زوجك الكامل إلّا أنّ بعض التّجديد والإثارة في العلاقة سيضفي طابعاً أكثر رومانسية على حياتكما الزوجية. كيف تقومين بذلك؟ الأمر سهل وكلّ ما عليك القيام به هو متابعة القراءة.

في البداية، اعلمي أنّ الإغراء يبدأ من أصغر التفاصيل كإظهار قدميك العاريتين واستقبال زوجك بماكياج بسيط فلهذا تأثير غير مباشر على رغبته بالاقتراب منك.

كما أنّه من المهمّ جدّاً أن تدركي أنّ الزوج يعود طفلاً في حضن زوجته؛ لذا ضعيه في حضنك وضمّيه واجعليه يرتوي من دفء حنانك. وبعدها ركّزي على استثارة منطقة الأذن، حيث تتواجد شبكة من النهايات العصبية، من خلال تقبيلها بطريقة ناعمة أو من خلال تدليكها بنعومة وبحركات خفيفة بطرف اصبعك.

6 طرق يقوم بها الزوج لإثارة الزوجة

ولأنّ الرجال يحبّون المرأة الجريئة، لمَ لا تكونين أنت البادئة باستثارة زوجك من خلال ارتداء ملابس داخلية مثيرة؟ فالرجل يتأثّر بالنظر تماماً كما باللمس، لذا ما عليك سوى استغلال هذا الواقع لإعطائه دافعاً جديداً كي يقترب منك. كما استفيدي من حبّه للمشاهدة واتركي المصابيح مضاءة أثناء الجماع ما سيخوّله مشاهدة كل ما يحدث أمامه فهذا كفيل باستثارته بشكل فعّال أيضاً.

5 اسباب تبعد المرأة عن النشوة

أمّا في حالة القصور من قبل الرجل في العلاقة الحميمية، فكوني متفهّمة إذ من الممكن أن يضعف الدافع الجنسي لديه بسبب القلق والتوتر كما أنّه قد يعاني من القذف السريع والقصور الجنسي. لا تقلقي فلن ينتهي دورك في استثارته! أطلبي منه أن يهدأ ويسترخي وداعبيه بحنان إلى أن يعود إلى حالته الطبيعية ويستعيد نشاطه الجنسي.

مقالات سوف تحبينها

خبراء عائلتي

الشيخ وسيم المزوق

الشيخ وسيم المزوق

خبير الإسلامية

من الأسئلة
نتالي فرح

نتالي فرح

المعالجة النفسية

من الأسئلة
رلى مزهر

رلى مزهر

خبيرة في إدارة الغذاء وسلامته

من المقالات
رولا عضاضة

رولا عضاضة

خبيرة سمنة وسكّري

من المقالات
هلا يونس

هلا يونس

يوميّات معلّمة

من المقالات

حاسبة يوم الإباضة

استناداً إلى إجاباتك تكون فترة الإباضة من
المزيد عن الإباضة

أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك

 

حدّدي معدل طول مدة دورتك الشهرية

إختبار الشخصية‎

لمَ أنت مميّزة في نظر زوجك؟

لمَ أنت مميّزة في نظر زوجك؟

ما الذي يجعل نجمك ساطعاً عند زوجك؟

استطلاع رأي

متى قال طفلك كلمة "ماما"؟
متى قال طفلك كلمة "ماما"؟