افضل هدايا عيد الام بالصور

fatima Baalbaki
بقلم
fatima Baalbaki
14-03-2013
كيف تختارين هدايا عيد الام؟

مع اقتراب عيد الام، يحتار الكثيرون في انتقاء الهدايا المميزة لهذه المناسبة، وفيما يفضل البعض الهدايا الثمينة، يعتبر آخرون ان الهدايا المعنوية افضل، عائلتي تقدم لك قائمة باهم وافضل الهدايا لهذه المناسبة المميزة:

(زوري متجر عائلتي الالكتروني وتسوّقي افضل الهدايا بمناسبة عيد الام).

- المجوهرات: تعتبر المجوهرات هدية رائعة وثمينة، خصوصاً تلك المخصصة للأمهات. - الملابس والاحذية والحقائب: من الهدايا المادية المميزة، خصوصاً اذا كانت الام من محبي الموضة. - الزهور: تعتبرالزهور افضل الهدايا المعنوية للتعبير عن الحب والتقدير والامتنان. - العطر: من الهدايا المميزة والتي تترك اثراً محبباً في نفس الام، خصوصاً اذا كان من النوع الذي تفضله. - قالب الحلوى: يحتل قالب الحلوى او الكاتو اهمية قصوى لدى الأم لأنه يعبر عن حب الأولاد لها، ويمكن وضع صورة الام وعبارة كل عام وانت بخير عليه. - بطاقات المعايدة: اذا كانت الام بعيدة لدواعي السفر او غيره، يمكن ارسال بطاقة معايدة لها، مع عبارات المودة والامتنان. - سلال الهدايا: يمكن اهداء الام سلة تحتوي على خيارات متعددة من جل الحمام والكريمات والصابون. - الشموع: تعتبر هدية رومنسية، لذا، يجب الحرص على اختيار الاشكال والالوان والروائح المميزة منها. - الشوكولا: فكرة جميلة، خصوصاً اذا كان الهدف منها اشعار الام انها المذاق الالذ في الحياة، كما الشوكولا.

(ارسلي اجمل البطاقات الالكترونية بمناسبة عيد الام).

مقالات سوف تحبينها

حاسبة موعد الولادة

إكتشفي تاريخ ولادتك المتوقع مع نظام حساب موعد الولادة من عائلتي
تهانينا مولودك يرى النور في:
المزيد عن الولادة
 

أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك

معرض صور بامبرز
معرض صور الزائرين
نصيحة اليوم
لا تفضّلي طعاماً على آخر!

لا بأس بأن تقدّمي لطفلكِ الحلويات والسكريات من وقتٍ إلى آخر، لكن احذري من أن تجعلي التحلية الدّافع الرئيسي والوحيد لتناول صغيرك وجبة طعامه الرئيسية، بحيث لا يعود للبروكولي بنظره أي أهمية تُذكر بوجود الكابكيك والبيتي فور على سفرتك...

إقرأي المزيد

صح أو خطأ

يُولد الأطفال بقدرات سمعيّة ممتازة، صحّ أو خطأ؟
يُولد الأطفال بقدرات سمعيّة ممتازة، صحّ أو خطأ؟
أو