أعشاب طبيعية للحمل بسرعة ودون عناء!

Nathalie Zougheib
بقلم
Nathalie Zougheib
28-10-2013
اعشاب طبيعية تساعدك على الحمل

الحمل هو هاجس جميع النساء بعد الزواج، فبعضهن قد يعاني من مشاكل عديدة تحول دون حدوث الحمل. حينها يلجأن إلى إستخدام وسائل طبيّة تساعدها على الحمل والإنجاب. لكننا اليوم سنقدّم إليك أعشاباً طبيعية تحتوي على عدد لا يحصى من الفيتامينات والمقوّيات التي من شأنها أن تكون الحافز والدافع الرئيسي للحمل.
-عشبة قش الشوفان: تُعد عشبة قش الشوفان من الأعشاب المغذية للغاية، حيث تعمل على تعزيز نظام صحي للغدد الصماء حتى تكون مسؤولة عن إنتاج الهرمونات خاصة هرمون الأستروجين والبروجستيرون.

متى يبدأ الوحام؟

-البرسيم الأحمر: يحتوي على نسبة عالية جداً من الفيتامينات كما يحتوي على المعادن الضرورية للجسم. ومن المعروف عنه أنه يساعد الهرمونات على التوازن وإستعادة الخصوبة.

-فيتكس: أو ما يعرف بعفيف شجرة التوت، تعمل على تحفيز الغدة النخامية المسؤولة عن هرمونات الحمل وتساعد الجسم على الموازنة بين هذه الهرمونات الهامة وزيادة عملها.
-توت العليق الأحمر: من المعروف عنه أنه عشبة الخصوبة، فهي تحتوي على معادن وفيتامينات مهمة وخصوصاً الكالسيوم الذي يعتبر منشطاً للرحم.

مراحل الحمل بالأسابيع

-عشبة القرّاص: تعتبر عشبة القرّاص من الأعشاب المغذية للجسم، حيث أنها غنية بالمعادن المفيدة للحوض، والكلوروفيل الذي يعمل على توازن النظام الهرموني.

إنّ هذه الأعشاب سهلة الشراء ومتوافرة بشكل أقراص أو أعشاب، وغير مكلفة. لكن ننصحك بالأعشاب وتحضيرها على شكل شاي فهي مفيدة جداً وتساعدك على الحمل بسرعة.

مقالات سوف تحبينها

حاسبة موعد الولادة

إكتشفي تاريخ ولادتك المتوقع مع نظام حساب موعد الولادة من عائلتي
تهانينا مولودك يرى النور في:
المزيد عن الولادة
 

أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك

معرض صور بامبرز
معرض صور الزائرين
نصيحة اليوم
طفلكِ يُحبّ عناقك!

أَظهري لطفلكِ الكثير من الحبّ والاهتمام الجسديّ، فالصّغار بطبيعتهم يحبّون العناق والقبل واللمسات ومسك اليدين، إلخ.

إقرأي المزيد

صح أو خطأ

على المرأة الحامل أن تأكل عن إثنبن.. صحّ أم خطأ؟
على المرأة الحامل أن تأكل عن إثنبن.. صحّ أم خطأ؟
أو